Saturday, 3 February 2018

سيف 5 استراتيجية التداول


المحور 5: الطرق التجارية.


نصائح للدخل الذهب، ماكس فتحات، نهب الطرق، والمدى.


تم إدخال الطرق التجارية في التوسع العالمي الجديد الشجاع للحضارة 5. هذه الميزة الجديدة تسمح التجارة الدولية مع الامبراطوريات الأخرى، على عكس اتصالات المدينة التي توجد في الفانيليا والآلهة والملوك. كنت لا تزال قادرا على تشكيل مدينة اتصالات مع المدن الخاصة بك لتوليد الذهب لكل بدوره (غت). نظام الطريق التجاري ببساطة يحل محل الذهب من البلاط على طول ريفرز و ترادينغ بوستس كوسيلة أساسية لكسب الذهب لحضارتك. كنت أيضا قادرة على شحن الغذاء والإمدادات الإنتاج لمدنك الخاصة لتحسين نموها أو سرعة البناء ومعدلات التدريب وحدة. في هذا الدليل، سوف نتعلم كل شيء عن الطرق البرية والبحرية التجارة، والتكنولوجيات التي فتح طرق إضافية وتوسيع نطاقها، وكيف يتم احتساب الذهب عليك كسب منها. في حين أن هذه الصفحة تغطي فقط الطرق التجارية وميكانيكا، لدي دليل للدبلوماسية التي تغطي الصفقات التجارية مع الحضارات الأخرى.


شاشة نظرة عامة على التجارة - تعرف على أكثر الطرق ربحية.


هذه الشاشة مهمة جدا لتحقيق أقصى قدر من الدخل الخاص بك من الطرق التجارية المتاحة. انقر على القائمة المنسدلة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة للوصول إلى هذه القائمة التي لا تقدر بثمن. كنت قادرا على النقر على أيقونة الذهب الأيسر لإظهار أي الطرق المتاحة سوف تعطيك معظم غت أو العلوم. اطلع على المثال الذي تم تصويره في الجزء العلوي من هذا الدليل للحصول على مثال. استخدام هذا بحكمة، وعليك أن تحسن كثيرا من كفاءة استخدام طريق التجارة الخاصة بك ومساعدة الحضارة الخاصة بك إلى الازدهار. إذا كنت بقعة مسار جيد، استخدم الأمر تغيير المدينة الرئيسية على سفينة البضائع الخاصة بك أو قافلة للحصول عليه هناك، ثم الشروع في الطريق الجديد في المنعطف التالي.


أساسيات التجارة.


كيف يعمل: فتحات الطريق التجارية.


قد تستخدم حضارتك أي مزيج من طرق التجارة البرية والبحرية، استنادا إلى الحد الأقصى الحالي - سواء الداخلي أو الحضارات الأخرى للذهب والعلوم. طرق التجارة إضافية هي مقفلة من خلال البحث عن التكنولوجيا الجديدة، في حين أن آخرين توسيع نطاق. وهناك أيضا بعض المباني التي توسع نطاق كل نوع من طرق التجارة. يمكن للمدن إرسال طريق تجاري واحد فقط لكل وجهة مدينة. فعلى سبيل المثال، تتصل واشنطن بلندن عبر طريق برية أو بحرية. إذا كنت تريد إرسال طريق آخر إلى لندن، فستحتاج إلى استخدام بوسطن أو مدينة أخرى لإجراء اتصال ثان.


ويستند الدخل المكتسب من طريق التجارة إلى تنوع الموارد، ودخل مدينتين، وأي المباني الخاصة لديهم. لمزيد من الموارد يمكن للمدينتين تبادل مع بعضها البعض، وكلما سوف تتلقى - 0.5G لكل منهما. لذلك، إذا كان لديك 3 الكماليات في مدينتك والوجهة لديها 2 الموارد الاستراتيجية، سوف تحصل على 0.5G تضاف إلى صيغة لكل منها، بلغ مجموعها 2.5G قبل أي معدل٪. إخراج الذهب في المدينة يهم أيضا. 5٪ من الأصل والوجهة يتم إضافة إنتاج الذهب في المدينة إلى المبلغ المستلم. وهذا يعني التداول المشاركات والمنازل الجمركية من التجار كبيرة يمكن أن تزيد من الدخل سوف تتلقى، كما سوف تعمل فتحات التاجر في مدينة التجارة الخاصة بك، وخاصة عندما يكون لديك المباني مثل السوق والبنك والبورصة التي تزيد الدخل بنسبة مئوية. وتزيد طرق التجارة في الأراضي بنسبة 25 في المائة أكثر من الدخل طالما أن المدينة الأصلية تحد من النهر. طرق التجارة البحرية لا تتلقى هذا المكافأة نهر لأسباب واضحة، ولكن دخلهم تلقائيا كل شيء مزدوج في الصيغة (لعدد من الأسباب المحتملة، موضح أدناه).


الأسواق والبنوك على حد سواء إضافة +1 الذهب للمالك والمتلقي. يتغير الذهب لكل تحويل من هذه المسارات ديناميكيا، لذلك لا يتم تأمينه عند إجراء مسار التجارة. يمكنك كسب المزيد من خلال بناء المشاركات التجارية، فتحات التاجر، أو بناء بيت الجمارك ونرى غت من زيادة الطريق على المنعطف التالي. يتم تقريب الأرقام أيضا أعلى / أسفل، لذلك سوف لا تتلقى الكسور من الذهب.


العلوم في المنعطف.


ويكتسب العلم أيضا من خلال الاستفادة من الطرق التجارية. ويستند كمية العلم المكتسبة على عدد من التكنولوجيات التي كل سيف يعرف أن الآخر لا، مقسوما على اثنين. حتى إذا كنت وراء التكنولوجيا (كما هو الحال في صعوبات أعلى)، سوف تكسب المزيد من العلوم في منعطف من سيف الآخر (الذي قد يحصل في الواقع 0 العلوم). إذا كانوا يعرفون 10 التكنولوجيا لم كنت، فإنها سوف تحصل على 5 العلوم في المنعطف. لا تدع هذا يثبط لك من التداول عندما كنت في المستقبل. كنت قد حصلت بالفعل على الرصاص والعلم من الطرق التجارية لا يكاد يذكر ولا تضرب في أي المباني. عندما كنت قد حققت الغريبة أو أعلى تأثير مع سيف من خلال السياحة، سوف تكسب أنت حسنات المزيد من العلوم في تحويل بغض النظر عن هذا - معرفة المزيد عن ذلك في دليل السياحة.


