Friday 2 March 2018

حساب ميني فوركس


حساب مايكرو.


حساب مايكرو.


إن حساب هوتفوريكس ميكرو المصمم للمتداولين الجدد في سوق الفوركس وتلك التي تتداول أحجام أصغر، يسمح للمستثمرين بتداول أحجام تجارية أصغر وفتح حساب مع إيداع أولي أقل من حساب كلاسيكي كل من منصة ميتاتريدر 4 القوية.


تطبق الشروط والأحكام.


تفاصيل الحساب الجزئي.


حساب مايكرو متاح كما مبادلة الحرة للعملاء بعد الإيمان مسلم.


* قد تختلف الرافعة المالية القصوى بناء على العملاء & # 39؛ عملية تقييم الملاءمة.


أنواع الحسابات.


هوتفوريكس آخر تحليل.


تحميل أحدث التحليل.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


أنواع حسابات التداول.


حسابات التداول مع ظروف تجارية استثنائية.


إمكانية التداول مع الكثير أو الكثير القياسية.


الوصول غير المحدود إلى MT4 / MT5 وتجار المستشار المستشار.


مجانا العادية خلال اليوم تحديثات السوق والتحليل الفني.


نفس جودة التنفيذ لجميع أنواع الحسابات.


دعم العملاء متعدد اللغات ومدير الحساب الشخصي.


شم حساب أنواع التداول.


حساب مايكرو.


خيارات العملة الأساسية أوسد، ور، غبب، جبي، تشف، & لرم؛


1: 1 إلى 1: 200 (20،001 - 100،000 دولار)


1: 1 إلى 1: 100 ($ 100،001 +) سبرياد أون آل ماجورس أس a 1 بيب كوميسيون الحد الأقصى للأوامر المفتوحة / المعلقة لكل عميل 200 المراكز الحد الأدنى لحجم التداول 0.01 الكثير (MT4)


الحساب القياسي.


خيارات العملة الأساسية أوسد، ور، غبب، جبي، تشف، & لرم؛


1: 1 إلى 1: 200 (20،001 - 100،000 دولار)


حسابات زم زيرو.


خيارات العملة الأساسية أوسد، ور، جبي حجم العقد 1 لوت = 100،000 الرافعة المالية 1: 1 إلى 1: 500 (100 دولار - 20،000 دولار)


1: 1 إلى 1: 200 (20،001 - 100،000 دولار)


ولا ينبغي اعتبار الأرقام الواردة أعلاه مرجعا إلا. شم مستعدة لإنشاء حلول حساب فوريكس مصممة خصيصا لكل عميل. وإذا لم تكن عملة الإيداع بالدولار الأمريكي، ينبغي تحويل المبلغ المشار إليه إلى عملة الإيداع.


قد تكون جديدا على الفوركس، لذلك حساب تجريبي هو الخيار المثالي لاختبار إمكانات التداول الخاصة بك. انها تسمح لك للتجارة مع المال الظاهري، دون تعريض لك أي خطر، كما يتم محاكاة المكاسب والخسائر الخاصة بك. مرة واحدة كنت قد اختبرت استراتيجيات التداول الخاصة بك، تعلمت عن تحركات السوق وكيفية وضع أوامر، يمكنك أن تأخذ الخطوة التالية لفتح حساب التداول مع المال الحقيقي.


ما هو حساب تداول الفوركس؟


حساب الفوركس في شم هو حساب التداول الذي ستحتفظ به والتي سوف تعمل بالمثل لحسابك المصرفي، ولكن مع اختلاف أنه صدر في المقام الأول لغرض التداول بالعملات.


يمكن فتح حسابات الفوركس في شم بتنسيقات ميكرو أو ستاندارد أو شم زيرو كما هو موضح بالجدول أعلاه.


يرجى ملاحظة أن تداول العملات الأجنبية (أو العملة) متاح على جميع منصات شم.


باختصار، يتضمن حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


1. الوصول إلى منطقة الأعضاء شم 2. الوصول إلى المنصة المقابلة (ق)


وبصرف النظر عن المصرف الذي تتعامل معه، بمجرد تسجيل حساب تداول فوريكس مع شم للمرة الأولى، سيطلب منك إجراء عملية اعرف عميلك (اعرف عميلك) مباشرة، مما يسمح لشم بالتأكد من أن التفاصيل الشخصية التي أرسلتها هي صحيحة وضمان سلامة أموالك وتفاصيل حسابك.


من خلال فتح حساب فوريكس، سوف يتم إرسالها بالبريد الإلكتروني تلقائيا تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك، والتي سوف تعطيك الوصول إلى منطقة الأعضاء شم.


منطقة الأعضاء شم حيث يمكنك إدارة وظائف حسابك، بما في ذلك إيداع أو سحب الأموال، وعرض والمطالبة الترقيات فريدة من نوعها، والتحقق من حالة الولاء الخاص بك، والتحقق من المواقف المفتوحة، وتغيير الرافعة المالية، والوصول إلى الدعم والوصول إلى أدوات التداول التي تقدمها شم .


وتقدم عروضنا داخل منطقة الأعضاء العملاء وإثراء باستمرار مع المزيد والمزيد من الوظائف، وبالتالي إعطاء عملائنا المزيد والمزيد من المرونة لإجراء تغييرات أو إضافات إلى حساباتهم في أي وقت من الأوقات، دون الحاجة إلى المساعدة من مديري حساباتهم الشخصية.


تفاصيل تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك تتوافق مع تسجيل الدخول على منصة التداول التي تطابق نوع الحساب الخاص بك، وفي نهاية المطاف حيث سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك. أي ودائع / سحوبات أو تغييرات أخرى على الإعدادات التي تقوم بها من منطقة الأعضاء شم سوف تنعكس على منصة التداول الخاصة بك المقابلة.


ما هو حساب تداول الأصول المتعددة؟


حساب تداول متعدد الأصول في شم هو حساب يعمل بالمثل لحسابك المصرفي، ولكن مع اختلاف أنه يتم إصداره بغرض تداول العملات ومؤشرات الأسهم عقود الفروقات وعقود الفروق للأسهم وعقود الفروقات على المعادن والطاقات.


يمكن فتح حسابات تداول الأصول المتعددة في شم بتنسيقات ميكرو أو ستاندارد أو شم زيرو كما يمكنك عرضها في الجدول أعلاه.


يرجى ملاحظة أن التداول متعدد الأصول متاح فقط على حسابات MT5، والذي يسمح لك أيضا بالوصول إلى شم ويبترادر.


باختصار، يتضمن حساب تداول الأصول المتعددة الخاص بك.


1. الوصول إلى منطقة الأعضاء شم 2. الوصول إلى المنصة المقابلة (ق) 2. الوصول إلى شم ويبترادر.


وبصرف النظر عن المصرف الذي تتعامل معه، بمجرد تسجيل حساب تداول متعدد الأصول مع شم للمرة الأولى، سيطلب منك الانتقال من خلال عملية اعرف عميلك (كيك)، والتي ستسمح ل شم بالتأكد من أن التفاصيل الشخصية وقد قدمت صحيحة وضمان سلامة أموالك وتفاصيل حسابك. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ بالفعل بحساب شم مختلف، فلن تضطر إلى الذهاب من خلال عملية التحقق من صحة كيك كما سيقوم نظامنا تلقائيا تحديد التفاصيل الخاصة بك.


من خلال فتح حساب التداول، سوف يتم إرسالها بالبريد الإلكتروني تلقائيا تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك التي سوف تعطيك الوصول إلى منطقة الأعضاء شم.


منطقة الأعضاء شم هي التي سوف تدير وظائف حسابك، بما في ذلك إيداع أو سحب الأموال، وعرض والمطالبة الترقيات فريدة من نوعها، والتحقق من حالة الولاء الخاص بك، والتحقق من المراكز المفتوحة، وتغيير الرافعة المالية، والوصول إلى الدعم والوصول إلى أدوات التداول عرضت بواسطة شم.


وتقدم عروضنا داخل العملاء منطقة الأعضاء وإثراء باستمرار مع المزيد والمزيد من الوظائف، مما يتيح لعملائنا المزيد والمزيد من المرونة لإجراء تغييرات أو إضافات إلى حساباتهم في أي وقت من الأوقات، دون الحاجة إلى مساعدة من مديري حساباتهم الشخصية.


ستتطابق تفاصيل تسجيل الدخول إلى حساب التداول المتعدد الأصول مع معلومات تسجيل الدخول على منصة التداول التي تتطابق مع نوع الحساب الخاص بك، وفي نهاية المطاف حيث سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك. أي ودائع و / أو عمليات السحب أو أي تغييرات أخرى في الإعداد تقوم بها من منطقة الأعضاء شم سوف تنعكس على منصة التداول الخاصة بك المقابلة.


الذين يجب أن تختار MT4؟


MT4 هو سلف منصة التداول MT5. في شم، منصة MT4 تمكن التداول على العملات ومؤشرات الأسهم العقود مقابل الفروقات وعقود الفروقات على الذهب والنفط، ولكن لا تقدم التداول على عقود الفروقات الأسهم. عملائنا الذين لا ترغب في الترقية إلى MT5، يمكن الاستمرار في استخدام MT4 ويمكن ترقية أو فتح حساب MT5 إضافية في أي وقت يرغبون.


الوصول إلى منصة MT4 متاح ل ميكرو، ستاندارد أو شم زيرو كما هو موضح في الجدول أعلاه.


الذي يجب أن تختار MT5؟


يمكن للعملاء الذين يختارون منصة MT5 الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات التي تتراوح بين العملات ومؤشرات الأسهم العقود مقابل الفروقات وعقود الفروقات من الذهب والزيت، وكذلك عقود الفروقات للأسهم.


تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك إلى MT5 سوف تعطيك أيضا الوصول إلى شم ويبترادر ​​بالإضافة إلى سطح المكتب (للتحميل) MT5 والتطبيقات المصاحبة.


الوصول إلى منصة MT5 متاح ل ميكرو، ستاندارد أو شم زيرو كما هو مبين في الجدول أعلاه.


ما هو الفرق الرئيسي بين حسابات التداول MT4 وحسابات التداول MT5؟


الفرق الرئيسي هو أن MT4 لا تقدم التداول على عقود الفروقات الأسهم.


هل يمكنني الاحتفاظ بحسابات تجارية متعددة؟


نعم، يمكنك. أي عميل شم يمكن أن تعقد ما يصل إلى 8 حسابات التداول من اختيارهم.


كيفية إدارة حسابات التداول الخاصة بك؟


يمكن التعامل مع الودائع والسحب أو أي وظائف أخرى تتعلق بأي من حسابات التداول الخاصة بك في منطقة الأعضاء شم.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


حساب الفوركس المصغر.


تعريف "حساب الفوركس المصغر"


وهناك نوع من حساب الفوركس الذي يسمح للتاجر للدخول إلى المراكز التي هي واحدة من عشر حجم الكثير القياسي من 100،000 وحدة. يساوي التغير في نقطة واحدة في زوج العملات (بالدولار الأمريكي) دولار واحد عند تداول صفقة صغيرة، مقابل 10 دولارات لتجارة صفقة قياسية. تتوفر الكثير من التداول إذا قمت بفتح حساب مصغر مع تاجر الفوركس.


كسر "حساب فوركس ميني"


تستخدم حسابات الفوركس البسيطة عادة من قبل التجار المبتدئين الذين يتطلعون إلى اكتساب الخبرة في أسواق الفوركس. لا يقتصر المتداولون على تداول الكثير فقط في وقت واحد، لذلك هذه الحسابات هي مثالية لزيادة التعرض مع بناء الثقة الثقة. لجعل التجارة ما يعادلها إلى الكثير معيار واحد، يمكن للتاجر فقط التجارة 10 الكثير مصغرة. باستخدام الكثير من القطع بدلا من الكثير القياسية، التاجر هو قادرة على تخصيص التجارة والحصول على مزيد من السيطرة على له أو لها المخاطر.


حساب فكسم البسيطة.


مصمم لحسابات صغيرة، يتيح لك حساب فكسم ميني بدء تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع أقل من 50 جنيه استرليني، ويتضمن أدوات مبتكرة لمساعدتك على تطوير عادات التداول الجيدة، والحق من البداية.


مصممة للتجار الصغيرة.


تبدأ بأقل قدر من £ 50 التجارة 1K الكثير تعلم عادات التجار الأكثر نجاحا.


حسابات فكسم البسيطة تستخدم التعامل مع مكتب التنفيذ 1 و 21 أزواج الفوركس و 18 المؤشرات والسلع. تريد معرفة المزيد؟


تحسين الأداء.


استخدم تطبيق ترادينغ أناليتيكش لتحديد الاتجاهات وتتبع أداء التداول.


تطوير استراتيجيات التداول.


تم تصميم حساب فكسم البسيطة لمساعدتك على تطوير عادات التداول الفائزة.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


1 التنفيذ إخلاء المسئولية: تقوم شركة فكسم بعرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


حساب مصغر.


عندما تكون جديد في التداول، يتيح لك حساب ميني الدخول إلى السوق بأقل من 50 جنيها إسترلينيا، ويتضمن أدوات مبتكرة لمساعدتك على تطوير عادات تداول جيدة، منذ البداية.


الرصيد: 50 £ إلى 20،000 £ رافعة مالية الفوركس: ما يصل إلى 200: 1 الحد الأدنى لحجم اللوط: 1K تنفيذ الفوركس: مكتب التعامل.


ولكن حساب ميني ليس فقط للتجار الجدد. ميزات التداول أبسط كبيرة عندما تريد أن تبدأ صغيرة وتطوير استراتيجية في ظروف السوق الحقيقية.


أدوات شعبية على هامش.


لديك حق الوصول إلى جميع لدينا فهرس وأدوات السلع. بالنسبة لفوركس، يركز حساب ميني على أزواج الأكثر سيولة بما في ذلك ور / أوسد، الزوج الأكثر شعبية في العالم. انظر قائمة الأزواج.


خدمات التجارة الحرة.


هل تحتاج إلى أفكار تجارية؟ تبدأ مع العميل فقط إشارات التداول للإلهام وتعلم الاجهزة التجارية والاستراتيجيات مع جلسات لايف كلينت استراتيجية اليومية. مرة واحدة كنت التداول، واستخدام لدينا في عمق تحليلات التجارة التطبيق لاكتشاف أفضل عادات التداول الخاصة بك، والعثور على الأخطاء التي قد تكون قد قدمت، وتحسين الأداء العام الخاص بك.


سيمبلر التسعير.


مع الحسابات البسيطة، تضاف جميع تكاليف التداول ضمن انتشار. وهذا يعني أنك لم يكن لديك لحساب تكاليف التداول الخاصة بك مع العمولات. اطلع على تسعير الحساب المصغر.


أداء القرص التنفيذ.


مع حسابات مصغرة، كنت التجارة الفوركس مباشرة مع فكسم، صانع السوق موثوق بها. يتم تنفيذ الصفقات بسرعة على محطة التداول الحائز على جائزة ومنصات MT4 القياسية في الصناعة. باستخدام نموذج مكتب التعامل التقليدي، فكسم بمثابة الطرف المقابل ويحدد أسعار الحساب مصغرة وينتشر.


أنواع الحسابات:


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


التنفيذ إخلاء المسؤولية: تقوم فكسم بتجميع عرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment