Monday 19 March 2018

سعر الفوركس بهريني دينار


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


دينار بحريني (دينار بحريني)


تعريف الدينار البحريني "


اختصار العملة لدينار البحرين (بهد)، العملة ل البحرين. الدينار البحريني يتكون من 1000 فولوس، وهو الجمع لفيلز، وغالبا ما يتم تقديم مع رمز بد. وهي عملة ذات قيمة عالية في العالم وهي مربوطة بسعر دينار واحد إلى 2.652 دولار أمريكي.


الانخفاض (بالدينار البحريني)


تم إدخال الدينار البحريني في عام 1965، عندما حلت محل روبية الخليج الفارسي بمعدل تحويل من 1 دينار إلى 10 روبية. وقد أصدر مجلس العملة البحريني األوراق البنكية حتى عام 1973، وبعدها خضعت لسيطرة مؤسسة النقد البحريني) التي تسمى حاليا مصرف البحرين المركزي (.


دينار بحريني - دينار بحريني.


الدينار البحريني هو العملة في البحرين. تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الدينار البحريني الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى دينار بحريني. يعد كود العملة الخاص ب دينارس هو بهد، و رمز العملة بد. ستجد أدناه أسعار الدينار البحريني ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية للعملات لدينا مع أسعار وتحليلات يومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو أخذ أسعار بهد أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: 5، 10، 25، 50، 100، 500.


الفرق المستخدمة: 500، 1، 5، 10، 20.


مصرف البحرين المركزي.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الدينار البحريني؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم ب بهد؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


دينار بحريني (بهد)


دينار بحريني (بهد) أسعار الصرف اليوم.


مرحبا بكم في صفحة الدينار البحريني (بهد) سعر الصرف (الدينار البحريني تحويل العملة). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في دينار بحريني (دينار بحريني) آر إس إس بحيث يمكنك في الوقت المناسب فهم أسعار صرف الدينار البحريني.


قصير: دينار بحريني طويل: دينار بحريني الدولة: البحرين الرمز:.د. ب أور بد اسم البنك المركزي: سينترال بانك أوف بهرين البنك المركزي موقع الإنترنت: cbb. gov. bh الوحدة: 1/1000 سينت: فيلس العملات المعدنية: 5، 10، 25 ، 50، 100، بد 1/2 (500 فلس) العملات الورقية: بد 1/2، بد 1، بد 5، بد 10، بد 20.


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 27،2018 07:46 بالتوقيت العالمي.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدينار البحريني (بهد) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


سعر صرف الدينار البحريني.


الأناقة العربية في البحرين.


من البحرين اللاحق في عاصمة البحرين، المنامة، لقطعان المها في حديقة العرين للحياة البرية والاحتياط، البحرين تقدم شيئا للجميع. زيارة مضمار سباق الفورمولا 1، تضيع في وارن سوق المنامة، الذهاب صيد اللؤلؤ في جزر الدار، أو الحصول على تعليم في متحف النفط. سواء كنت توقف فقط أو البقاء لفترة من الوقت، ستجد أن بعض الدينار البحريني سوف تأتي في متناول اليدين في كلا الاتجاهين.


وحل الدينار البحريني محل الروبية الخليجية بعملة البحرين في عام 1965، وهو مربوط بالريال السعودي بمعدل 1:10. كما يتم قبول الريال السعودي في البحرين، باستثناء المذكرة 500 ريال. دينار بحريني مربوط أيضا بالدولار الأمريكي بسعر 0.376 دينار إلى 1USD. 1 دينار بحريني مقسم إلى 1،000 فلس. لا توجد قيود على استيراد أو تصدير العملات المحلية أو الأجنبية عند زيارة البحرين، ولكن قد تجد من الأسهل تغيير الدينار المتبقي إلى عملتك المحلية، أو إلى الدولار الأمريكي، قبل أن تغادر بدلا من عندما تحصل على المنزل.


إذا كنت ترغب في الحصول على بهد الخاص بك فرزها قبل رحلتك، يمكنك طلب الصرف الأجنبي الخاص بك في أي من 130+ محلاتنا في أستراليا أو طلب ذلك على الانترنت وقتما تشاء ومجرد التقاط إنستور على راحتك.


معدل اليوم.


كود بهد الرمز. د.ب (بالعربية) أو بد (لاتينية)


5، 10، 25، 50، 100؛ بد ½ (500 فلس)


كيف يمكنني الحصول على بهد؟


استخدام آلة حاسبة معدل التحويل لدينا أو انقر على الزر أدناه لطلب العملة الخاصة بك على الانترنت في بضع خطوات سهلة.


البحث عن أقرب متجر وطلبك مع خبير المال السفر.


انقر على "اتصل بنا" لإرسال بريد إلكتروني إلينا، أو الاتصال بنا على 1300 426 997.


هل كنت تعلم؟ حقائق العملة بالدينار البحريني.


إن مصرف البحرين المركزي، الذي تأسس في عام 2006، مسؤول عن الحفاظ على االستقرار النقدي والمالي في مملكة البحرين. تصور مذكرة بد 1 صورة من أول مدرسة في البحرين - الهداية الكهليفية البحرين هي مجتمع قائم على النقد وبطاقات االئتمان أو الخصم لا تستخدم في كثير من الأحيان للمشتريات الصغيرة 5 و 10 فلس نادرا ما تستخدم النقود و 500 فلس عملة توقفت في عام 2018 بعد ثورة البحرين في عام 2008، تم إدخال سلسلة جديدة من الأوراق النقدية لتعكس التطور القديم والجديد للبحرين (التراث يلتقي الحديثة)


تنبيهات العملة.


السماح ل بيرتس فكس تفعل معدل يراقب لك. إعداد تنبيه للعملة التي تريدها وسعر الصرف المطلوب. بمجرد أن تصل، سنرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني لإعلامك.


لماذا تبادل مع السفر المال اوز.


تحتاج إلى تبادل بهد إلى أود؟


هل لديك بعض الدينار البحريني تحتاج إلى تبادل مقابل الدولار الاسترالي؟

No comments:

Post a Comment