Tuesday 20 March 2018

تداول العملات الأجنبية هو فقط للمهنيين


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


الوضع المهني كمتداول الفوركس يستغرق سنوات من الالتزام، مدعومة باستراتيجيات محددة بوضوح تظهر ربحية متسقة. ولكن المكافآت تستحق الجهد الكبير، مع ارتفاع الدخل ونمط الحياة أن معظم الناس يمكن أن يحلم فقط. الفرص تكثر لهؤلاء اللاعبين بدوام كامل، الذين يمكن أن تختار للعمل للبنوك الدولية، وصناديق التحوط أو مجرد وضع على منامة بهم والتجارة خارج المنزل منزل المكتب. (انظر ذات الصلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر).


دعونا ننظر في يوم نموذجي في حياة تاجر الفوركس المهنية الذي يدير الحسابات الخاصة التي قد تشمل صناديق الأسرة وحصة من أموال الآخرين. ويحدد هؤلاء المفارضون الهدف السامي لملايين اللاعبين في المنزل الذين يرغبون في كسب عيشهم من خلال تداول العملات، ولكن من دون قيود مساحة عمل فوريكس أكثر تقليدية مثل مكتب دولي.


بالإضافة إلى تحديد الأهداف، وهذا الرأي فوق الكتف بمثابة الاختيار واقعي، مما يسمح للتجار الفوركس في المنزل لفحص التقدم الحالي في خلق وظائف أحلامهم ضمن التدفق العالمي لتبادل العملات. وهو يركز على ثلاثة مجالات اهتمام:


سير العمل التي يمكن للمتداولين استخدامها للتحضير الصباحي وفحص نهاية اليوم. المواقف والاستراتيجيات خلال يوم التداول التي يمكن أن تؤثر على الأداء. الجانب الشخصي، بما في ذلك خيارات نمط الحياة التي تساعد أو تقوض الربحية.


تحديد ساعات السوق.


يتخصص تاجر الفوركس المحترف نظرا لتعقيد سوق العملات الهائل. هذا أمر حيوي وكذلك لوجستي حتمي لأن الفوركس يتداول على مدار 24 ساعة يوميا، من مساء الأحد إلى بعد ظهر الجمعة في المناطق الزمنية في الولايات المتحدة. هذا العمل على مدار الساعة يجعل من المستحيل مشاهدة باستمرار في الوقت الحقيقي، وتشجيع التركيز تشبه الحلاقة على أطر زمنية محددة وأزواج الفوركس.


يبدأ معظم المهنيين في الولايات المتحدة مع ور / أوسد و أوسد / جبي، إضافة أزواج أخرى التي تتلاءم مع الأطر الزمنية التي تمليها هذه الصكوك الشعبية. هذا غالبا ما يشمل اليورو والين الصلبان الأخرى وكذلك الدولار الأسترالي والكندي الصلبان. يختارون بحكمة، في كثير من الأحيان مبادلة أزواج مراقبة عن كثب مع مرور الوقت، فهم أن تتبع الكثير من الأسواق سوف يضعف موثوقية استراتيجياتها.


يرتفع سعر اليورو في الفترة ما بين الساعة 1 صباحا و 3 صباحا في الساحل الشرقي للولايات المتحدة، مما يشجع الايجابيات المحلية على الاستيقاظ قبل وقت مبكر من تجار الأسهم أو العقود الآجلة. هذا التوقيت يأخذ الكثير من هؤلاء الناس خارج اللعبة بعد ساعة الغداء في نيويورك، مما أدى إلى انخفاض ملحوظ في حجم النقد الأجنبي والتقلبات خلال فترة ما بعد الظهر الأمريكية. هذا النمط من الحياة يعمل تماما بالتزامن مع توقيت التقارير الاقتصادية الرئيسية في أوروبا والولايات المتحدة لكنه فشل في التقاط التطورات الآسيوية، والتي يمكن أن تتحرك أسواق العملات العالمية لعدة أشهر في وقت واحد.


وهذا يترك اثنين من الخيارات التخصص الأخرى:


تطابق ساعات السوق مع التجار الأمريكيين الآخرين، ومواءمة الأنشطة مع أسواق الأسهم في نيويورك، وتبادل العقود الآجلة في شيكاغو. ثني دورات النوم أكثر، الصحوة للدورة الآسيوية واستكمال أيام السوق في وقت مبكر بعد شروق الشمس في الولايات المتحدة.


في جميع التخصصات، يركز المهنيون جهودهم على أزواج العملات التي توفر أكبر قدر ممكن من الأرباح لاستراتيجياتهم. هذا يتغير حتما مع مرور الوقت، مما اضطرهم إلى ضبط السوق وساعات النوم لإدارة الربحية.


يوم التداول.


يتم تشغيل شاشات التداول قريبا بعد الاستيقاظ لأن أسواق العملات مفتوحة والأسعار مدفوعة أعلى أو أقل خلال ساعات النوم. ومع ذلك، فإن مستويات الإجهاد منخفضة لأن وسطاء موثوق بها جيدا يحتفظون برأس مالهم في حين توقفت بعناية مواقف تحرس ضد القيم المتطرفة، مثل انخفاض قيمة اليوان في الصين في أغسطس 2018. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها دائما استعراض التعرض في نهاية يوم السوق، إلى ضمان أن الخسائر التي اتخذت خلال دورة النوم تقع ضمن حدود تحمل المخاطر.


ويحظى اختصاصيو الفوركس باهتمام عميق بسياسات البنك الاقتصادي والمركزي في جميع أنحاء العالم، فهم كيف يؤثر بنك الاحتياطي الفدرالي (فومك) والبنك المركزي الأوروبي (إكب) وبنك اليابان (بوب) وبنك الشعب الصيني (بوك) على العملات. ويحتفظون بتقويم مفصل للأنباء الاقتصادية واجتماعات البنك المركزي التي من شأنها أن تؤثر على استراتيجياتهم، وغالبا ما تتخلى عن النوم عندما يتم تعيين اجتماع رئيسي خارج ساعات المشاهدة العادية للسوق.


يبحثون أحدث الإصدارات الاقتصادية في حين وجود أول فنجان من القهوة، وتعديل توقف والخروج من المراكز إذا لزم الأمر. الإطار الزمني الآن يأتي في اللعب لأن العديد من المهنيين عقد نواة كبيرة من المواقف أصغر حجما لفترات عقد أطول. هذا يسمح لهم للحفاظ على توقف فضفاضة وبعيدا عن خوارزميات المفترسة، التي تهيمن على الأسواق الحديثة. ويتوقع هؤلاء التجار الروبوتات كفاءة المناطق السعرية حيث تتجمع محطات البيع بالتجزئة وتضرب تلك المستويات خلال ساعات التداول الأقل نشاطا أو استجابة للإصدارات الاقتصادية.


يعتمد نشاط السوق اليومي على الاستراتيجيات الحالية. قد تكون الإيجابيات التي تدير نواة من المواقف الأطول أجلا غير نشطة بشكل مفاجئ في جلسة نموذجية، في انتظار المناطق الرئيسية للأسعار. انها قصة مختلفة لاستراتيجيات التداول اليوم التي تتطلب مشاركة سريعة وغاضبة. وعلى الرغم من ذلك، فإن هذه المواقف تتجمع حول ساعات الإصدارات الاقتصادية الرئيسية والمصرفية المركزية، مع تحديد ميزان الجلسة إلى المراقبة بدلا من وضع الإجراءات. (انظر ذات الصلة: توقع مقابل تأكيد لمتداول الفوركس اليوم.)


المهنيين اختيار أوقات محددة لإنهاء أيام السوق بدلا من السماح الظروف والعمل السعر جعل تلك القرارات. بيئة على مدار 24 ساعة تتغير باستمرار وليس هناك وقت جيد للمشي بعيدا، ولكن البشر تتطلب أنشطة أخرى للحفاظ على التوازن. تقدم ساعة الغداء في نيويورك الخيار الأكثر شعبية بالنسبة للمهنيين المحليين لأنه يمثل أيضا إغلاق التداول في البورصات الأوروبية.


ينتهي يوم التداول باستعراض الأداء والجلسة، مع ملاحظة الخصائص التي قد تؤثر على الاستراتيجيات والنتائج المستقبلية. كما تحيط الإيجابيات علما بالإصدارات الاقتصادية المقرر إجراؤها في ساعات عملهم، مع تعديل نقاط التوقف لمراعاة المخاطر الأكبر. وأخيرا، فإنها تأخذ نظرة أخيرة على أزواج الفوركس التي لم يراقب عن كثب في ذلك اليوم، والتحقق من فرص التداول التي قد غاب عنها.


خيارات نمط الحياة.


يمكن أن يكون طحن الفوركس على مدار 24 ساعة شاقا وهناك حاجة إلى خيارات نمط الحياة السليم لبناء الانضباط والتركيز، وبالتالي تحسين خط النهاية. ونتيجة لذلك، فإن الفوركس الموالية يأخذ الكثير من الوقت في العمل على قضايا الاسترخاء والصحة الشخصية كما يراقب الأسواق العالمية. هؤلاء الناس يعرفون أيضا كيفية الحصول على المتعة، مع الوقت المنتظم للحصول على بعيدا عن شاشات التداول الخاصة بهم والتخلص مع الأصدقاء والعائلة.


العديد من الايجابيات اتخاذ تكييف البدني والعقلي أكثر من ذلك، والإقلاع عن التدخين، والحد من استخدام الكحول والحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي يحافظ على الوزن تحت السيطرة والعقل في حالة تأهب. وهم يدركون أيضا أن المشاكل المتعلقة بالعلاقات بين الأشخاص يمكن أن تترجم على الفور إلى حالات قصور في الأداء، لذلك يتم اتخاذ الوقت الكافي للتعامل مع الأزواج والآباء والأطفال.


الخط السفلي.