طرق التجارة الداخلية - الغذاء والإنتاج من قبل عصر.


وتحمل طرق التجارة البحرية مزدوجة، تماما كما تفعل في طرق تجارة الذهب. يتم تحديد كمية الغذاء / الإنتاج المرسلة من خلال طريق التجارة بحلول العصر الحالي. فمن مفيد جدا لإرسال الغذاء كابيتال الخاص بك من مدن أخرى للسماح لها للعمل المتخصصين، مثل الكتاب والفنانين، والموسيقيين، دون الإضرار النمو. هناك إنجاز البخار لإرسال 3 قوافل إلى مدينة تحمل الإنتاج للمساعدة في بناء سرعة عجب. يجب عليك دائما استخدام بعض التجارة الداخلية، لأنها يمكن أن تستفيد لك إلى حد كبير. الغذاء على وجه الخصوص سوف تسرع نمو المدن، مما أدى إلى المزيد من كل شيء - العلوم، الذهب من البلاط / مدينة اتصال، والإنتاج. يمكنك الحصول على العوائد التالية: العصر القديم + +3 الغذاء / الإنتاج من الكرفان +6 الغذاء / الإنتاج من البضائع السفن الكلاسيكيه إيرا - +4 للأرض +8 من العصر الصناعي البحري +5 للأرض +10 من البحر الحديث في وقت لاحق إراس - +6 للأرض، +12 من البحر إرسال الغذاء والإنتاج من مدينة لا يطرح من عائداتها. هذا هو مجرد مكافأة للتداول بين المدن، ويبدو أن لا شيء يؤثر على الغلة ولكن العصر. الوسيلة الوحيدة لتعزيز هذا هو خلاف ذلك سياسة الستار الحديد النظام لرفع الغلة بنسبة 50٪.


التكنولوجيات التي فتح فتحات الطريق التجارية إضافية.


ستضيف كل من التقنيات التالية +1 إلى الحد الأقصى لعدد الطرق التجارية. يبدأ سيف الخاص بك في 0، ويمكن أن تبدأ التداول مع تربية الحيوان أو الإبحار. (العصر القديم) الإبحار (العصر القديم) الهندسة (العصر الكلاسيكي) البوصلة (عصر العصور الوسطى) المصرفية (عصر النهضة) علم الأحياء (العصر الصناعي) السكة الحديدية (العصر الحديث) البنسلين (العصر الذري) في هذه المرحلة، سيكون لديك مجموع 8 فتحات الطريق التجاري، إلا إذا كان لديك البتراء أو كولوسوس، والتي تضيف +1 لكل منهما بحد أقصى 10.


الكرفانات والشحن السفن - توسيع نطاق ورفع الدخل.


الكرفانات: المباني والتكنولوجيا لرفع الأراضي التجارة المدى المدى والذهب لكل بدوره.


الكرفانات هي أسهل لحماية ضد البرابرة من السفن الشحن، وذلك ببساطة لأنك قادرة على سهولة الوصول إلى الطريق والمناطق بين هي أكثر عرضة لتكون "مشدود البصر"، كما البرابرة لا يمكن أن تفرخ في أي منطقة يمكن أن نرى سيف. أقصى مدى لهذه الطرق هو 30 قطعة أرض. النطاق الأولي هو 10، لذلك النظر في قافلة لديها 10 التحركات. وسوف يستغرق أقصر الطرق الممكنة. الطرق تزيد من نطاق مسار التجارة، ولكن لن يكون مفيدا بشكل خاص لك لبناء الطرق في منتصف لا مكان فقط للاتصال بمنطقة أخرى. قد تسمح لك بإجراء اتصالات التي كان من المستحيل خلاف ذلك، كما هو الحال في الصورة أعلاه. فقط القيام بذلك إذا كنت خارج النطاق وتحتاج إلى معدل السياحة. وفيما يلي أيضا زيادة مساحة تجارة الأراضي:


كارافانزاري (مبنى) - يمتد نطاق تجارة الأراضي 50٪ فوق قاعدة (15 قبل الاحتراق، 30 مع الاحتراق) ويضيف +2 الذهب لمالك المدينة لجميع الطرق من هذه المدينة. الاحتراق (تيش) - زيادة مجموعة من الطرق التجارية البرية بنسبة 10.


الشحن السفن: المباني والتكنولوجيا لزيادة التجارة البحرية المدى المدى و غت.


شحن السفن تلقائيا كسب ضعف كمية الذهب الذي يتلقى طريق التجارة لاند. ومن المفترض أن هذا ليس فقط بسبب قدرة الشحن الإضافية للسفن، ولكن الخطر الإضافي - مدينة ساحلية ترسل الطرق التجارية في المباراة المبكرة قد تجد طرقها نهبها البرابرة. خلال الحرب، هم أيضا أكثر عرضة لأنها تسافر عموما خارج الأراضي الخاصة بك. الشحن السفن لديها مجموعة واسعة من مسار التجارة، بدءا من 20 البلاط. مرة أخرى، تنظر لهم أن يكون 20 التحركات وأنها سوف تستخدم أقصر الطرق الممكنة. مع كل من التكنولوجيا أدناه وميناء، مجموع النطاق سيكون 60: البوصلة (تيك) - يضيف 10 البلاط اضافية لنطاق القاعدة. هاربور (بيلدينغ) - يمتد نطاق التجارة البحرية نطاق 50٪ فوق القاعدة. التبريد (تيش) - يضيف 10 البلاط اضافية لنطاق القاعدة.


المزيد عن الطرق التجارية.


الضغط الديني من خلال التجارة الطرق.


عندما أرسلت من المدن مع دين الأغلبية، كما انتشرت الطرق التجارية أن الدين في المدينة، وتحويل تدريجيا مواطنيها - لذلك هذه الطرق يمكن استخدامها استراتيجيا لإرسال الضغط إلى مدينة بعيدة وتحويله إلى الدين الخاص بك. معرفة المزيد عن هذا في قسم تحويل المدن والدينية الضغط من دليل الدين. وباختصار، لأن المدينة يمكن أن ترسل فقط طريق واحد لكل مدينة الوجهة، ستحتاج مدن متعددة إرسال طرق لتحويل مدينة أخرى بسرعة. الدين ينتشر بشكل طبيعي إلى المدن ضمن مجموعة من 10 البلاط. المدن داخل هذا النطاق لا تتلقى ضغطا إضافيا من الطرق التجارية - يمكن للمدينة فقط إرسال الضغط بطريقة واحدة - إما بالطريقة الطبيعية (داخل 10 بلاط)، أو مع طريق التجارة (خارج 10 البلاط). الاعتقاد محسن يمكن تمديد هذا النطاق إلى 13 البلاط.


طرق التجارة & أمب؛ الانتصار الثقافي.


طرق التجارة تلعب دورين في النصر الثقافي. أولا، أنها تعطي + 25٪ معدل للسياحة إرسالها إلى سيف أخرى. ثانيا، أنها تساعد على نشر الدين الخاص بك، الذي يعطي آخر 25٪ معدل. المعدل الثالث هو "حدود مفتوحة". ويمكن رفع هذه إلى 40٪ لكل منها مع الجماليات.


إعلانات الحرب تسبب الطرق التجارية الملغاة.


عندما تعلن الأمة الحرب على آخر، يتم إلغاء جميع الطرق التجارية بينهما، وفقدت الوحدات. لا يوجد مكاسب ذهبية من هذا، وسيكون لديك لإعادة بناء لهم. فمن الأفضل أن نهب الطرق التجارية بين سيف تريد أن دو كما الفعل الذي يبدأ الحرب، بحيث يمكنك الحصول على بعض الذهب من العمل.


نهب الطرق التجارية من الأعداء إلى مناطق أخرى خلال الحرب.


سوف القافلة العدو / البضائع السفن رسم تلقائيا الطرق حول الوحدات الخاصة بك، ومعاملتهم كما البرابرة وتجنب الصراع. إذا كنت تقف على الطريق واعتراض ذلك، عليك نهب تلقائيا الطريق عند انتهاء بدوره. وإلا، إذا كنت ترى قافلة ويمكن أن تتحرك فوق ذلك، سيكون لديك خيار نهب التجارة الطريق. القيام بذلك إلى سيف التي تتداول مع عدوك سوف يسحبها إلى الحرب، لنهب يشكل وعمل الحرب. هناك لا يبدو أن هناك أي عيب لنهب الطرق التجارية سيف عندما كنت بالفعل في الحرب، على الرغم من أن سيفس ينبغي أن يغضب من هذا نظرا لأنها تفقد غت من فقدان الطريق واردة.


عجائب أن فتح فتحات الطريق التجارية إضافية.


هناك نوعان من عجائب الدنيا التي فتح فتحات الطريق التجاري إضافية. السيطرة على حد سواء سيكون لديك الحد الأقصى من الطرق في 10. هم التمثال (يجب أن يبنى في مدينة ساحلية) والبتراء (يجب أن يبنى في مدينة على أو بجوار بلاط الصحراء، وكلاهما سوف تعطيك وحدة فورية إلى إغراء التجارة - الكأس يعطي سفينة البضائع، البتراء قافلة، و كولوسوس تعطيك +2 الذهب لأي طرق التجارة الأخرى سيفس ترسل لك، في حين منحهم +1 بترا يجعل الصحراء المدن أكثر قابلية للعيش أكثر من ذلك. كلاهما عجائب مرغوب فيه جدا.


السياسات الاجتماعية والمعتقدات الإيديولوجية التي تؤثر على الطرق التجارية.


التاجر (سياسة الرعاية) - +2 غت لكل مسار التجارة مع مدينة الدول. قطار القطارات (سياسة التجارة) - +2 غت من جميع الطرق التجارية لاند. أسطول الكنز (سياسة الاستكشاف) - +4 غت من جميع الطرق التجارية البحر. الاتحاد الاقتصادي (الحرية الفكر) - +3 غت لجميع الطرق التجارية لمدن أخرى بعد الحرية. منظمة معاهدة (حرية الفكر) - +4 تأثير لكل بدوره لكل مدينة المدينة التي لديك طريق التجارة. الستائر الحديدية (أوردر إيديولوغي) - 50٪ المزيد الغذاء / الإنتاج من طرق التجارة الداخلية.


الحضارات جيدة في التداول.


زعماء الحضارات التالية لديهم مكافآت تمنحهم دفعة للتجارة: العربية - الكرفانات تكسب + 50٪ مجموعة موسعة. وطرقت طرق التجارة البرية / البحرية دين المدينة الرئيسية في فعالية مزدوجة. ألمانيا - سوف هانز بناء فريد (استبدال البنك) تعطي + 5٪ الإنتاج لجميع المدن لكل مسار التجارة لديك إلى مدينة الدول. إيروقويز - وحدات وكرفانات تتحرك من خلال الغابات / الغابة في أراضيكم كما لو كانت الطرق. وهذا يعني أن تلك "الطرق" سوف توسع قليلا من نطاق طرق التجارة البرية. المغرب - +3 الذهب و +1 الثقافة لكل مسار تجاري مع مختلف سيف / كس. مدن أخرى الحصول على +2 الذهب للاتصال بالمدن المغربية، وتشجيعهم على إرسال المزيد التجارة طريقك. البرتغال - تنوع الموارد يمنح الذهب المزدوج للبرتغال في كل طريق تجاري، والتي يمكن أن تصل إلى الكثير من الذهب اضافية. البندقية - مضاعفة كمية الطرق التجارية ماكس، اعتمادا على مستوى التقنية - البتراء / كولوسوس أيضا إضافة +2 كل بدلا من المعتاد +1.


نصائح ونصائح مفيدة (7)


أود جذب المزيد من المناطق المدنية لإنشاء طرق لمدني، ولكن لا أعرف المباني التي تعطي مثل هذه المكافأة الهائلة.


دليل الحضارة الخامس & # 8211؛ أفضل الصفقات في التجارة والسياسة.


المقدمة.


مثل الألعاب السابقة، الحضارة V يسمح لك للتجارة مع منظمة العفو الدولية.


للأسف الجميع التي لعبت الحضارة الخامس سوف واجهت بعض طلبات التداول غريب من قبل منظمة العفو الدولية. وهذا يمكن أن يثبط فعليا التداول. ومع ذلك هناك الحرف لائق ليكون! هذا الدليل سوف توفر لك مع بعض النصائح للحصول على أقصى استفادة من التداول في الحضارة V.


رقم واحد: السفارات.


عندما تلتقي أولا بأمة فسوف يطلب منك (على الأقل معظم الوقت اعتمادا على سمعتك) إلى السفارات التجارية في مدينة بعضها البعض لا تفعل ذلك. بدلا من ذلك وضع السفارة في عاصمتها وإغلاق الصفقة. في وقت لاحق نفس نيك سوف تقدم مرة أخرى التجارة: أنها سوف تعطي الذهب واحد في المقابل مقابل لهم وضع السفارة في العاصمة الخاصة بك. هذا سوف تفعل شيئين واحد أنها سوف تعطي ربحا طفيفا من زميلك فصيل، واثنين من أنها ستقيم تجارة أخرى من شأنها أن تساعد دولتين تنمو أقرب في وقت مبكر من اللعبة.


الصورة أعلاه هي صفقة جلبت لي من قبل سيلتس.


الرقم الثاني: الخيول في المباراة في وقت متأخر.


واحدة من أكثر الموارد عديمة الفائدة (في رأيي) هي الخيول وخاصة في وقت متأخر من اللعبة حيث ليس لديهم قيمة عسكرية. على الرغم من أنها لا تزال لديها بعض القيمة، والدول التي هي معادية تجاهك سوف أكثر من المرجح أن يدين لك أو أسوأ تعلن الحرب عليك. على الرغم من أنه من الممكن لمنع هذا إذا لم تأجيله لعدة المنعطفات ببساطة عن طريق إعطاء الخيول بعيدا. من خلال القيام بذلك فإنه سيتم زيادة غطاء محرك السيارة المحتمل من الصفقات المستقبلية تسير في صالحك من خلال منحهم سببا لعدم الذهاب إلى الحرب معك (وهذا سيعمل أيضا مع أي مورد آخر)


الرقم الثالث: سياسات الحدود المفتوحة.


كل مرة واحدة في حين نيك في وضع جيد مع سوف تقدم التجارة في سياسة الحدود المفتوحة وهذا هو محاولة لزيادة العلاقات مع أمتك، وسياسيا أفضل قرار. أيضا هذه علامة على أنه يمكنك أن تطلب اتفاق الدفاع مع تلك الأمة إذا كنت ترغب (وهذا لن يعمل إذا كنت في حالة حرب مع دولة واحدة أو أكثر)


العدد الرابع: مطالب فاحشة.


على الرغم من أن المفاوضات قد تبدو عاجزة عندما تقدم مع مطالب لكافة الموارد الخاصة بك هذا هو مجرد علامة على أن دولكم ليست قريبة بما فيه الكفاية لجعل الصفقات الكبرى. أفضل طريقة للحصول على صفقات أفضل في الصفقات الرئيسية هي إقامة صفقات بسيطة مع تلك الدولة. (أي القوافل وسفن الشحن)


العدد الخامس: الأمم المتحدة.


يمكن للأمم المتحدة أو المؤتمر العالمي (اعتمادا على عهدك الحالي) أن يكون مفيدا عند تكوين صداقات في المجتمع الحضارة 5 في كل مرة يجتمعون هناك اقتراحان على الطاولة كل واحد من هذه هي التي اختارها الزعيم الحالي وحضارة أخرى. ببساطة عندما لاعب الأصوات بالنسبة نعم لدولة أخرى قرار الأمة التي اقترحت انها سوف تحب لاعب أكثر من ذلك. هذا هو في معظم الأحيان أسهل طريقة للذهاب نحو تكوين صداقات. (من الواضح أن صنع أصدقاء = أفضل الصفقات لا يحتاج إلى أن يقال ولكن أنا التأكد)


أيضا على الرغم من أنه لا علاقة له مع التداول وأهمية هذا الدليل الضرر الذي يمكن أن تثيره القرارات يمكن التقليل من قبل أن تصبح رائدة في العالم على الرغم من أن هذا يتطلب قليلا من العمل يمكن أن يكون من المفيد أن تكون قادرة على منع حلفائكم من أن تصبح محظورة من قبل الزعيم العالمي الحالي (أو حضارة أخرى)


الرقم السادس: أرباح الأسلحة النووية.


من خلال البدء في هذا القسم سوف أشرح أولا القنبلة الذرية والصاروخ النووي خلافاتهما وكيفية عملها.


القنبلة الذرية:


لديها نصف قطر الانفجار اثنين، وتدمير تماما صديق وعدو ترك تداعيات النووية التي تجعل الأرض عديمة الفائدة حتى نقيت نظيفة من قبل عامل. فإنه يمكن مهاجمة أي شيء داخل عشرة البلاط من حيث أنه يمكن، ويمكن أيضا أن يتم تخزينها على حاملات الطائرات.


صاروخ نووي:


تماما مثل القنبلة الذرية، فإنه يدمر كل شيء داخل اثنين من البلاط من وجهتها ترك تداعيات وراء كما أثر بعد. على عكس القنبلة الذرية، لديها دائرة نصف قطرها اثني عشر ويمكن تخزينها على غواصات نووية وحاملة الصواريخ. والأهم من ذلك أنه يمكن طمس المدن التي يبلغ عدد سكانها 3 أو أقل. القيام بذلك يشبه كثيرا رفع المدينة دون التعاسة أو الاضطرار إلى "أخذ المدينة". (لا يمكنك تدمير المدن)


معظم الناس يعرفون أنه عندما يكونون في حرب وعدوك لديه عدد قليل من الجنود (أو لا شيء) سوف تكون قادرة على الحصول على صفقات أفضل مع الأمة المذكورة في مقابل السلام ... لذلك نظريا إذا كان واحد لتجميع جيش من حوالي 5 أو أكثر وحدات أرضية يمكن أن تستخدم الأسلحة النووية لتدمير معظم إن لم يكن كل من وحدات العدو الخاص بك. يمكن للاعب ثم تقديم السلام الكمبيوتر في مقابل معظم إن لم يكن كل من مواردها والذهب. وهذا يعطي اللاعب عشر المنعطفات من السلام الإلزامي مع قال A. I. وإذا توقيت بشكل صحيح يمكن للاعب الانتقال من فصيل إلى فصيل أخذ مواردها. ويمكن تضخيم هذا إذا اتخذت جميع المدن باستثناء عاصمة العدو أو تدميرها.


فى الختام.


وسأقوم بتحرير هذا في المستقبل ليشمل نصائح حول: الأمم المتحدة، والقرصنة والسلام، والذهاب إلى الحرب مع المجلس الوطني، والربح في الأسلحة النووية. لم يتم إضافة هذه المواضيع لأنها لم تمر من خلال الاختبار المناسب ليعتبر المشروعة "نصائح" أشكركم على أخذ الوقت لقراءة ثي، كما سأحاول والحصول على سكرانشوتس لبعض النقاط المذكورة أعلاه لم أكن أعتقد من والحصول على الصور أثناء تشغيل المحاكمات. كما يرجى ملاحظة أن هذه النصائح لن تتوقف في بعض الحالات على نيك من تقديم صفقة غير عادلة أفضل شيء يجب القيام به هو أن تتراكم معهم، طالما كنت في وضع "ودية" ينبغي أن تكون على استعداد لقبول صفقة عادلة. (لن تعمل إذا كان هناك آخر الموارد الفاخرة من نوع واحد)


يرجى نشر أفكارك والأسئلة في التعليقات وسوف يجيب على جميع الأسئلة المقدمة لي على أفضل قدرتي.


مقالات ذات صلة.


الحضارة الخامسة: دليل العالم الجديد الشجاع (محدث)


الحضارة V أفضل أداء متعددة منظمة العفو الدولية (تحديث)


دليل الحضارة الخامس: 1 الأساسيات.


يوصي غاميبلاينزيد الألعاب على:


تابعنا.


آخر مراجعات.


تصبح كاتبا.


نحن نبحث عن الكتاب المتحمسين التي يمكن كتابة أدلة الجودة. أصبح كاتبا ل غاميبلاينزيد! "


ترادينغ (Civ5)


التجارة هو مفهوم حيوي في سلسلة الحضارة، فضلا عن العالم الحقيقي، وهذا يعني تبادل السلع والخدمات بين السكان. وعادة ما تتم من قبل كيانات خاصة، والمعروفة باسم التجار، التي تحتل نفسها مع نقل البضائع من مكان إلى آخر، وشرائها في واحدة وبيعها في أخرى. وبهذه الطريقة تساعد على توزيع السلع من الأماكن التي يتم إنتاجها إلى الأماكن التي تحتاج إليها، والتي هي جزء حيوي من الاقتصاد العالمي.


بالطبع التجارة المعاصرة في العالم الحقيقي هو أكثر تعقيدا بكثير وغالبا ما يتم دون أي شخص ترك مكانهم، وذلك بفضل التكنولوجيا. فالتجارة المالية، على سبيل المثال، تتم بالكامل عن طريق الحواسيب. ولكننا لن نناقش هذه المشاكل المعقدة هنا. في اللعبة، والتجارة أمر حيوي للحفاظ على دخل الذهب من امبراطورية الخاص بك، والسعادة من المواضيع الخاصة بك. بل هو أيضا وسيلة للحصول على الموارد الاستراتيجية الحيوية التي تفتقر إليها الأراضي الخاصة بك، وما إلى ذلك في كل شيء، وسوف تفقد اللعبة إذا كنت لا تعرف كيفية التجارة، سواء عند إنشاء الطرق التجارية وعند التفاوض على صفقات تجارية مع دول أخرى.


أنواع التداول تحرير.


هناك أنواع متعددة من التداول في اللعبة، مع كل الميكانيكا المختلفة وينتهي. تعلم كيفية تفعيل واستخدام كل واحد هو مفتاح النجاح الاقتصادي في الحضارة، لذلك قراءة بعناية!


التداول المحلي تحرير.


هذا يشير إلى التبادل الطبيعي للسلع داخل الإمبراطورية الخاصة بك. وقد فهم القادة الحكيمون منذ فترة طويلة أن ترك التجارة في التدفق الحر هو أفضل وسيلة لتوزيع السلع عبر إمبراطوريتك، وإثراء الخزينة الوطنية، لذلك يحدث التداول المحلي تقريبا تقريبا. ويتعين على كل حاكم القيام به إقامة اتصال بني البنى التحتية بين مدينتي الإمبراطورية ورأس المال - ثم يبدأ التجار الخاصون في استخدام هذه الاتصالات لإجراء أعمالهم. عند اتصال المدينة بشبكة التجارة، سيظهر رمز صغير أسفل لافتة المدينة للإشارة إلى ذلك. لمزيد من المعلومات حول الميكانيكا الدقيقة لفتح الطرق التجارية المحلية (اتصالات مدينة أكا)، اقرأ هذه المقالة.


التجارة المحلية لديها العديد من الاستخدامات:


دخل الذهب. ويمكننا القول إن الدولة تفرض رسوما على كل صفقة تجارية، مباشرة في الخزينة. لذلك، والمزيد من التجارة بين المدن الخاصة بك، وأكثر بالنسبة لك! المبلغ المحدد لكل مدينة اتصال يعتمد على الأحجام (السكان) من كل من المدينة والعاصمة؛ أكبر - كلما كان ذلك أفضل! السعادة. ولا يجوز للمتداولين أن يتاجروا فقط في السلع الأساسية، مثل الملابس والأغذية، ولكن أيضا في ما يعرف باسم الكماليات. هذه هي السلع الخاصة التي يحب مواطنيك (على عكس السلع الأخرى التي يحتاجونها ببساطة)، وأنها سوف تدفع غاليا أن يكون لهم. هنا دورك كحاكم أكبر - انها مسؤوليتكم لضمان الوصول إلى الكماليات! حصادهم من أراضيكم، أو استيرادها من دول أخرى أو مدينة الدول. حالما إمبراطورية الخاص بك لديه حق الوصول إلى عدد واحد على الأقل من أي مورد فاخر، فإنه يحصل تداولها في نظام التداول المحلي الخاص بك، ويزيد بنسبة 4! لاحظ أنه لا يهم ما هي المدن التي ترتبط حاليا إلى العاصمة للحصول على مكافأة لركلة في - طالما لديك على الأقل 1 عدد من ترف، يبدأ التأثير. أيضا، وجود أكثر من 1 العد لا يهم (لا يزيد أكثر)، لذلك لا تتردد في استخدام التجاوزات في صفقات التجارة الخارجية. تحويل الطعام والإنتاج إلى مدينة معينة. هذا هو ميزة جديدة، ويتضمن نظام مسارات التداول الجديدة. مع ذلك، يعين الحاكم واحدة من فتحات الطريق التجاري المتاحة، ووحدة التجارة التي تخدمه، لنقل إما إلى أو إلى مدينة الإمبراطورية. لهذا، يجب أن يكون مصدر المدينة على التوالي مخبز أو ورشة عمل. ويخصص هذا الخيار موارد البضائع والتداول لتوريد مدينة على أساس منتظم، حتى تتمكن من التغلب على المشاكل، أو تعزيز، واحدة من اثنين من السمات الرئيسية - النمو السكاني، أو الإنتاج. لمزيد من المعلومات، راجع مقالة مسار التجارة الدولية.


التجارة الدولية تحرير.


هذا هو طريقة جديدة للتجارة، قدم في العالم الجديد الشجاع. وهي تتألف من مؤسسة حكومية مختلطة مختلطة، حيث تقوم الحكومة بتزويد وحدة تجارية وبنية تحتية للتجار الخاصين، ثم يستخدمونها في التجارة مع المدن المستهدفة، التي تعينها الحكومة. بفضل النظام، التجار الخاص بك هي قادرة على إجراء التجارة مع الحضارات الأخرى أو مدينة الدول! بالنسبة للميكانيكا الخاصة للمؤسسة، راجع مقالة طريق التجارة الدولية، ولكن كن على علم بأن إنشاء طرق التجارة الدولية يتطلب فتحات تجارية حرة (يتم تطويرها من خلال التكنولوجيا) والوحدات التجارية المعنية. كما يتطلب التقارب المادي للمصدر والمدن المستهدفة.


التجارة الدولية لديها الفوائد التالية:


دخل الذهب - تفرض الدولة مرة أخرى رسوما مقابل كل عملية يقوم بها التجار؛ هذه المرة، ومع ذلك، فإن المتغيرات تحديد الربح النهائي هي أكثر من ذلك بكثير. البنية التحتية، والموارد المختلفة المتاحة، وخصائص الأرض وحتى المسافة كلها تلعب دورا في تحديد مقدار التجار (وبالتالي أنت) سوف تكون مصنوعة من المؤسسة. لمزيد من التفاصيل، تحقق من المادة المذكورة أعلاه. الدين - سواء دين المدينة المصدر والدين المدينة المستهدفة تنتشر بفضل الطرق التجارية. بل هو وسيلة بالنسبة لك للتأثير على المدن البعيدة، وتحويلها إلى الدين الخاص بك، ولكن كن على علم بأن العكس قد يحدث أيضا! العلوم - التقدم التكنولوجي في الحضارات هو أيضا مشتركة من قبل التجار. بفضل طرق التجارة، يمكنك تعزيز البحوث الخاصة بك قليلا. لاحظ أن هذا التأثير لا يعمل في حالة الطرق التجارية التي تربط نفوذ المدينة الثقافية - وأخيرا، فإن التجار يوزعون شهرة حضاراتكم الحضارية على الحضارات الأخرى التي يتاجرون بها. فتح طريق التجارة إلى دولة يعزز لكم لتلك الأمة بنسبة 25٪. مرة أخرى، لا يعمل في حالة مدينة الدول.


صفقات التداول تحرير.


آخر نوع من التداول، والأكثر تعقيدا، هو صفقات التداول التي قمت بتعيينها مع الدول الأخرى. ويتم ذلك دون أي شروط مسبقة (لا تحتاج إلى إنشاء أي نوع من الشبكة)، على الرغم من أن بالطبع تحتاج إلى أن تكون في سلام مع شريك تجاري الخاص بك. إن إبرام الصفقات التجارية هو نتيجة مفاوضات دبلوماسية، تبدأ من قبلك أنت أو شريك حياتك، ويوافق الجانبان على تبادل السلع أو على مبلغ محدد قدره 30 منعطفا. وفي الواقع، يعتبر هذا النوع من المفاوضات أحد أكثر المواضيع تواترا في المحادثات الدبلوماسية، على الرغم من أنه عادة ما يأتي إلى اتفاقات تحدد قواعد عامة للتجارة، بدلا من التبادل المباشر للسلع.


ما الذي يمكنك تداوله؟ في المقابل - فإنك توافق على إعطاء أو تلقي مبلغ معين كل منعطف، في حين أن العقد يدوم رسوم ثابتة في - كنت تعطي أو الحصول على مبلغ لمرة واحدة، تدفع عند تأكيد العقد. هذا ممكن فقط إذا كنت قد قدمت إعلان الصداقة معهم. الموارد الفاخرة - يسمح عدد واحد من كل مورد في صفقة تجارية. لاحظ أنه لا يمكنك التجارة بعيدا وحدات من الموارد الفاخرة التي الموهوبين من قبل حلفاء مدينة الدولة! الموارد الاستراتيجية - يمكنك التجارة بقدر ما تريد من هذا البند لكل صفقة. وتنطبق نفس القيود فيما يتعلق بالموارد الموهوبة من قبل مدينة الولايات. المعاهدات - يمكنك التفاوض على توقيع معاهدات مثل الحدود المفتوحة أو اتفاق بحث في مقابل السلع. لاحظ أنك بحاجة إلى سفارة في عاصمتها للقيام بذلك. المدن - يمكنك 'بيع' (التخلي عن) أو 'شراء' (اقتناء) المدن. لاحظ أن الدول لن توافق إلا على بيع مدن لك في أشد الظروف، على سبيل المثال كجزء من معاهدة سلام عندما تكون بالقرب من الانقراض، أو لديك حقا اليد العليا في الحرب. المؤتمر العالمي الأصوات - هذا البند يمكنك التجارة فقط إذا كان لديك دبلوماسي في عاصمتهم. يمكنك التداول لكل من "نعم" والتصويت "ناي" لكل من المقترحات الحالية في الكونغرس.


جميع البنود المذكورة أعلاه، أو مزيج منها، مسموح بها في صفقات التداول. على سبيل المثال، يمكنك تداول مورد فاخر لفاخرة أخرى، أو ل؛ أو قد تقدم في المقابل، مورد فاخر وبعض الموارد الاستراتيجية في مقابل تصويت في المؤتمر العالمي. أو يمكنك تبادل اتفاقية بحث، بدون عناصر إضافية.


ما الذي يؤثر على الصفقات التجارية؟ الواقع - لا يمكنك التداول بعيدا عن العناصر التي ليس لديك السيطرة عليها، أو التي لم تكتمل متطلباتها، مهما كنت ترغب في القيام بذلك. لذلك، لا يسمح الغش. أيضا، عندما يكون الجانب الآخر نسخ متعددة من الموارد، فإنها جزء معها أكثر سهولة، من إذا كان لديهم نسخة واحدة فقط. منظمة العفو الدولية لديها سلوك مجموعة الذي يحسب السعر النسبي للسلعة في أي وقت من الأوقات، ونادرا ما يمكن خداع هذا. العلاقات الدبلوماسية - أفضل العلاقات الدبلوماسية مع الأمة الأخرى، الظروف الأكثر ملاءمة التي سوف تكون على استعداد لقبول. لذلك، حاول دائما إجراء صفقات مع الدول التي كنت على الأقل محايدة معها - وبهذه الطريقة عليك أن تكون ألبي للحصول على المزيد من الأرباح للسلع الخاصة بك، بدلا من عقد صفقات مع الدول الحراسة أو المعادية (إذا كنت قادرا على إجراء أي صفقات معهم على الإطلاق).


تحسينات التداول تعديل.


هناك عدد من المباني والتكنولوجيات التي ستحتاجها لتحسين قدراتك التجارية (فهي تعمل فقط من أجل طرق التجارة المحلية والدولية؛ وتعتمد صفقات التداول بشكل كامل على المفاوضات):


التكنولوجيات - هذه تشكل آليات قدرات التداول الخاصة بك. وأكثر تقدما تقنيات التداول الخاصة بك، وأكثر استخدام سوف تجعل من طرق التجارة الخاصة بك. العديد من التقنيات فتح فتحات التداول إضافية، والتي يمكنك ثم استخدامها لفتح طرق التجارة الجديدة. تحقق هنا للعلاقة الدقيقة من التكنولوجيا التي يمكن أن تفعل ذلك.


أيضا، بعض التقنيات تمتد مجموعة من الطرق التجارية، مما يسمح للوحدات الخاصة بك للوصول إلى المدن بعيدا.


المباني والبنية التحتية الأخرى يمكن أيضا أن تحسن بشكل كبير قدرات التداول الخاصة بك. ويوسع الكارافانزاري والميناء نطاق مسارات التجارة البرية والبحرية على التوالي، إلى جانب توفير دخل إضافي لكل مسار تجاري عند الاتصال بالحضارات الأخرى (ولكن ليس مدن المدن). وتمتد الطرق أيضا لتشمل الطرق البرية. جميع المباني المالية زيادة إنتاج مدنهم، بطبيعة الحال، ولكن السوق والبنك أيضا توفير إضافية من الدول الأخرى الطرق التجارية التي تربط المدن الخاصة بك. ننظر لبناء لهم أولا في المدن الحرجة بالقرب من جيرانك، وبالتالي من المحتمل أن تلقي طرق التجارة الخاصة بهم. نلاحظ أيضا أن الذهب من الطرق التجارية الواردة دائما تضاف مباشرة إلى إنتاج المدينة المستهدفة - سبب آخر لبناء المباني المالية هناك أولا. المخبز وورشة العمل، التي بنيت في مدينة، كما ذكر أعلاه تسمح لك لنقل على التوالي وإلى مدن أخرى من الإمبراطورية الخاصة بك. على الرغم من انهم مثل هذه المباني الأساسية التي سيتم بناؤها على أي حال. المشاركات التجارية - هذه التحسينات هي نوع من مراكز التداول المحلية المحلية، والتي تحتاج إلى أن تعمل من قبل المواطنين من مدينة مجاورة لتكون فعالة. وعلى الرغم من ارتباطها بالتجارة، فإنها لا تؤثر عليها مباشرة. استخدامها لجعل الخروج من الأرض. التاجر الكبير - كما أنها لا ترتبط مباشرة إلى عملية التداول، ولكن قد تستخدم قدراتهم الخاصة لخفض الصفقات الضخمة لمرة واحدة مع مدينة الدول لطن و.


وأخيرا، يمكنك تحسين التجارة بشكل كبير من خلال السياسات الاجتماعية:


التجارة - تم تصميم هذا الفرع بأكمله لتعزيز التجارة، تجارة خاصة برا. فهو يزيد من اكتسابه لكل طريق تجاري للأرض، ويزيد من آثار الموارد الفاخرة، مما يساعد على امبراطورية الخاص بك المكتسبة من قبلهم. كما أنه يعزز فعالية التاجر الكبير. الاستكشاف - على الرغم من أن هذا الفرع يركز على تحسين السفر البحري، فإنه يساعد أيضا الطرق التجارية البحر.


استراتيجية تحرير.


التداول أمر حيوي لجهودكم الإمبراطورية مزدهرة، لأنه هو المصدر الرئيسي للذهب. تحتاج الذهب للحفاظ على المباني الخاصة بك، جيشك، وما إلى ذلك اعتبارا من العالم الجديد الشجعان فمن الصعب للغاية الآن للحفاظ على تدفق إيجابي في حين تنتج فقط من الأرض. With the progress of your Empire, more and more is needed to maintain your empire. This is because you keep building Buildings in your cities, and you keep upgrading the units of your army (which get more expensive to maintain as they go up the ladder).


Early game Edit.


Your first trading is commonly done (and should be done) via a Trading Deal with one of your neighbors, in the first 30 turns or so, and will consist of selling an excess Luxury you have access to. The reason why it can't be done by establishing Trade Routes is simple - you don't have the tech, and the Units to do that. It's much easier (and more important) to produce a Worker in these first turns, and use it to improve the resources in your starting city, then to try and develop the tech and produce a Trade Unit. So, stick to that Worker, research the necessary techs to access the Luxuries you've been given in your starting location, and build the necessary Improvements. Every starting location has access to multiple nodes of Luxuries, so try to Improve most, or all of them, then try selling the excesses to the civilizations you've met (remember, you only need 1 count of each Luxury to get the boost for your people). Be careful to whom you sell - many civilizations won't be able to offer you enough money, so try to sell to the highest bidder. They usually won't even try to barter.


Next you should try to develop your Domestic trading by establishing City Connections. You need the Wheel for that, and Workers building Roads between your cities. Around turn 80 or so you should've done that - it's both important for your balance, and for the mobility of your forces across your emerging empire.


You should also establish your first International Trade routes - produce the necessary Trading Units (Caravans or Cargo ships) and choose the most lucrative locations they can reach. Note that there are typically few reachable cities you can trade with at that stage - you haven't developed the necessary tech and infrastructure to extend the range of your Trade Routes; so just take what you can and don't wait. Barbarians will be a great risk to your first Trade Routes, because of your early inability to control terrain and their roaming free and appearing with no warning whatsoever. What's more, if a Barbarian plunders a Trade Route, you not only lose the income (and have to build again the Trade Unit, which in the early game is a pain in the ass), but they also convert your Unit into a Barbarian, so that you now have more enemies to deal with! To avoid this unpleasant situation, try to spare some of your units to guard the Trade Routes you've established. Don't establish Domestic Trade Routes, even if you can. You can't afford to lose Trade slots for those yet, the has to flow!


It is a real danger to go bankrupt in the beginning of the game in Brave New World, so take the above advice seriously and pay attention to your balance! The biggest danger is Units accumulation, so don't turn the conquering Overlord and amass a large army, because this will bankrupt you even faster! Or rather, do that only if you're ready to balance out the expenses that an army brings.


A couple of early game Wonders will help you considerably with trading - Colossus and Petra will both provide you with a free trading slot and Unit (the first one - a Cargo ship, the second - a Caravan), as well as additional production for their cities.


Middle game Edit.


With extending your Empire in the Middle game come more expenses, for Buildings, Units, etc. You may also find yourself in need of additional access to Luxuries to maintain . This means that you need to make full use of Trading now. Research Compass and connect any island cities with Harbors to complete your Domestic trade network and access its full potential; use infrastructural improvements to extend the range of your International trade routes and find the most lucrative destinations for International trade. Finally, make such Trading deals as to earn both and Luxuries you lack. Try to expand your Empire in such ways as to open up new Trading horizons, by settling cities in such locations as to allow for new Trade Routes to reach new cities (if, of course, you don't have other, more pressing goals when settling new cities).


At this point you may start establishing Domestic Trade Routes to cities whose growth you wish to help. However, always keep in mind that you need to keep your overall balance, and don't get too excited. You should have at least 3 - 4 lucrative Trade Routes at all times.


You should also try at this point to buy influence with City-States - this will provide you with additional Resources for your Empire. You can then sell away your own Resources for more income. Keep in mind, however, that you have to maintain your Alliances, so as not to risk a sudden drop in or Combat effectiveness when you lose the additional Resources.


Of course, it is not always easy to do all that - some civilizations like the Venetians have natural advantages at trading and will be able to make much more use of it than others. Also, keep in mind that being particularly warlike may always damage your trading options - your Trade Routes may get plundered by enemy nations, or you may simply run out of potential trading partners.


Late game Edit.


Not much changes in late game trading, compared to the middle game, except the scope of your trading activities. You will have access to considerably more resources (although you will also need considerably more), your Trade Routes should now be able to span entire continents and oceans and connect to cities halfway across the globe. At this point a single Trade Route may net you as much as 30 or more per turn, and often a single Trade Route may mean the difference between a positive and negative gold flow, so consider well the wars you start, and try to diversify your trading partners so as not to risk losing large chunks of your income when somebody declares war to you unexpectedly and plunders your trade routes. Fortunately, at this point it's not difficult to replace lost Trade Units.


Another major concern in the late game becomes the World congress, and the attempts of your enemies to hit your trading via Embargo resolutions. They can Embargo your civilization, so that you can't form Trade Routes with other civilizations (and vice-versa), or they can embargo City-States (so no Trade Routes with City-States), or a particular Luxury resource important to your trade. Be wary of every proposal, and when you see somebody's trying to cut off your income, fight back by forming a diplomatic alliance to shoot down the proposal. This will involve sending Diplomats to other nations and negotiating their support in the upcoming vote in the Congress. You may also wish to negotiate support for other Resolutions that will benefit you, which will involve more Trading. All in all, Trading Deals become very important in the end game, not because of the money they provide, but more because of resources and diplomatic support in the Congress.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[–]BloosCorn YOU MUST CONSTRUCT ADDITIONAL PYLONS 12 очков 13 очков 14 очков & # 32؛ 11 месяцев назад (1 дочерний комментарий)


[–]DragonHeretic Why isn't there a Sumer flair? & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 11 месяцев назад (0 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. Rendered by PID 51307 on app-588 at 2018-01-10 23:36:40.931582+00:00 running 198af20 country code: UA.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[–]zech_ Ximicacan! Ximicacan! Ximicacan! & # 32؛ 38 очков 39 очков 40 очков 4 نجوم (0 صوتا)


[–]TheBigLen Jews in space, protecting the Hebrew race 28 очков 29 очков 30 очков & # 32؛ 4 года назад (2 дочерних комментария)


[–]Jellz Moving on up 9 очков 10 очков 11 очков & # 32؛ 4 نجوم (0 صوتا)


[-] [ديليتد] & # 32؛ 14 очков 15 очков 16 очков 4 года назад (8 дочерних комментарев)


[–]whitehat511 Ximicacan! Ximicacan! Ximicacan! & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 3 года назад (1 дочерний комментарий)


[-] [ديليتد] & # 32؛ 9 очков 10 очков 11 очков & # 32؛ 4 года назад (3 дочерних комментария)


[–]Jellz Moving on up 5 очков 6 очков 7 очков 4 نجوم (0 صوتا)


[–]doctormeep Win every naval battle ever 4 очка 5 очков 6 очков & # 32؛ 4 نجوم (0 صوتا)


[–]failcheck Conquering the New World 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 4 نجوم (0 صوتا)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. Rendered by PID 107886 on app-497 at 2018-01-10 23:36:40.923974+00:00 running 198af20 country code: UA.

No comments:

Post a Comment