ويصبح تجار الفوركس المحترفين من طلاب السياسة الاقتصادية والمركزية في جميع أنحاء العالم، فهم أن اتجاهات العملة يمكن أن تتحول إلى عشرة سنتات عندما تحول البنوك المركزية الاتجاه، كما لديها عدة مرات منذ الانهيار الاقتصادي عام 2008. انهم يعيشون نمط حياة ثراء ولكن دفع الثمن مع ساعات طويلة من البحث والسوق مشاهدة. الحرمان من النوم أمر شائع لهؤلاء الأفراد حتى يبنون الثقة المطلوبة للسماح لاستراتيجياتهم التجارية وإدارة المخاطر بالعمل دون مراقبة مستمرة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


كيف تتداول تجارة الفوركس المهنية؟


هذه المقالة سوف توفر لك مع نظرة مفصلة حول كيف يفكر تاجر الفوركس من ذوي الخبرة وتداول السوق على أساس يومي.


لقد كنت حول الأسواق لفترة طويلة. لقد رأيت حقا كل شيء عندما يتعلق الأمر التداول، من الجلوس بجانب التجار المحترفين الذين يديرون مبالغ كبيرة من المال، لتشغيل الندوات التعليمية الحية. ما كنت على وشك أن تقرأ هو "مباشرة من فم الحصان" ملخص لما تداول الفوركس المهنية هو كل شيء. لذلك، والاستيلاء على المشروبات المفضلة لديك وتتمتع هذه المقالة حول كيفية التجار المهنية في الواقع التجارة في سوق الفوركس.


معظم تجار الفوركس المحترفين لا يضيعون وقتهم في محاولة للتداول الرسوم البيانية الإطار الزمني القصير. بدلا من ذلك، يقضون وقتا ثمينا أخذ في الصورة الأكبر للسوق، من خلال تحليل دقيق والمهرة من الأطر الزمنية أعلى. وتتضمن المخططات الهيكلية العليا إطارا أكثر دقة وذات مغزى لما يجري في السوق. نجاح تداول العملات الأجنبية ليس عن إنفاق مبالغ هائلة من الوقت يحدق في الرسوم البيانية حتى الكرات العين حرق. لتحقيق النجاح في الأسواق لديك لتطوير منظور مفيد يسمح لك أن ترى التحيز الكلي في السوق، وأطر زمنية أعلى ببساطة القيام بعمل أفضل في هذا من الأطر الزمنية المنخفضة.


وبالتالي، فإن معظم التجار المحترفين يقضون وقتهم في تحليل أطر زمنية من الرسم البياني لمدة أربع ساعات وأعلى، والإطار الزمني ساعة واحدة يمكن أن تكون مفيدة لتكرير إدخالات، ولكن أي شيء أقل من هذا وكنت ببساطة المتداول النرد. لذلك، خطوة واحدة للتداول مثل المهنية هو أن نقبل تماما أن الأطر الزمنية أعلى عرض وجهة نظر أكثر دقة ومفيدة من السوق من صاخبة في وقت مبكر إطار عداد أجزاء. وخلاصة القول هو أن لتطوير كامل المهارات الخاصة بك تداول الفوركس تحتاج إلى تعلم لتداول الأطر الزمنية أعلى قبل أن تفعل أي شيء آخر.


نتيجة لتداول الرسوم البيانية الإطار الزمني أعلى، العديد من التجار المحترفين هي أكثر دقة وكفاءة بكثير من الهواة المضادة للأجزاء. واحدة من الطرق العقلية الأولية التي تمنع الكثير من التجار من جعل الأموال الثابتة التي يرغبون بها، يعتقدون خطأ أن التفاعل مع السوق أكثر، وتداول أكثر من ذلك، سوف يؤدي إلى كسب المزيد من المال.


حقيقة الأمر هي أن التداول بشكل متكرر ليس له تأثير إيجابي على نتائج التداول الخاصة بك. في الواقع، تشير الاحصاءات الى ان التجار الذين يتاجرون بشكل غير متكرر نسبيا بشكل منتظم يجعل المزيد من المال في المتوسط ​​من التجار اليوم والتجار الذين يتداولون بشكل متكرر جدا.


لذا، فإن معظم التجار المحترفين يتداولون أطر زمنية أعلى، ونتيجة لذلك فإنهم يتداولون بشكل أقل تواترا مما قد يفكر به معظم الناس.


الاستعارة الشائعة المستخدمة في عالم التجارة هي أن التجار المؤيدين مثل الأسود التي تنتظر "فريسة سهلة". الفريسة سهلة في عالم تداول الفوركس يأتي فقط لأولئك التجار الذين يعرفون بالضبط ما يبحثون عنه، والذين أيضا يمكن أن تنتظر بصبر حتى ما يبحثون عن الهدايا نفسها لهم.


واحدة من الاختلافات الأساسية بين تجار الفوركس الهواة والمهنيين هو أن الهواة تميل إلى القفز إلى اللعبة في وقت مبكر جدا، قبل أن يعرفوا حقا ما يبحثون عنه أو قبل أن يكونوا قد تعلموا حقا لإتقان استراتيجية تداول الفوركس في وقت واحد. في حين أن التاجر المهني لا يشعر أبدا أنه هو أو هي التخمين، وأنها تأتي إلى السوق كل يوم مع خطة تداول الفوركس يمكن تحديدها، سواء كان ذلك في رأسهم أو مكتوبة على الورق.


التداول الدقيق هو ما يجب على كل تاجر أن يستهدفه، و هو كيف تجارة الإيجابيات. في انتظار ظروف التداول "المثالية" لتفرخ إعداد التجارة التي كانوا يجلسون وينتظرون بصبر. معظم التجار المؤيدين يبحثون عن اتجاهات ثابتة و / أو مستويات كبيرة في السوق، وبعد ذلك يشاهدون عن كثب من أجل ظهورهم، مما يوفر لهم "تأكيد" بأن الوقت مناسب لخطر بعض المال في السوق.


النقطة الرئيسية التي يجب اتخاذها من هذا الموضوع من التداول الدقيق، هو أن التجار المحترفين يعرفون بالضبط ما هي حافة في السوق، ومن ثم تنفيذها مع دقة لا تشوبه شائبة والثقة. لا يوجد تخمين الثاني العشوائي أو الإفراط في التداول في عالم تداول العملات الأجنبية المهنية.


• تسخير قوة السوق.


ليس هناك شك في أن سوق الفوركس يجعل بعض التحركات الهامة كل أسبوع تقريبا. التجار المهنية يعرفون هذه الحقيقة، وأنها تستخدم لمصلحتهم من خلال اتخاذ قطع كبيرة من هذه التحركات كل أسبوع. انهم لا يحاولون الحصول على الخطوة بأكملها، مجرد قطعة كبيرة من شأنها أن تغطي أي الصفقات الخاسرة التي قد يكون لها وتركها مع ربح لطيف. تاجر محترف يعرف أنه أكثر كفاءة وفعالية لاتخاذ موقف كبير على "العاصفة الكمال" الإعداد التجاري، والاحتفاظ بها لعدة أيام أو أسابيع متعددة، مما هو عليه لدخول عدد كبير من المواقف أصغر من التهرب والخروج من السوق كل يوم.


هناك أيضا التجار المؤيدين الذين يبحثون عن التحركات متعددة ساعات، الذين ربما لا يبحثون عن مواقف متعددة أيام أو عدة أسابيع، وهذا على ما يرام أيضا، وكل ذلك يعود إلى ما خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، وعما إذا كان كنت تعرف حقا ما الحافة الخاصة بك في السوق.


• ما هي الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار؟


أولا، فإن معظم التجار من ذوي الخبرة لديهم الأسواق المفضلة لديهم، بالنسبة لي هو اليورو مقابل الدولار الأميركي والدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، وأيضا داو ميني العقود الآجلة في بعض الأحيان. وخلاصة القول أن المتداولين المحترفين يعرفون ما هي أزواج العملات الأجنبية التي يفضلون التجارة، فضلا عن أفضل الأوقات لتداول العملات الأجنبية، وتساهم هذه العوامل في إستراتيجية تداول العملات الأجنبية بشكل عام.


ولعل من المستغرب أن البعض، هو أن معظم التجار الموالية لا تعتمد بشكل كبير على الأخبار الاقتصادية أو أساسيات أخرى لدخول والخروج من السوق. بدلا من ذلك، فإنها تعتمد في المقام الأول على حركة السعر، لأنها منذ فترة طويلة تبين أن الأحداث العالمية أخبار "بأسعار" في الأسواق. ما يعنيه هذا هو أن الأسواق المالية تعمل على "الوقت المستقبلي" وعلى توقعات التجار حول ما قيمة أداة التداول معين سيكون إذا شيز يحدث. هذا هو السبب عادة عندما يحدث شيز في الواقع، والسعر يميل إلى رد فعل عكس ما يمكن أن يقترح الحس السليم؛ لأنه لا يوجد الآن ما يمكن توقعه من الحدث.


وبالتالي فإن تجار الفوركس المحترفين يعملون على إطار من فهم ديناميات الأسعار وآليات السوق الأساسية. أنها عامل في هذه & # 8220؛ الأساسية & # 8221؛ عناصر التداول لكل الإعداد المحتمل، وهذا يعني أشياء مثل تحليل الاتجاهات والوعي بمستويات كبيرة في السوق، جنبا إلى جنب مع نوع من "حافة" بطبيعة الحال. الحافة التي أستخدمها هي إستراتيجيات تداول حركة الأسعار البسيطة، هذه الاستراتيجيات خدمتني بشكل جيد على مدى سنواتي في الأسواق، وهو ما يركز عليه التدريب في تداول الفوركس. يمكن تعزيز أي استراتيجية تداول أو نظام تداول فقط من خلال وجود فهم حميم لاستراتيجيات العمل السعر والميكانيكا السوق الأساسية، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الأساليب التجارية ثم تحقق من بلدي تداول الفوركس مسار التداول والمجتمع.


حول نيال فولر.


لماذا التداول مع المؤشرات يدمر نجاح تجارة الفوركس.


المخاطر / المكافآت & # 8211؛ الكأس المقدسة للتجارة الفوركس إدارة الأموال.


دراسة حالة & # 8211؛ الدخول العشوائي & # 038؛ مكافأة المخاطر في تجارة الفوركس.


أفضل طريقة للبدء مع السعر العمل التداول.


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


إذا كنت تكافح مع تحليل العمل السعر، وهنا 4 خطوات سهلة لإصلاحه.


56 التعليقات اترك التعليق.


نصيحة لطيفة جدا وبسيطة لمتابعة، شكرا جزيلا.


ملهمة وموجزة. أنت معلمتي إنفالويبل!


مرحبا رجل شكرا على كل ما تبذلونه من المعلومات، لي التجار التقنيين أكثر حريصة من الرجل الأساسي.


شكرا & # 8221؛ ق هتافات أندرو.


منذ أصبحت عضوا 1 قبل شهر لقد تحولت إلى تاجر جديد دون إجهاد. أنا أيضا المريض جدا اليوم وانتظار مجموعة ups. We يمكن أن نسميها مبتدئين الحظ، ولكن لأول مرة لدي معدل دقة أبوت 65٪ ولدي فكرة واضحة ما أنا على وشك القيام به قبل دخول التجارة.


ولكن قبل الخروج من & # 8220؛ & # 8221؛ أريد أن أقول: شكرا لك نيال لجعل هذا يحدث.


نقطة جيدة. اسمحوا & # 8217؛ ق أعتقد مثل الموالية!


أنت نعمة لهذا الجيل. هتاف الرجل.


نصيحة لطيفة جدا وبسيطة لمتابعة، شكرا جزيلا.


شكرا نيال. وأود أيضا أن التجارة في ور / أوسد و أوس / أوسد.


ثانكس نايل & # 8230؛ i & # 8217؛ ما يزال مبتدئ هنا & # 8230؛


شكرا للانضمام إلى التجارة المهنية. بل هو عمل وحيدا، وأنا أتساءل في كثير من الأحيان كيف تصبح المهنية وكيف يذهبون نحو البحث عن حافة التداول.


نيال، وهذا كان good. It يعطي واحد مزيد من الوقت لأشياء أخرى. هل يمكن أن تعطي شرحا مفصلا عن ما هو العمل السعر؟


أنا لا أعتقد أنه من الصحيح تماما أن نقول أن أخبار العالم أخبار بالفعل بأسعار في السوق. ما هو سعرها في السوق هي التوقعات أو المعتقدات حول الأحداث الحالية والمستقبلية، ويمكن تصحيح هذه المعتقدات أو سوبجيك للتغيير، مع تغير الأحداث، أو كما يدرك السوق أنه كان أفضل تخمين الأولي في الواقع ليست جيدة كما كان يمكن أن يكون. وبهذه الطريقة يمكن لأولئك الذين لديهم تحليل أساسي أفضل من متوسط ​​مشارك في السوق * في بعض الأحيان * اكتساب ميزة.


فيل، كل شخص له الحق في رأيهم، ولكن أنا جعل نقطة التي يمكن & # 8217؛ ر تناقش. التداول الفني يساعدك على تحديد نقطة دخول نقطة دبوس وتحديد المخاطر والأساسيات يمكن & # 8217؛ ر القيام بذلك.


شكرا جزيلا لك على كل ما تبذلونه من عمل كنت وضعت في مساعدتنا، لدي ليارت الكثير من الدورة الخاصة بك، وجميع المواد الخاصة بك، وأشرطة الفيديو، من بعض التي لا تعرف ما كان شريط دبوس قبل 7 أشهر أو نحو ذلك، ولا أي شيء عن التداول كوريسي أنا مندهش كم لدي ليارت، المعلومات الخاصة بك.


هو لا تقدر بثمن. سوف التجارة بدوام كامل في المستقبل.


حقا نقدر أفكارك، السور المشترك، والخبرة، أنا مبتدئ، 4 أشهر، وأسفل 40K، هذا الأسبوع الماضي على أساس الأشياء الجيدة تعلمت من أنت، التقطت 2K. نعم فعلا. 2000. أنا & # 8217؛ أنا شراء الدورة الخاصة بك وقراءة كل ما تكتبه & # 8230؛ شكرا على حفظ رأسمال التداول الخاص بي & # 8230؛ والزواج، كانت تفكر في ترك لي & # 8230؛ سومدايس أنا & # 8217؛ د يكون موافق مع ذلك، أنت تعرف كيف هو & # 8230؛ شكرا مرة أخرى & # 8230؛


شكرا، معلومات كبيرة هنا.


مادة كبيرة كالمعتاد، نيال هل تخطط على الذهاب إلى المال تظهر في الدولة لإظهار الطريقة الخاصة بك على ترادينغم الحب لمقابلتك في شخص. هتاف ماتي.


لا، فزت في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن قد أكون في بعض الأحداث التجارية والعروض في آسيا وأستراليا في وقت لاحق من هذا العام.


مادة كبيرة نيال، كما هو الحال دائما. كل يوم يمضي يجعل يدرك أكثر فأكثر أنني اتخذت القرار الصحيح لشراء بالطبع الخاص بك، كل ما قلت أنه سيكون وأكثر من ذلك. شكرا لك رجل.


أنا حقا أقدر موقعك. وانا ذاهب الى حركة سعر العمل فقط حتى أتعلم كيفية الربح باستمرار.


لم يحاول تداول سعر التداول من قبل. اي املك!


أنا أرسل الجميع لكم كخيار الأول في التدريب. أنا أرفض التجارة مع أي شخص ليس لديه فكرة جيدة عن المبادئ التي تعلمها. هذه المقالة مجرد مثال عظيم آخر.


على أي حال أنا أحب المقال وأنت جهد ليقول حقيقة أن العمل السعر لا يزال واحدا من الطريق المؤكد للتغلب على الفوركس، وأنا لا تزال تعلم ذلك شكرا جزيلا.


لقد علمتني كثيرا من خلال أشرطة الفيديو الخاصة بك! أنا الجمع بين الاجهزة بينبار مع التقارير الأساسية الصادرة في جميع أنحاء لندن مفتوحة وأنا استخدام 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية لتحليل الهوية الاتجاه والرسوم البيانية ساعة واحدة لمداخل بلدي. أقوم بإعداد صفقاتي مع أوامر البيع / الشراء / الحد وأهداف الربح وأذهب مع الزخم. أنا التجارة في الغالب غب / أوسد وهذا يعمل بالنسبة لي. عادة، الصفقات بلدي آخر 3 ساعات ولم يعد من نيويورك إغلاق. هذا يعمل بالنسبة لي بشكل كبير. شكرا على كل ما تبذلونه من مساعدة نيال.


كما سبق ذكره، لقد دفعت الآلاف إلى أن يكون إرشاد الآخرين ولم يكن هذا النوع من النجاح أو دعم أحصل عليه من نيالس بالطبع، دعمه هو مدهش. (ناهيك عن الكثير أقل الإجهاد منذ أنا التجارة فقط الرسوم البيانية اليومية الآن). شكرا نيال.


أفضل تقنية حتى الآن أعتقد نيال، حقك الأسد دائما الانتظار & # 8217؛ ق للصلاة سهلة. سعيد التداول! شكرا جزيلا ..


هذه المقالة مثل التفاف على أساليب التداول الخاص بك نيال. الرجوع للخلف & # 8211؛ انظر إلى الصورة الكبيرة & # 8211؛ تعرف طريقتك & # 8211؛ تعرف نفسك & # 8211؛ أبقيها بسيطة. شكر.


لقد تم & # 8221؛ التداول & # 8221؛ لبضع سنوات دون جدوى.


ومن قراءة مقالاتك عن تداول العملات الأجنبية (في المقام الأول)


وكانت عيني أخيرا مفتوحة إلى ما العمل السعر حقا.


هو وقوتها.


نصيحة ممتازة. شكرا جزيلا، نيال.


شكرا نيال & # 8211؛ مقال جيد آخر.


بسيطة وفعالة!


شكرا جزيلا نيال.


البروفيسور نيال، شكرا مليون ل article. It & # 8217؛ s العين openner. It هو لطيف جدا من أنت.


شكرا لجميع التوجيه الخاص بك.


وما زلت أتباعك،


أنا أتفق تماما مع مقالاتك. كل شيء آخر مسارات العمل السعر. أود الحصول على بعض التفاصيل عن الدورة، وما الذي سوف أتعلمه، وعدد الدروس المتوفرة، وطريقة الدراسة، والمتطلبات، وما إلى ذلك.


يرجى البريد الالكتروني لي عن طريق الاتصال بنا القسم للحصول على تفاصيل حول هذا زميله.


شكرا لهذه المادة! العناصر الجيدة دائما من & # 8220؛ السلطة & # 8221؛ على حركة السعر!


تك نيال & # 8230؛ محل تقدير كبير & # 8230؛


وهذا يدل على لماذا التجار المهنية هي أكثر استرخاء ومربحة. شكرا نيال. Please يمكنك أن تفعل مقالا عن كيفية التجارة الشموع الكبيرة التي تظهر على الرسوم البيانية اليومية و 4hrly؟ مع تحياتي.


مرحبا أنت أفضل تداول العملات الأجنبية المعلم تاهت لقد جئت عبر. كنت طريقة جعلت خطوة أقرب إلى كونه تاجر، عندما يكون لدي ما يكفي من المال سوف يشتري بالتأكيد تعليمك لتعليم نفسي وأطفالي، الاشياء إكسلنت.


أحسنت الآس و الله صلى الله عليه وسلم يو كوز ش صادقة جدا و إذا فتحت الوساطة اور سوف تستثمر مع يو، تشاو تشاو.


رؤى رائعة في مقالك. أنا & # 8217؛ قرأت في مكان آخر أن اللاعبين الكبار & # 8212؛ البنوك، صناديق التحوط، الخ & # 8212؛ النظر في الأطر الزمنية الصغيرة مجال الأسماك الصغيرة. هم لا يضيعون وقتهم هناك. شكرا لتذكيرنا للبقاء في تزامن مع الحركات الكبيرة.


الحفاظ على حسن النية على، كنت نعمة لجيلنا مع يومك لمقالات اليوم على تداول العملات الأجنبية والعمل السعر. آمل أن ينقذ الكثير حتى أستطيع الانضمام إلى منتدى الأعضاء.


رائع. هذا ما أنا & # 8217؛ م تبحث في. مكتوبة جيدا وشرح. شكرا نيال.


كما هو الحال دائما قراءة ممتازة نيلز.


بصرامة العين أوبنينغ كما المبتدئ مثلي، فإنه يعطي.


إلهام للوصول إلى هذا المصير.


أعمل على أن يكون التاجر المثالي.


نيال. شكرا لك على ذلك. أنا استخدامه اليوم، برايساكتيون. مع تحياتي.


التاجر الذي لديه بعض الخبرة العملية مع السوق ودفع الثمن (كخسارة) للتعلم، يمكن أن نفهم القيمة الحقيقية للمقال الخاص بك.


ببساطة عمل عظيم.


نعم كل شيء يجعل من المنطقي & # 8230؛ & # 8230؛.أ الكثير من الحس السليم، وخصوصا عند النظر في جميع أزواج جبي من اليومين الماضيين، و 4 ساعة على الرسم البياني اليومي أعطى أفضل شريط دبوس التجارة ل بعض الوقت، للأسف هو وقت سيء لليابان، ولكن بعض التجار جعلوا حزمة من التراجع & # 8230؛. ثاتس التداول بالنسبة لك.


أحب الجزء على أساسيات على الرغم من أنني لا يمكن أن نفهم تماما. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية السماح ذهني الباطن للعمل على ذلك :)


شكرا لقراءة لطيفة في حياة تاجر المهنية.


أنا أتفق مع التعليق أعلاه من كليف، موقعك هو أفضل تعليم الفوركس على شبكة الإنترنت! أنا بالفعل عضو، وأنا أقدر كل ما تفعله. التعليق اليومي الخاص بك هو رائع. في صحتك.


نيال، أنا على وشك الانضمام إلى دورة الفوركس ومجموعة التداول الخاصة بك، مقالاتك هي ملهمة والتعليمية. الرجل الخاص بك. :)


شكرا لكم على هذه المادة، وجعل لكم أن أقل هو أكثر من ذلك، وأنا أعمل على ذلك.


أطيب التمنيات ديفيد.


غريت وريتويب نيال، هذا هو بالضبط ما أنا مناقشته مع صديق تاجر، شكرا لجعل هذا دقيق ومفهومة هذا هو نصيحة عظيمة للجميع. شكرا الرجل. حافظ عليه وصلى الله عليه وسلم.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


الفوركس تجارة برو.


الفوركس تجارة برو هو موقع تاجر الفوركس المهنية والموجه روب تايلور.


الفوركس هو الاندفاع الذهب الجديد. يبدو أن الجميع على ذلك، ولكن فقط عدد قليل من المحظوظين مع اكتشاف سر شذرات كبيرة.


هل لديك المهارات التي تحتاجها لتكون تاجر الفوركس مربحة باستمرار؟


لها مزدحمة جدا في وعاء الأسماك التجزئة. حان الوقت لمغادرة البوم التجزئة الخاص بك وراء، والانتقال إلى منزلك الجديد.


أعظم عدو المعرفة ليست الجهل، هو وهم المعرفة - ستيفن هوكينغ.


هل من الممكن حقا للمتداولين الفوركس المهنية للتجارة والتدريس؟


هناك الكثير من النقاش حول ما إذا كان التجار الفوركس المهنية لديهم حقا الوقت للتجارة والتعليم. هذا هو رأيي في هذا الموضوع.


لماذا يعلم محترفو الفوركس؟


يتركز معظم النقاش حول فرضية أن & # 8220؛ لماذا تاجر الفوركس المهنية التخلي عن وقته في الأسواق، لتعليم الآخرين كيفية التجارة؟


تقدم غالبية مقدمي تدريب الفوركس دورات تدريبية لعدد قليل من 100 باكز، والتي يجب أن تطرح السؤال & # 8220؛ إذا كنت تاجر مربحة ناجحة، لماذا تقدمون لتدريب وتوجيه الناس لبضع دولارات ساعة، عندما يمكنك الحصول على 1000 & # 8217؛ s يوميا عن طريق التداول في الأسواق؟


هذا هو سؤال وجيه. الجواب الواضح هو أن مزود التدريب لا يعرف حقا كيفية تداول الفوركس بنجاح، والأموال التي يقومون بها من التدريس، هو المال الوحيد الذي يجعل حقا من وقتهم في مجال الفوركس. ولكن في معظم الحالات هذا هو السبب الوحيد لوجود مقدمي التدريب، لأخذ المال عن طريق تقديم ادعاءات كاذبة حول مجموعة مهاراتهم وما يمكن أن تقدم للتجار الطموحين.


مقدمي التدريب ومطالبات كاذبة.


العديد من مقدمي التدريب الذين يدعون أن تكون قادرة على التجارة بنجاح (إلى النقطة التي هي مصدر دخلهم الرئيسي) هي مجرد إعادة تجزئة نفس القمامة القديمة أن يعلم الجميع. ولكن استنادا إلى حقيقة أن الأشخاص الذين يدفعون له أو لها للتدريب، ومعرفة أقل عن وظيفة من مزود التدريب يفعل، ثم انه أو انها سوف تكون قادرة على تمرير أنفسهم قبالة تاجر ناجح، عندما الحقيقة هي تفعل لا يفهمون حقا كيف يعمل السوق، بعد الآن من 1000s من الناس أن نشر أشرطة الفيديو التدريب الحرة على يوتيوب.


لذا اسأل نفسك هذا، هل هو حقا يستحق دفع بضع دولارات فقط لدورة تدريبية الفوركس؟ والجواب القصير هو لا. أستطيع أن أقول لكم مع اليقين 99٪ أن أي دورة تدريبية التي تقدم ليعلمك كيفية التجارة لبضعة دولارات فقط، لن تقدم شيئا أكثر مما يمكنك الحصول مجانا على شبكة الإنترنت.


بغض النظر عن كيفية موسيقى الجاز، أو كم من الناس يقولون كيف عظيم مسارهم، والحقيقة هي أنها مجرد خبراء التسويق، وليس خبراء تجارة الفوركس.


قيمة التعليم المهني.


ليس لدي أي رغبة في وضع دورة تدريبية لعدد قليل من 100 باكز. قيمة ما أنا تعليم سوف تعطيك الفرصة لجعل الحياة المتغيرة مبالغ من المال من سوق الفوركس، وأن المعلومات غير متوفرة لبضع 100 باكز.


وقتي ثمين جدا بالنسبة لي، وقد استثمرت 1000 & # 8217؛ s من ساعات الدراسة الرسم البياني للوصول إلى أعلى جدا من مهنتي، ونتوقع شخص في أعلى 5٪ من تجار الفوركس في العالم، لإعطاء وقتها الثمين لبضع دولارات ساعة، وأيضا لن يحدث في أي وقت قريب.


لذلك في المرة القادمة التي تشاهد دورة تدريبية الفوركس لبضع دولارات أو أقل، فقط أسأل نفسك هذا السؤال البسيط، إذا كان هذا المتداول المهنية هو الذهاب الى تدريب وتوجيه لي لبضع دولارات ساعة، كم هو أو هي حقا من سوق الفوركس؟ والجواب هو، أقل من بضعة دولارات ساعة واحدة.


أن يكون في 5٪ عليك أن تكون مدربة من قبل 5٪. دون & # 8217؛ ر تضيع الوقت والمال على أي شيء أقل.


شكرا لزيارة بلدي بلوق، ويكون يوم عظيم. 🙂


سر لنجاح تجارة الفوركس.


ما هي الصيغة السرية لنجاح تداول العملات الأجنبية؟


ليكون تاجر الفوركس ناجحا تحتاج 3 أشياء. تحتاج إلى المعرفة، والتصميم، والانضباط.


دعونا ننظر إلى المعرفة أولا، لأن هذا هو الجزء الأكثر أهمية في صيغة للنجاح.


هل يمكن أن يكون قدرا هائلا من التحديد والانضباط، ولكن من دون معرفة أنك لن تكون ناجحة.


المعرفة هي حقا أساس كل خطة تداول تجار الفوركس ناجحة.


دون معرفة السوق أنت ذاهب لنضال حقا لكسب المال من التداول.


أنا لا أقول مستحيل، ولكن من الصعب جدا لكسب المال باستمرار دون ذلك.


أنا أحب ابتكار الاقتباسات للمساعدة في إلهام وتحفيز الناس، واحدة من يقتبس المفضلة أدناه.


زرع بذور المعرفة، ومشاهدتها تنمو لتصبح ناجحة.


لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية أهمية المعرفة في رحلتك لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. المعرفة هي كل شيء في هذا العمل، ودون فهم واضح للسوق، والقوى التي تدفع السعر، وأنك لن تحقق الربحية على المدى الطويل في التداول الخاص بك.


عزم.


هذا هو على الارجح ثاني أهم شيء تحتاجه بعد المعرفة.


إذا لم تكن مصممة على النجاح ثم سوف تفشل. إذا كنت تبحث عن مخطط سريع الثراء الذي لا يتطلب أي عمل، ثم الفوركس ليس لك. تجارة الفوركس هي مهمة صعبة يجب تعلمها، وعليك أن تكون مستعدة للحفر، وجعل التضحيات لتكون ناجحة.


كان بعض طلابي يتداولون منذ أكثر من 10 سنوات قبل أن يأتيوا لي للتدريب والتوجيه. لكنهم لم يتخلوا أبدا.


بعد أن خسر المال طوال تلك السنوات، كانوا لا يزالون يريدون أن يكونوا ناجحين، وعازمون على الاستمرار. وإذا كنت تقرأ هذا وكنت قد تم تداول عدد من السنوات دون كسب المال، وكنت لا تزال تريد أن تتعلم وتكون ناجحة، ثم لديك واحدة من الصفات التي تحتاجها لتحقيق ذلك. ولكن من دون الجزء الأكثر أهمية من الصيغة & # 8220؛ المعرفة & # 8221؛، فإنه لن يحدث بالنسبة لك.


تهذيب.


ويستمد الانضباط من كلمة ديسيبل، ويعرف بأنه نشاط، ممارسة، أو نظام الذي يطور أو يحسن مهارة. عند توظيف الانضباط مع معرفة السوق والتصميم، لديك مزيج قوي جدا.


إذا كنت قد تم التداول في حين كنت ربما كنت قد حاولت العديد من استراتيجيات التداول. أنها تبدو جيدة على الورق، لكنها لا حقا كسب المال في السوق الحية.


معظم التجار يضعون فشل هذه الاستراتيجيات إلى عجزهم عن التمسك بقواعد الاستراتيجية.


إنهم يصنعون الأعذار ويلومون انضباطهم على الاستراتيجية التي لا تعمل لهم. عندما في الواقع السبب الحقيقي لاستراتيجية لا يعمل، هو بسبب ضعف استراتيجية.


حقيقة أن 95٪ من تجار الفوركس يفقدون المال على المدى الطويل. وبناء على تلك الإحصائية، والسماح لبعض التجار بعدم اتباع قواعد استراتيجية اختيارهم، يمكننا أن نفترض أن حوالي 75٪ من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية سوف تفقد لك المال. حتى إذا كان لديك الانضباط الصخور الصلبة، واتباع قواعد الاستراتيجية للرسالة، لا يزال لديك فرصة 75٪ من فقدان أموالك، إذا كنت تتداول مع استراتيجية لم يتم تطويرها من قبل شخص لديه سوق قوية المعرفه.


لذا نعود مرة أخرى إلى الأهمية التي تلعبها المعرفة السوقية في نجاح كل متداول فوركس. أنا تعليم العديد من الاستراتيجيات الناجحة لطلابي، وأنها قد وضعت كل مع فهم سليم للسوق. عندما يكون لديك معرفة السوق يمكنك التجارة العديد من الاستراتيجيات التي من شأنها كسب المال، وأسهل بكثير أن تكون منضبطة عند فهم ما تقومون به، وكنت تتداول مع استراتيجية سليمة.


استنتاج.


إن وجود العزم على النجاح والانضباط على اتباع القواعد لن يجعلك ناجحا دون معرفة السوق. ولكن معرفة السوق هو أسوأ كابوس التجار، وأصعب عقبة للتغلب على رحلتك إلى نجاح تداول العملات الأجنبية.


أعظم العدو من المعرفة ليس الجهل، والوهم من المعرفة.


ماذا أعني بهذا الاقتباس. دعني أشرح. كيف يمكنك أن تقر بأنك مخطئ، إذا كنت لا تعرف أنك مخطئ. إذا كنت تعتقد أن شيئا ما هو الصحيح لماذا تغييره؟


هذه مشكلة يواجهها العديد من التجار. معرفة السوق التي لديهم حاليا غير صحيحة. انهم يعتقدون 2 + 2 = 4 عندما في الواقع 2 + 2 = 5.


فكر في ما قلته سابقا، 95٪ من تجار الفوركس يفقدون المال. لماذا ا؟ لأنهم يعتقدون أنهم يعرفون كيفية التجارة، في حين أنهم في الواقع أنهم لا يعرفون كيفية التجارة، وهذا هو أصعب شيء للتاجر أن يعترف، والتغيير.


وأنا أعلم مدى صعوبة تغيير كيف تنظرون إلى السوق، لأنني كنت هناك نفسي. عندما بدأت لأول مرة اعتقدت أنني يمكن أن تقرأ الرسم البياني الفوركس، ولكن عندما وجدت أخيرا كيفية قراءة حقا الرسم البياني، وفهم ما كان يقول لي، وأنا في مهب تماما بعيدا.


لتغيير شيء ما تعتقد أنه صحيح، يتعارض مع كل ما كنت تدرس من أي وقت مضى في الحياة. 2 + 2 = 4 لا 5. ولكن ننظر في الأمر بهذه الطريقة، إذا كنت تخسر المال، ثم ما تقومون به يجب أن تكون خاطئة. وليس الانضباط الخاص بك أو التصميم الخاص بك، المعرفة السوق الخاصة بك وهذا هو الخطأ. وكما أنشأنا، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية من صيغة لنجاح تداول العملات الأجنبية.


وكما قال آينشتاين ذات مرة:


الجنون يفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا ونتوقع نتائج مختلفة.


حتى إذا كنت على استعداد لقبول أن معرفة السوق الخاص بك هو الخطأ، وتريد تغيير ما كنت تعتقد أن يكون صحيحا، يرجى مراجعة بلدي دورة تدريبية الفوركس.


يجب أن تكون معرفة السوق الخاصة بك صحيحة، إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في مجال الفوركس.


شكرا لزيارة موقعي، ويكون يوما رائعا. 🙂


مصفوفة تجارة الفوركس.


ماذا ترى عند النظر إلى الرسم البياني فوركس؟


إذا كنت قد رأيت من أي وقت مضى فيلم المصفوفة سوف تكون قادرة على ربط هذه المادة. إذا لم تكن قد رأيت الفيلم ثم أوصي كنت لا مشاهدته، كما فيلم كبير، واحدة من بلدي المفضلة الشخصية.


كنت مستوحاة من كتابة هذه المقالة من خلال تعليق أدلى به أحد طلابي. وقال إن النظر إلى الرسم البياني للعمل سعر عادي كان مثل النظر في المصفوفة المشفرة.


المشهد في الفيلم أنا أشير إلى هذا هو واحد. حيث جو بانتوليانو الذي يلعب شخصية سيفر، يجلس أمام شاشة الكمبيوتر تبحث في المصفوفة. ويقول النيو له & # 8220؛ هو أن المصفوفة؟ هل تبحث دائما في ذلك المشفرة؟ & # 8221؛ يقول سيفر ثم & # 8220؛ تعتاد على ذلك، لا & # 8217؛ ر حتى رؤية رمز، كل ما أراه هو شقراء، سمراء، أحمر الشعر & # 8221 ؛.


النظر إلى الرسم البياني فوركس يشبه إلى حد كبير النظر في المصفوفة. نحن دون & # 8217؛ ر حتى نرى الرسم البياني، كل ما نراه هو شراء وبيع الفرص. النقطة التي أحاول جعلها عند فهم الرسم البياني على هذا المستوى، يمكنك قطع من خلال كل حماقة، ومجرد رؤية ما تريد أن ترى، وما تحتاج إلى أن ترى، والفرص لكسب المال.


سر الفوركس الكبير.


عمل سعر عادي الفوركس الرسم البياني هو لغز كبير لكثير من التجار، لذلك وضعوا مؤشرات على الرسم البياني لتمكينهم من فهم ذلك، ومنحهم فرص التداول.


ولكن المؤشرات متخلفة، وتعطيك إشارات خاطئة. يقولون لك ما حدث، وليس ما سيحدث.


تداول الفوركس ليس لغزا كبيرا، عليك أن تكون قادرا على قراءة وفهم الرسم البياني. من خلال التعلم وفهم العمل السعر المتقدم سوف تكون قادرا على رؤية ما يحدث في السوق في الوقت الراهن، واتخاذ صفقات الاحتمال عالية على أساس تلك المعلومات.


ولكن ليس من السهل، ويستغرق الكثير من الوقت لتعلم حقا وفهم ما يحدث في السوق، حتى تتمكن من رؤية الشقراوات، السمراوات، وحمر الشعر، دون النظر إلى الصعب جدا. ولكن للأسف معظم التجار كسول، انهم لا يريدون تكريس الوقت اللازم لتكون قادرة على تعلم كيفية قراءة الرسم البياني بشكل صحيح.


ولكن الكسل يكلفك المال في هذا العمل، لذلك إذا كنت ترغب في كسب المال وتكون ناجحة، عليك أن تكون على استعداد لبعض العمل الشاق. دون أن ننسى أنك تتنافس مع التجار الذين لديهم سنوات وسنوات من الخبرة، الذين يتاجرون على المستوى المهني، لذلك عليك أن تجهز نفسك بنفس المعرفة والفهم كما لديهم، إذا كنت تريد أن تكون ناجحة كما هم.


تعيين لص للقبض على لص.


أنا متأكد من أنك قد سمعت من ذلك قول من قبل. أفضل شخص للقبض على اللص هو لص آخر، لأنه أو أنها تعرف كيف يفكر اللصوص. فكيف يمكنك تطبيق ذلك على التداول؟


ومن المعروف أن 95٪ من تجار الفوركس يفقدون المال، و 5٪ فقط يمكن أن تكون مربحة على المدى الطويل.


لتكون مربحة باستمرار تحتاج إلى تعيين لص للقبض على اللص.


إذا كنت ترغب في التداول ضد التجار المحترفين، عليك أن تفكر مثل تاجر المهنية.


ومن هو أفضل شخص لتدريب لك على التفكير مثل تاجر المهنية؟ تاجر محترف آخر.


أنت لن تستخدم جراح شجرة ليعلمك كيف يكون جراح الدماغ هل؟ فلماذا توظيف شخص من 95٪ ليعلمك كيف تكون في 5٪. إذا كنت تريد أن تكون أفضل، لديك لتدريب من قبل أفضل.


لمزيد من المعلومات حول كيفية تعلم كيفية تداول الفوركس مثل تاجر محترف، وفك مصفوفة تداول الفوركس، يرجى الاطلاع على دورة الفوركس التدريبية هنا.


أفضل النصائح للنجاح في تجارة الفوركس.


تعلم كيفية تداول الفوركس مربح هو طريق صعب طويل، مليئة العديد من الثقوب وعاء.


يمكن أن يكون التنقل في تلك الثقوب وعاء مشكلة حقيقية لكثير من تجار التجزئة.


وإليك بعض النصائح التي ستساعد على جعل الطريق أقصر قليلا، وأكثر سلاسة، وقد تساعد أيضا على المساهمة في نجاح تداول الفوركس.


1. لديك نهج المهنية.


في أي عمل عليك أن تكون المهنية لتحقيق النجاح. سواء كنت آلان السكر، أو خدمة شخص ما في متجر، وموقف المهنية تحقيق الهدف أسرع من واحد غير مهني.


التفكير والتصرف مثل تاجر المهنية، وسوف تتداول مثل واحد. التجار المهنية لديهم المعرفة من رجال الأعمال، وهم واثقون في قدرتها، وأنها هادئة وجمعت في تداولهم. تثقيف نفسك إلى المستوى المهني، يكون الصبر والانضباط في التداول الخاص بك، وسوف تكون ناجحة.


2. ضع لنفسك أهداف واقعية.


إلا إذا كان لديك أهداف لن تكون ناجحة. أهداف غير واقعية مثل "أريد أن أكون مليونيرا في 12 شهرا" سيؤدي فقط إلى أكثر من التداول، والإحباط، وفي نهاية المطاف المزيد من الخسائر. سوف الأهداف واقعية تساعد على بناء أساس قوي لمهنة التداول الخاصة بك.


3. انها ليست كل شيء عن المال.


ويركز العديد من التجار كثيرا على كسب المال بدلا من أن يصبح تاجرا عظيما. ماذا أعني؟


الجميع يريد كسب المال من تداولهم، ولكن التركيز على المال الكثير سوف يؤدي إلى قرارات التداول العاطفي. التركيز على أن تصبح تاجر عظيم أولا، وسوف يأتي المال في وقت لاحق. كسب المال هو منتج من كونه تاجر عظيم.


4. بطيئة وثابتة يفوز في السباق.


نحن جميعا نريد أن نجعل الكثير من المال من التداول ما نستطيع، وبأسرع وقت ممكن، وهذا هو مجرد طبيعة الإنسان. قراءة القصص عن التجار الناجحين جعل الملايين في السنة، فقط الوقود الذي الرغبة.


وجود مهنة تجارية ناجحة هو سباق الماراثون، وليس سباقا. أوسين بولت ربما أسرع رجل في العالم، لكنه لا يستطيع الفوز على باولا رادكليف في سباق الماراثون. أرباح متسقة آمنة، وسوف تفعل أكثر من ذلك بكثير لنجاح التداول الخاص بك، من المال السريع.


5. تعلم من أخطائك.


أنا دائما أقول لك تعلم الكثير من تجارة خاسرة مما تفعله من الفوز. دائما تحليل الصفقات خسارتك لمعرفة أين ذهبت الخطأ.


يجب أن تكون دائما قادرة على العثور على سبب لماذا فشل التجارة. توقفت عن الخروج، ليس سببا. معرفة لماذا كنت قد توقفت، وفهم ما فعلت خطأ. إذا كنت لا تفهم لماذا فشل التجارة، ثم لم يكن لديك المعرفة المطلوبة لتكون ناجحة، وتحتاج إلى مزيد من التعليم.


ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك.


سواء كنت جديدا على تجارة العملات أو تاجر محنك، يمكنك دائما تحسين مهارات التداول الخاصة بك. التعليم أمر أساسي للنجاح في التداول. وهنا ست خطوات من شأنها أن تساعد على صقل مهارات تداول العملات الخاصة بك.


تجار المهنية الناجحة تفعل ثلاثة الأشياء التي الهواة في كثير من الأحيان ننسى. أنها تخطط لاستراتيجية التداول، وأنها تتبع الأسواق، وأنها دياريز، تتبع، وتحليل كل من صفقاتهم.


ربما تكون قد سمعت هذا القول، "إذا فشلت في التخطيط، فإنك تخطط للفشل". هذا صحيح بشكل خاص في تكهنات الفوركس.


اختر أزواج العملات المناسبة لك.


بعض أزواج العملات متقلبة وتحرك كثيرا خلال اليوم. بعض أزواج العملات ثابتة وتتحرك ببطء خلال فترات زمنية أطول. استنادا إلى معايير المخاطر الخاصة بك، تقرر أي أزواج العملات هي الأنسب لاستراتيجية التداول الخاصة بك. قرر المدة التي تخطط فيها للبقاء في وضعية.


استنادا إلى اختيار زوج العملات، قم بتخطيط المدة التي ترغب في الاحتفاظ بها: دقائق أو ساعات أو أيام. تذكر أنه اعتمادا على نوع حسابك، وجود مراكز مفتوحة في الساعة 5:00 مساء الوقت الشرقي قد تتكبد رسوم التمديد. تعيين الأهداف الخاصة بك لهذا المنصب.


قبل اتخاذ موقف يجب عليك وضع استراتيجية الخروج الخاصة بك. إذا كان الموقف هو الفائز، في أي معدل سوف النقدية؟ إذا كان الموقف هو الخاسر، في أي معدل سوف خفض الخسائر الخاصة بك؟ ثم، وضع توقف وحدود وفقا لذلك.


استخدام الرسوم البيانية الفوركس وتحليل السوق لمراقبة معلومات السوق والمستويات الفنية التي تؤثر على المواقف الخاصة بك.


استخدام الرسوم البيانية الفوركس.


الرسوم البيانية هي أداة لا غنى عنها لتحسين عوائد التداول. يمكنك بسهولة استرداد الأموال التي تنفق على حزمة الرسوم البيانية من تجارة واحدة وضعت بشكل جيد على أساس تحليل من المخططات المهنية. تحقق من الرسوم البيانية ز. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية من الخسارة، وليس هناك ضمان أن الاستثمار على تطبيقات الرسوم البيانية سيتم استرداد. تحليل السوق.


يوفر تحليل سوق ز كسر الأخبار العملات وتحليل متعمق حيث سوق العملات هو، أين يحدث، والسبب انها تسير هناك. يمكنك الوصول إلى شرح مفصل في السوق واستراتيجيات التداول من تجار الفوركس ذوي الخبرة.


معظم التجار فشل لأنها تجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. مذكرات يمكن أن تساعد من خلال تتبع ما يصلح لك وما لا. تستخدم باستمرار، مذكرات الاحتفاظ جيدا هو أفضل صديق. عند حفظ اليوميات الخاصة بك، تأكد من أنه يحتوي على الأقل على ما يلي: التاريخ والوقت الذي أخذت الموقف. المعدل الذي اتخذت فيه الموقف. السبب الذي اتخذته. إستراتيجيتك للموضع. التاريخ والوقت الذي خرجت منه. المعدل الذي خرجت منه. الربح / الخسارة الخاصة بك على الموقف. لماذا خرجت من الموقف. هل اتبعت إستراتيجيتك؟


في تجربتنا، أنجح التجار ليسوا فقط هم الذين يتخذون أفضل المواقف. هم هم الأكثر ذكاء حول إدارة المخاطر والانضباط في استراتيجيتها. فهي لا عاطفية أبدا عن المكاسب أو الخسائر. يضعون هدف الربح وحدود الخسارة الخاصة بهم، ويستخدمون أوامر الحد وأوامر وقف / خسارة لتأمينها.


أمر حد يوجه النظام إلى الخروج تلقائيا من الموقف عندما تم تحقيق الربح المستهدف. وهذا يتيح لك "تأمين" الربح المطلوب على موقف الفوز.


أمر وقف / خسارة يأمر النظام للخروج تلقائيا موقف عندما تم ضرب الحد الأقصى للخسارة الخاص بك. هذا يتيح لك لخفض الخسائر الخاصة بك على موقف خاسر.


يستخدم المتداولون المحترفين أوامر الحد وأوامر الوقف / الخسارة باعتبارها حجر الزاوية لاستراتيجية التداول المنضبطة. من خلال وضع على كل من مواقفهم، وأنها قد إزالة العاطفة من المعادلة وترك السوق تعمل بالنسبة لهم.


الهواة، من ناحية أخرى، لا تستخدم أوامر الحد وأوامر وقف / الخسارة. أنها تبقى لصقها على شاشاتهم، في محاولة لتزييف جميع مواقفهم في الوقت الحقيقي. فهم يفتقدون نقاط العمل الحرجة، ويسمحون للمشاعر بحكم قراراتهم.


تحديد أوامر الحد والوقف / الخسارة.


وكقاعدة عامة، يجب تعيين أوامر وقف / خسارة أقرب إلى سعر الصفقة الافتتاحية من أوامر الحد. إذا قمت بذلك، ثم يمكنك أن تكون ناجحة في حين يجري الحق أقل من 50٪ من الوقت.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم 100 نقطة حد النظام مع 30 نقطة وقف / فقدان النظام على جميع المواقف الخاصة بك، ثم عليك أن تكون على حق فقط 1/3 من الوقت لتحقيق الربح.


حيث تضع أوامر الحد والوقف / الخسارة الخاصة بك سوف تعتمد على تحمل المخاطر الخاصة بك. ومع ذلك، تحتاج إلى أن تكون ذكية عند تعيين لهم. إذا كان أمر إيقاف / خسارة قريب جدا من سعر الصفقة الافتتاحية، فإنه يمكن أن يسببه تقلبات السوق العادية. وهذا يعني أن تراجع مؤقت يمكن أن يطرح موقف قبل أن يكون لديه فرصة لتتبع. وبالمثل، إذا تم تعيين أمر الحد بعيدا جدا عن سعر الافتتاح، قد لا تتحقق الأرباح المحتملة أبدا.


هناك نهجان أساسيان لتحليل سوق الفوركس. من المهم أن نفهم كيف يمكن استخدامها بنجاح.


ويركز التحليل الفني على دراسة تحركات الأسعار، باستخدام بيانات العملة التاريخية في محاولة للتنبؤ اتجاه الأسعار في المستقبل. الفرضية هي أن جميع المعلومات المتاحة في السوق تنعكس بالفعل في سعر أي عملة، وأن كل ما عليك القيام به هو دراسة تحركات الأسعار لاتخاذ قرارات التداول المستنيرة.


الأدوات الأساسية للتحليل الفني هي الرسوم البيانية. وتستخدم الرسوم البيانية لتحديد الاتجاهات والأنماط في محاولة لإيجاد فرص للربح. أولئك الذين يتبعون هذا النهج يبحثون عن الاتجاهات السائدة في أسواق الفوركس، ويقولون إن مفتاح النجاح هو تحديد مثل هذه الاتجاهات في مرحلة مبكرة من التنمية.


ما الذي يجب أن أستخدمه - التحليل الفني أو الأساسي؟


التجار الذين يستخدمون التحليل الفني يتبعون الرسوم البيانية والاتجاهات، عادة بعد أزواج العملات عدد في وقت واحد. يجب على التجار الذين يستخدمون التحليل الأساسي فرز بيانات كبيرة عن السوق، وبالتالي التركيز عادة على عدد قليل فقط من أزواج العملات. لهذا السبب، العديد من التجار يفضلون التحليل الفني.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من التجار يختارون التحليل الفني لأنهم يرون توجهات قوية في سوق الفوركس. أنها تتطلع إلى إتقان أساسيات التحليل الفني وتطبيقها على العديد من الأطر الزمنية وأزواج العملات.


يستخدم التحليل الفني مخططات لمحاولة التنبؤ بأسعار العملات المستقبلية من خلال دراسة تحركات السوق السابقة. باستخدام هذه التقنية، التاجر لديه القدرة على رصد في وقت واحد أزواج العملات متعددة من خلال تقييم كيفية الآخرين يتداولون عملة معينة. في تجربتنا، لأن الكثير من التجار استخدام التحليل الفني، ورد فعلهم على نشاط السوق تميل إلى أن تكون مشابهة، وتعزيز صحة هذه التقنية. يصبح نبوءة تحقيق الذات التي تتغذى على نفسها، وزيادة موثوقية الإشارات الناتجة عن هذا التحليل.


ولعل أكثر أشكال التحليلات التقنية انتشارا وأكثرها شيوعا هو استخدام "الدعم" و "المقاومة". الدعم هو "الحد الأدنى" أو الحد الأدنى الذي يواجه زوج العملات مشكلة اختراق. المقاومة، من ناحية أخرى، هي العكس تماما: إنها الحد الأعلى الذي يواجه زوج العملات صعوبة في الاختراق.


الدعم والمقاومة مهمان في الأسواق ذات النطاق المحدود لأنها تشير إلى الحدود التي يميل فيها السوق إلى تغيير الاتجاه. وعندما يكسر السوق هذه الحدود، يشار إليه ب "الاختراق" ويتبعه عادة زيادة نشاط السوق.


استخدام الدعم & أمب؛ مقاومة.


يمكننا استخدام مستويات الدعم والمقاومة هذه من نواح كثيرة. وهناك تاجر مجموعة تريد شراء فوق الدعم وبيع أقل من المقاومة في حين اندلاع. من ناحية أخرى، من المتوقع أن يشتري المتداولون الاتجاه عند كسر السعر فوق مستوى المقاومة وبيعه عند كسره دون مستوى الدعم.


هذا المفهوم لا يزال هو نفسه كما ذكرنا في وقت سابق. نريد شراء زوج من العملات إذا كنا نتوقع أن يتحرك السوق ثم يبيعه بسعر أعلى. يمكننا أيضا بيع زوج من العملات إذا كنا نتوقع أن يتحرك السوق لأسفل ثم يشتريه بسعر أقل.


كل عملة لديها سعر الإقراض لليلة واحدة التي يحددها البنك المركزي في ذلك البلد. وإذا اعتبر التضخم مرتفعا جدا، فقد يرفع البنك المركزي سعر الفائدة لتهدئة الاقتصاد. على العكس من ذلك، إذا كان النشاط الاقتصادي بطيئا، قد البنك المركزي خفض أسعار الفائدة لتحفيز النمو. عادة ما تنخفض أسعار الفائدة المنخفضة قيمة العملة & نداش؛ في جزء منه، لأنه يجذب تحمل الصفقات. التجارة المتداولة هي استراتيجية يقوم فيها المتداول ببيع عملة ذات سعر فائدة منخفض ويشتري عملة ذات فائدة عالية.


ومعدل البطالة مؤشر رئيسي على القوة الاقتصادية. إذا كان معدل البطالة مرتفع في بلد ما، فهذا يعني أن الاقتصاد ليس قويا بما فيه الكفاية لتوفير فرص عمل للأشخاص. وهذا يؤدي إلى انخفاض في قيمة العملة.


وتؤثر هذه الأحداث السياسية الدولية الرئيسية على سوق الصرف الأجنبي، فضلا عن جميع الأسواق الأخرى.


وفي أيار / مايو 2005، كان هناك توقع متزايد بأن تصوت فرنسا ضد قبول دستور الاتحاد الأوروبي. وبما أن فرنسا كانت حيوية بالنسبة للصحة الاقتصادية في أوروبا (وقيمة اليورو)، باع المتداولون اليورو واشتروا الدولار؛ وهذا دفع اليورو إلى أسفل حتى الآن أن العديد من التجار يعتقدون أنه لا يمكن أن تذهب أي أقل.


لكنهم كانوا مخطئين. عندما صوتت فرنسا فعلا ضد الدستور، انخفض زوج العملات ور / أوسد بأكثر من 400 نقطة في ثلاثة أيام. فقد التجار الذين اشتروا اليورو الآلاف. من ناحية أخرى، جعل التجار الذين يبيعون اليورو الآلاف.


العديد من التجار يأخذون التسوق بجدية أكبر من التداول. وقليل من الناس ينفقون 500 دولار دون البحث بعناية وفحص المنتج. ولكن العديد من التجار يتخذون مواقف تكلفهم أكثر من 500 دولار على أساس أكثر قليلا من حدس.


ولا يمكن التشديد على ذلك بما فيه الكفاية. ويفشل معظم التجار لأنهم يفتقرون إلى الانضباط. تأكد من أن لديك خطة في مكانها قبل البدء في التداول. يجب أن يتضمن التحليل الخاص بك الهبوط المحتمل وكذلك الاتجاه الصعودي المتوقع. لذلك لكل موقف كنت تأخذ، يجب وضع كل من أمر الحد وأمر وقف / الخسارة.


تعيين حدود التجارة الذكية.


لكل التجارة، واختيار هدف الربح التي سوف تمكنك من جعل المال الجيد على الموقف دون أن تكون غير قابلة للتحقيق. اختر حد خسارة كبير بما فيه الكفاية لاستيعاب تقلبات السوق العادية، ولكن أصغر من هدف الربح. قفل هذه في استخدام أوامر الحد وأوامر وقف / الخسارة.


هذا المفهوم البسيط هو واحد من أكثر المفاهيم صعوبة في المتابعة. يتخلى العديد من التجار عن خططهم المحددة مسبقا على نزوة، ويغلقون المناصب الرابحة قبل بلوغ أهدافهم الربحية لأنهم ينموون عصبيا من أن يتحول السوق ضدهم. ولكن هؤلاء المتداولين أنفسهم سوف يعلقون على مراكزهم الخاسرة بفارق كبير عن حدود خسائرهم، على أمل استرداد خسائرهم بطريقة أو بأخرى.


في بعض الأحيان التجار رؤية حدود الخسارة ضرب عدة مرات، إلا أن نرى السوق يعود في صالحهم مرة واحدة هم خارج. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الاعتقاد الخاطئ بأن هذا سيظل يحدث دائما، وأن حدود الخسارة لها نتائج عكسية. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة! أوامر وقف / خسارة هناك للحد من الخسائر الخاصة بك.


لا تاجر يجعل المال على كل التجارة. إذا كنت تستطيع الحصول على 5 الصفقات من أصل 10 لتكون مربحة، ثم كنت على ما يرام. كيف يمكنك كسب المال مع نصف فقط من المواقف الخاصة بك يجري الفائزين؟ من خلال وضع حدود التجارة الذكية. عندما تفقد أقل على الخاسرين الخاص بك مما كنت جعل على الفائزين الخاص بك، كنت مربحة.


لا تتزوج الصفقات الخاصة بك.


الناس عاطفيون. فمن السهل القيام بتحليل موضوعي قبل اتخاذ موقف. فمن أصعب بكثير عندما كنت قد حصلت على المال المستثمر. يميل التجار الذين يشغلون مناصب إلى تحليل السوق بشكل مختلف على أمل أن تتحرك في اتجاه إيجابي، وتجاهل العوامل المتغيرة التي قد تحولت ضد تحليلها الأصلي. ويصدق ذلك بشكل خاص عندما يتم أخذ الخسائر في المركز. يميل التجار إلى "الزواج" موقف خاسر، مع تجاهل العلامات التي تشير إلى استمرار الخسائر.


لا تراهن على المزرعة.


لا تتجاوز التجارة. خطأ شائع من قبل التجار الجدد هو الإفراط في الاستفادة من حساب. فقط لأن كمية واحدة (100،000 وحدة) من العملة تتطلب فقط 1000 $ كحد أدنى وديعة الهامش، وهذا لا يعني أن التاجر مع 5000 $ في حسابه يجب أن تكون قادرة على تداول 5 لوت. واحد الكثير هو 100،000 $، وينبغي أن تعامل على أنها استثمار 100،000 $ وليس 1000 $ طرحت كهامش. معظم التجار تحليل الرسوم البيانية بشكل صحيح ووضع الصفقات المعقولة، لكنها تميل إلى أكثر من النفوذ أنفسهم. ونتيجة لذلك، غالبا ما يضطرون إلى الخروج من منصب في وقت خاطئ. والقاعدة الجيدة هي التداول مع 1-10 النفوذ أو عدم استخدام أكثر من 10٪ من حسابك في أي وقت من الأوقات. التداول العملات ليست سهلة (إذا كان، الجميع سيكون مليونيرا!).


كن على علم بأن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


سيكون من الذكاء فتح هذه المقالة من خلال تعريف ما هو المقصود من "تاجر الفوركس المهنية".


من جهة، تاجر محترف هو شخص لديه وظيفة اليوم في البنك، شركة استثمار، صندوق استئماني، أو شركة. يحصلون على رواتبهم لساعات العمل تماما مثل أي شخص آخر مع وظيفة اليوم.


دعونا ندعو هؤلاء الناس استأجرت التجار. ما يميز هؤلاء التجار هو أن يتم دفعها لإدارة الأموال غير الخاصة بهم - وإضافة الأرباح إلى محفظتهم بدلا من محافظهم.


هؤلاء هم من المهنيين بحكم التعريف، لأنهم يتلقون راتب تداول الفوركس المهنية.


من ناحية أخرى، تاجر المهنية هو أيضا الشخص الذي يكسب لقمة العيش من التداول، سواء كانوا يعملون بالإضافة إلى ذلك في مكان آخر أم لا. دعونا ندعو هؤلاء الناس التجار الخاص.


هذا التاجر في كثير من الأحيان لديه خبرة كونه تاجر تاجر، أو هو في عملية بناء سجل حافل لتصبح واحدة. ويمكن تسمية التجار الخاصين بالتجار المحترفين أيضا، ولكن في هذه الحالة، يصف مصطلح "المهنية" نهجا، بدلا من إدخاله على السيرة الذاتية. وبعبارة أخرى، تاجر خاص يستأجر نفسه.


كل يمكن أن تجعل مستويات مختلفة جدا من المهنية تاجر الفوركس الدخل. ولكن في نهاية المطاف، تاجر الفوركس هو شخص يتداول، بشكل مربح ومتسق.


طريقة العمل: تطوير روتين صباح الخير.


فما الذي يتطلبه أن يصبح تاجر الفوركس المهنية؟ أساسا، كل ذلك يأتي إلى خلق إجراءات إنتاجية.


أولا وقبل كل شيء، الروتين هو شيء جيد على الرغم من دلالة سلبية إلى حد ما أن يحمل المصطلح. الروتينات لديها أقل للقيام بالأعمال المنزلية وأكثر من ذلك مع العادات التي توفر الوقت والجهد.


هل تعلم أن الناس الذين ليس لديهم لاختيار ما لديهم لتناول الإفطار كل يوم، وعادة ما تكون أقل تعبت بعد ظهر اليوم؟ الروتينات هناك لانقاذ لكم من باستمرار إعادة النظر في ما يجب عليك فقط للنظر مرة واحدة. والحقيقة هي أن اتخاذ القرارات هو العمل الشاق لعقلك. تذكر كيف كانت متعبة تلك الامتحانات الكلية؟


نتائج جيدة تأتي من تحسين الأداء والحفاظ على الموارد. وينطبق هذا على الحياة بقدر ما هو الحال بالنسبة للتداول.


ما هو أول شيء يجب أن يقوم به تاجر الفوركس المهني في الصباح؟ حسنا، يجب أن تبدأ اليوم راحة جيدة، والحصول على الجسم تتحرك، تناول وجبة فطور صحية، والحصول على العمل.


يبدأ معظم تجار الفوركس المحترفين اليوم في وقت مبكر. وقد ربطت سنوات التطور البشري بيورهيثمس لدينا إلى حركة الشمس والالتصاق بها سوف تعكس بشكل إيجابي على حد سواء على صحتك والتداول الخاص بك.


يتحدث عن الصحة. عقلك - الحيوية للتداول لقدراتها التحليلية وصنع القرار - يتطلب الكثير من الأوكسجين. لذلك جعل ممارسة جزء منتظم من روتينك الصباح. تفعل كل ما عليك القيام به للحصول على تدفق الدم. هذا يمكن أن يكون الركض، وركوب الدراجات، بوشوبس، أو سيتوبس. وبصرف النظر عن تقليل فرصة الإصابة بأزمة قلبية في سن ال 40، حتى تجريب منتظم لمدة خمس دقائق يحسن إلى حد كبير الدورة الدموية والإمداد بالأكسجين، وبالتالي تحسين نشاط الدماغ.


وجود وجبة مغذية هي الخطوة الهامة التالية. يستخدم الدماغ حوالي 40٪ من جميع الطاقة من جميع المواد الغذائية التي يتم استهلاكها. تأكد من تناول وجبة إفطار جيدة، وسوف يساعد أداء التداول الخاص بك.


في حياة تاجر الفوركس، الروتين الصباحي أمر حيوي في وضع لهجة المهنية لبقية اليوم.


تيمت نوس: تعرف تجارتك.


في تجارة الفوركس المهنية، يتم تعريف التجار بسهولة أكبر من خلال الأطر الزمنية التي يتاجرون بها.


ويعني تداول الصفقات التداول على المدى الطويل، مع فتح الصفقات عادة عبر شهور أو سنوات. وهذا يعني تحليل الأطر الزمنية اليومية، في حين أن أي شيء أقل عموما سيكون ضجيج السوق غير ذي صلة لتاجر الموقف.


التجار سوينغ لها صفقاتهم مفتوحة لعدة أيام وأسابيع. يوميا و 4 H الأطر الزمنية هي المفضلة لديهم. في حالات نادرة، يستخدم الإطار الزمني لكل ساعة في مجالات البحث عن حركة السعر - ولكنه ليس الفاصل الزمني الرئيسي لصنع القرار.


يتداول التجار اليوم فقط خلال جلسة يوم واحد. فهي لا تميل إلى اتخاذ إجراء على الصفقات الليلية لأن ترك الرسوم البيانية غير المراقب لفترات طويلة من الوقت عادة ما يكون غير متناسق مع قواعد إدارة الأموال التي يستخدمها التجار اللحظيين. انها ببساطة محفوفة بالمخاطر.


وأخيرا، لدينا السماسرة. هذا النوع من المتداول متخصص في التداول ضمن أدنى الأطر الزمنية. خمس عشرة دقيقة عادة ما تكون عالية كما تذهب من أي وقت مضى.


لماذا معرفة الإطار الزمني المهم؟ لأنه يحدد عدد المرات التي تحديث المخططات الخاصة بك وعدد المرات التي يجب عليك التحقق منها.


على عكس التجار المحترفين، مبتدئين عادة لا يمكن أن تأخذ عيونهم من الرسوم البيانية السعر. والمشكلة هنا هي أن أوفيراناليسينغ أو ببساطة عد النقاط سوف يسبب بسرعة استنفاد عقلي. التجار المهنية تبذل جهدا واعيا للحد من تعرضهم للسوق. أنطون كريل - واحد من أنجح التجار من جيلنا - لم يكن من الممكن أن يكون أفضل من قوله: "إذا شاهدت كل علامة، سوف تتداول مثل د * سك". بمناسبة كلماته.


كيف يحد التجار المحترفون من تعرضهم؟ أولا وقبل كل شيء، من خلال وجود مجموعة محدودة من الأسواق التي يتبعونها. على سبيل المثال، سيقومون بتحليل أزواج العملات الأكثر تداولا عندما تكون مستيقظا. ثانيا، من خلال معرفة بالضبط ما يبحثون عنه على الرسم البياني.


لرفع التداول الخاص بك الفوركس إلى المستوى المهني، واتخاذ هذه الخطوات الأولية:


1. تقرر ما هو نوع التاجر أنت.


2. تحديد الأسواق كنت مهتما في.


3. فهم الاستراتيجية التي تستخدمها ومعرفة ما الذي تبحث عنه.


مسح والتجارة.


غالبية التجار يفضلون التداول أطر زمنية أعلى لخفض الأطر الزمنية. هناك إشارات أقل لتفسير، وقتا أقل على الشاشة وأقل ضوضاء السوق. هذا غالبا ما يؤدي إلى ارتفاع الصفقات الاحتمالية.


ما هو السخرية هو أن معظم الناس يبدأون التداول مع الأمل في خلق المزيد من وقت الفراغ لأنفسهم. بدلا من ذلك، فإنها غالبا ما ينتهي ربطها إلى الشاشة لمدة 40 ساعة في الأسبوع هاجس على صفقاتهم.


هذه ليست حقيقية الحياة تاجر التاجر. في الواقع، هذا ليس حياة على الإطلاق. المهنيين السماح للسوق القيام بهذا العمل، في حين تستخدم فترات من الراحة والانتعاش لتحسين الأداء في وقت لاحق.


يبدأ تاجر طويل الأجل من خلال صيانة النظام. ويتضمن ذلك التحقق من أداء الصفقات النشطة. اعتمادا على تطورات السوق بين عشية وضحاها، قد يقوم المتداول بتعديل أوامر وقف الخسارة أو أوامر الربح.


تذكر، التاجر بين عشية وضحاها إما تاجر سوينغ أو تاجر الموضعية. وهذا يعني أنه لا توجد نقطة في فحص الأسواق أكثر من أربع ساعات، أو أكثر من مرة في اليوم.


إذا أغلقت أي صفقات بين عشية وضحاها، فإن تاجر المهنية توثيق ذلك في مجلة التداول، مما يعكس الأرباح أو الخسائر.


تحديث مجلة التداول بالتأكيد يفصل التجار الصاعد من المهنيين محنك. وبذلك يسهل على المتداول تقييم أدائه واستراتيجيته بشكل عام. كما أنه يتيح للتجار الحصول على صورة أكبر من حيث الأرباح والخسائر. عرض الصفقات على دفعات، بدلا من المعاملات الفردية، هو أفضل طريقة لتقييم الأداء والاستراتيجية.


أسهل طريقة لتصبح تاجر الفوركس المهنية هو التجارة على المدى الطويل. فائدة واحدة من هذا النهج هو أن المتداول سيكون أكثر مرونة عندما يتعلق الأمر التحقق من الرسوم البيانية السعر. ويمكنهم ببساطة التحقق من البيانات الرئيسية في وقت يختارونه.


ومع ذلك، يتعين على المتداولين في اليوم والحظيين مراقبة الرسوم البيانية لأسعارهم بشكل أوثق. ويرجع ذلك إلى أنها تتداول ضمن أطر زمنية ضيقة جدا، حيث يمكن أن يؤدي تغير طفيف في السعر إلى تغيير نتيجة التجارة.


في كلتا الحالتين، الدرس هنا هو معرفة متى يتطلب السوق فعلا وجودكم. عندما يكون غير مطلوب، فمن الأفضل أن التجار البقاء بعيدا عن الأسواق. التجار المهنية هي جيدة جدا في التمسك هذه المعايير - تأكد من تطوير هذه العادة أيضا.


ونتيجة لهذه العادة، التجار المهنية أبدا مطاردة السوق إما. وبمجرد انتهاء فترة التداول، يتقاعدون اليوم، على الأقل من التداول بنشاط في الأسواق. قد لا يزالون يقومون بأبحاث التداول، لكنهم بالتأكيد لا يراقبون بلا نهاية في الرسوم البيانية لأسعارهم.


بالنسبة لبقية اليوم، يجب على المتداول المهنية بذل قصارى جهدها لرعاية أنفسهم للبقاء سعيدة وصحية. وهذا يعني أنها سوف تكون قادرة على استئناف التداول، كلما كان ذلك، في أفضل إطار العقل.


وخلاصة القول، حياة تاجر العملة يتكون من الروتينية التي تهدف إلى تعزيز العادات الإنتاجية التي تحسن الأداء والحفاظ على الموارد. ضع النقاط التالية في الاعتبار للمضي قدما:


تاجر المهنية يعرف أسلوب التداول، والأسواق، ولا تضيع الوقت أوفيراناليسينغ.


يحتفظ المتداول المحترف بأداءه البدني أو الرقمي (ولكن ليس العقلية) لأدائه وينظر فقط في النتائج المرجحة على المدى الطويل.


تاجر المهنية يعرف متى لإزالة أنفسهم من السوق والسماح لاستراتيجيتها القيام بهذا العمل.


تاجر المهنية لا تسمح مهنتهم الحصول على أفضل منهم. انهم يتاجرون لدعم معيشتهم. انهم لا يعيشون لدعم تجارتهم.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment