Sunday 4 March 2018

فوريكس ياهو تشارت


استخدام إكسيل لتلقي الفوركس البيانات في الوقت الحقيقي من ياهو! المالية.
"وقد أطلق على المماطلة اللص، وهو لص الوقت. أتمنى أنها لم تكن أسوأ من اللص. إنه قاتل ".
كل تاجر الفوركس يجب أن يعيش هذا الاقتباس من ويليام نيفينز. تتدهور فرصك مع كل ثانية تؤخر اتخاذ القرار. التجار الذين لديهم إمكانية الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي لديها ميزة كبيرة على بقية السوق.
هناك بعض الأدوات المتميزة في السوق، ولكن لا تحتاج إلى الاستثمار فيها. يمكنك تصدير البيانات في الوقت الحقيقي من Yahoo! المالية مجانا. لقد وجدت برنامج نصي فبا كبير يمكن القيام بذلك لأي أزواج العملات التي تحاول تتبعها.
استخدام Yahoo! التمويل للحصول على الفوركس البيانات في الوقت الحقيقي.
العديد من تجار الفوركس يستخدمون Yahoo! المالية لرصد أسعار العملات. لسوء الحظ، فإن الموقع ليس مثاليا. أكبر تقييد ياهو المالية! هو أن الأسعار ليست مدرجة في الوقت الحقيقي، ولكن جوشوا رادكليف خلقت النصي فبا أن يحصل حولها. إليك بعض الخطوات لاستخدامها للحصول على أسعار في الوقت الفعلي على أزواج العملات.
فتح ميكروسوفت إكسيل انقر فوق علامة التبويب وحدات الماكرو وحدد الخيار عرض وحدات الماكرو إنشاء اسم لماكرو في المربع انقر فوق إنشاء إضافة التعليمات البرمجية المدرجة في الجزء السفلي من هذا المقطع في محرر التعليمات البرمجية تغيير القيم بالعملة 1 والعملة 2 إلى أزواج العملات التي ترغب في مراقبتها. على سبيل المثال، يمكنك تعيين currency1 = "ور" و currency2 = "أوسد" إذا كنت تريد أن ترى السعر بين الدولار اليورو. يمكنك أيضا الاحتفاظ بالشفرة كما هي والإشارة إلى قيم العملات في الخلايا المعروضة في التعليمات البرمجية. ومع ذلك، الحل أسهل إذا كنت تتبع زوج عملة محدد. انقر فوق عرض وحدات الماكرو مرة أخرى لتحديد الخيار تشغيل سيتم عرض البيانات في الوقت الحقيقي في الخلية C9.
هذا البرنامج النصي سوف تعطيك كل البيانات في الوقت الحقيقي التي تحتاجها بما في ذلك سعر السوق، وسعر الطلب، وسعر العرض، وتقدير الهدف 1 سنة ومعامل بيتا. يمكنك تشغيل البرنامج عدة مرات كما تريد.
إليك الرمز الذي ستحتاج إلى إضافته:
& # 8216؛ قدمها جوشوا رادكليف.
ديم currency1 كسلسلة.
ديم currency2 كسلسلة.
currency1 = الخلايا (4، 3). القيمة.
currency2 = الخلايا (5، 3). القيمة.
مع ActiveSheet. QueryTables. Add (كونكتيون: = _.
لقد اختبرت رمز رادكليف لزوج العملات تشف / جبي. تختلف الأسعار قليلا عن الأسعار المدرجة في Yahoo! المالية. وهذا يدل على أن السيناريو دانيال يعمل كما ادعى.
تطبيقات هذه البيانات.
هناك سببان وراء أن هذه البيانات يمكن أن تكون مفيدة. أولا وقبل كل شيء، يمكنك استخدام هذا البرنامج النصي للحصول على بيانات التسعير في الوقت الحقيقي على أزواج العملات الخاصة بك. هذا يمنحك ميزة كبيرة على التجار الذين يعتمدون على Yahoo! الرسوم البيانية المالية، لأن لديهم تأخر 15 دقيقة قبل تحديث الأسعار.
يمكنك أيضا تسجيل الأسعار على مدار اليوم واستخدام مجموعة متنوعة من أدوات إكسيل لمراقبة اتجاهات التسعير. تشغيل الماكرو وتسجيل بيانات الأسعار في خلية مختلفة في كل مرة. يمكنك تحديد جميع الأسعار واستخدامها لإنشاء رسم بياني خط ثنائي الأبعاد في إكسيل. إذا لم تكن قد استخدمت إكسيل من قبل، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:
حدد الأسعار في الخلية (يجب تنظيمها جميعا في عمود) انقر فوق علامة التبويب إدراج انقر على سطر 2D لإنشاء رسم بياني مع البيانات التي حددتها يمكنك نسخ ولصق المخططات المختلفة التي تقوم بإنشائها في مستند منفصل حيث يمكنك رؤيتها لاحقا.
يمكنك أيضا تشغيل تحليل الانحدار. سوف تحتاج إلى الانتقال إلى علامة التبويب خيارات إكسيل ثم انقر فوق أداة تحليل حزمة. ستحتاج بعد ذلك إلى تحديد أدوات ثم انقر فوق إضافة - Ins. بعد اتباع هذه الخطوات، يمكنك النقر فوق تحليل الانحدار من علامة التبويب تحليل البيانات.
قد ترغب في مراقبة اتجاهات التسعير بالقرب من ساعات التداول الشائعة. أود أن أوصي مراقبة الاتجاهات التسعير بين 8 بتوقيت جرينتش (3 صباحا إست) و 9 بتوقيت جرينتش (4 صباحا إست)، لأن هذا هو واحد من الأوقات التجارية الأكثر شعبية. وسوف يستغرق بعض الانضباط أن يستيقظ ذلك الوقت كل يوم إذا كنت تعيش في الساحل الشرقي على الولايات المتحدة، ولكن كل شيء من المعرفة يستحق التضحية. يمكنك جمع ما يقرب من 20 نقطة البيانات خلال هذا الإطار الزمني لرسم خط الاتجاه. هذا سوف تعطيك فهم أفضل للسلوك التداول لبقية المجتمع.
إذا كنت ترغب في الحصول على مفصل بشكل خاص ثم يمكنك إنشاء الرسوم البيانية خط منفصل لأيام مختلفة من الأسبوع. قد تحتاج إلى بضعة أشهر لجمع هذه البيانات، ولكنها سوف تعطيك ميزة كبيرة على التجار الآخرين.
هل هناك خيارات أخرى للحصول على البيانات في الوقت الحقيقي؟
هناك أدوات أخرى متاحة للحصول على بيانات الأسعار في الوقت الحقيقي على أزواج العملات. ومع ذلك، هناك بضعة أسباب أن أوصي هذا البرنامج فبا بدلا من ذلك.
أولا وقبل كل شيء، لم يكن لديك لدفع لاستخدام هذا البرنامج النصي. هذا هو ميزة كبيرة لبدء تجار الفوركس التي لا تريد أن تستثمر الكثير من المال.
السيناريو أيضا يجعل من الأسهل بكثير لمراقبة الاتجاهات. معظم الأدوات الأخرى التي توفر بيانات الفوركس في الوقت الحقيقي هي أدوات تدفق. قد تساعدك على اتخاذ قرارات بناء على سعر التداول الحالي، ولكن قد يكون من الصعب نسخ البيانات واستخدامها لإنشاء المخططات الخطية.
عموما، أود أن أوصي هذا السيناريو على أي من أدوات الفوركس في الوقت الحقيقي الأخرى في السوق.
9 ردود.
كنت قد استخدمت هذا. انها حقا يعمل بالنسبة لي.
شكرا لتقاسم هذا الارتباط!
هل يمكن تعديل هذا النص البرمجي لسحب الأسعار التاريخية؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف؟
وتؤدي المدونة بالفعل إلى سحب الأسعار التاريخية.
كنت قد استخدمت ماركيتكسلز لهذا و انها كبيرة.
ماركيتكسلز رائع حقا.
لديهم تحديثات منتظمة ودعم العملاء على عكس ياهو.
يكلف قليلا ولكن بالتأكيد سوف توفر لك المزيد من الوقت.
ياهو المالية تغيرت فقط واجهة وهذا قد توقف عن العمل. أنا أحسب أن ما نحتاج إلى تغيير هو الحقل في. Name ولكن أنا لا أعرف ما لتغييره ل.
لا & # 8217؛ ر أي تغييرات على واجهة. أيضا، سيكون من المستبعد جدا بالنسبة لهم إدخال تغييرات كسر التعليمات البرمجية. يستخدم الكثير من الأشخاص واجهة برمجة التطبيقات.

يوروس = X - ور / أوسد.
فينك و داليو يعتقدون أنه & # x27؛ s & # x27؛ غبي، & # x27؛ ولكن بعض مديري الأموال يقولون للذهاب إلى النقد.
قد تقول أسماء كبيرة مثل لاري فينك وراي داليو أنه & # x27؛ s & كوت؛ غبي & كوت؛ لعقد النقد مع ارتفاع السوق، ولكن بعض مديري الصناديق يقولون أن & # x27؛ s بالضبط ما ينبغي على المستثمرين القيام به.
إنشاء موقع الويب الخاص بك في كييف.
بحث ياهو يمكن أن تساعدك على مقارنة مئات الشركات لمساعدتك في إنشاء موقع الويب الخاص بك.
ترامب يصل إلى دافوس، & # x27؛ نتطلع & # x27؛ للاجتماع مع فريق مولر.
ياهو فينانس & # x27؛ يعيش تغطية السوق وتحليل ما تحتاج إلى مشاهدة في سوق الأسهم يبدأ كل يوم في 9:25 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 26 يناير 2018.
ور / أوسد السندات كما ترامب تعويضات دراغي.
وبسبب ارتفاع اليورو، فإن صناع السياسة في البنك المركزي الأوروبي قد انقسموا على الخطوة التالية.
وقالت مصادر قريبة من هذا الموضوع لرويترز إن البنك المركزي الأوروبي الذي اجتمع صناع السياسات يوم الخميس قد انقسم على تحرك السياسة المقبل حيث أن ارتفاع أقوى مما كان متوقعا في اليورو يحصل على الخروج من سنوات من التحفيز العدواني. واكد البنك المركزى الاوروبى مجددا سياسته السهلة المتمثلة فى شراء السندات الضخمة والمعدلات المنخفضة جدا يوم الخميس على الرغم من التقييم المتفائل للاقتصاد. وكان واضعو أسعار الفائدة يعملون على افتراض إجراء تغيير في رسالة السياسة العامة في آذار / مارس للإشارة إلى أنهم كانوا يستعدون للتخلص التدريجي من برنامج الطباعة النقدية البالغ قيمتها 2،5 تريليون يورو (2،2 تريليون جنيه استرليني) في وقت لاحق من هذا العام.
كم من الوقت يمكن أوروبا و # x27؛ s المصدرة الأسهم تتحدى قوة اليورو؟
وأظهرت تحليلات رويترز أن أسهم المصدر الأوروبي تفوق قليلا على أقرانها المكشوفين محليا على الرغم من ارتفاع اليورو، وذلك نتيجة لزيادة النمو العالمي في دعم جميع أسهم المنطقة. وقد اكتسبت سلة من الأسهم الأوروبية التي تحصل على معظم إيراداتها من الخارج أكثر من الأسهم المكشوفة محليا على مدى الاثني عشر شهرا الماضية على الرغم من ارتفاع اليورو. وارتفع اليورو (ور =) أكثر من 14 في المئة مقابل الدولار في عام 2017، ولكن المستثمرين ركزوا على خلفية قوية للاقتصاد الكلي في منطقة اليورو وانتعاش في نمو الأرباح، مما ساعد على دفع مؤشر اليورو ستوكس (.STOXXE) إلى وهو عقد في عام 2018.
الحصول على اسم النطاق الخاص بك.
ياهو البحث يمكن أن تساعدك على مقارنة مئات المواقع لمساعدتك في تسجيل أفضل اسم المجال!
البنك المركزي الأوروبي & # x27؛ ق دراجي على القدم الخلفي كما اليورو يجعل مستويات قياسية جديدة.
وبمجرد أن اشتهر رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي بقدرته على توجيه الأسواق المالية، فشلت يوم الخميس في ترويض حاد في اليورو الذي يهدد بفشل تأثير سنوات التحفيز النقدي. وارتفعت العملة الموحدة إلى أعلى مستوى لها منذ ثلاث سنوات عند 1.2536 دولار، حيث قام دراجي بإجراء تقييم متفائل لاقتصاد منطقة اليورو وامتنع عن الانتقام من تعليقات كبار مسئولى الحكومة الأمريكية الذين رحبوا بضعف الدولار. ومن خلال جعل الواردات أرخص وتصدر الصادرات، فإن ارتفاع اليورو يعرض للخطر انتعاش خجول في تضخم منطقة اليورو تماما كما يستعد البنك المركزي الأوروبي للتخلص التدريجي من برنامجه الخاص بطباعة النقود والبالغ 2.55 تريليون يورو في وقت لاحق من هذا العام.
البنك المركزي الأوروبي & # x27؛ ق دراجي يقول قوة اليورو هو مصدر عدم اليقين.
قال رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي يوم الخميس إن ارتفاع اليورو مؤخرا في أسواق الصرف الأجنبي هو مصدر عدم اليقين بالنسبة لتوقعات التضخم في منطقة اليورو وصناع السياسات في البنك المركزي الأوروبي. وارتفعت العملة الموحدة بنسبة 5 في المئة مقابل الدولار في الأسابيع الأخيرة، مما أدى إلى تعقيد مسار البنك المركزي الأوروبي من برنامجه التحفيزي الهائل من خلال التهديد بكبح الانتعاش الفاتر في تضخم منطقة اليورو.
دانتشه بنك هانثو: أوروبا لديها & # x27؛ صحية جدا.
وقال مارك هانتو، رئيس أسواق رأس المال العالمية في دويتشه بنك، أن المشاعر الأوروبية أصبحت أكثر إيجابية.
رئيس البنك المركزي الأوروبي دراجي: نحن لا نستهدف أسعار الصرف.
وقال ماريو دراغى ان المخاوف الرئيسية للبنك المركزى الاوروبى هى التضخم.
فنادق هوليداي إن ® أديسون.
الأعمال أو المغامرة؟ ضمان أفضل الأسعار على فنادق أديسون. احجز الآن!
دراغي: تقلب العملات الأجنبية مؤخرا مصدرا لعدم اليقين.
وشهد اليورو ارتفاعا بعد وقت قصير من تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي في مؤتمر صحفي عقد في فرانكفورت بألمانيا.
دراغي: التضخم سوف تلتقي بالقرب من هدفنا.
وقال رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي إن البنك المركزي الأوروبي يتوقع أن يرتفع التضخم الأساسي تدريجيا على المدى المتوسط.

فوريكس ياهو تشارت
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يمكن الحصول على & # 39؛ أوسجبي & # 39؛ (أسعار العملات) مع الباندا وتمويل ياهو؟
أنا أتعلم واستخدام الباندا والثعبان.
اليوم، وأنا أحاول أن أجعل جدول سعر الفوركس، ولكن حصلت على مشكلة مع الحصول على بريسيس من "أوسجبي".
عندما أحصل على أسعار "ور / أوسد"، أنا رمز مثل هذا.
ولكن عندما كتبت.
رسالة الخطأ تأتي مثل هذا:
C: \ أناكوندا \ ليب \ سيت-باكاجيس \ بانداس \ إو \ data. pyc إن داتاريدر (نيم، data_source، ستارت، إند، retry_count، بوس) 70 ريتورن get_data_yahoo (سيمبولس = نيم، ستارت = ستارت، إند = إند، 71 setting_price = فالس، تشونكسيزي = 25، ---> 72 retry_count = retry_count، بوس = بوس) 73 إليف data_source == "غوغل": 74 ريتورن get_data_google (سيمبولس = نيم، ستارت = ستارت، إند = إند،
c: \ أناكوندا \ ليب \ سيت-باكاجيس \ بانداس \ إو \ data. pyc in get_data_yahoo (سيمبولس، ستارت، إند، retry_count، بوس، setting_price، ret_index، تشونكسيزي، نيم) 388 "" "389 ريتورن _get_data_from (سيمبولس، ستارت ، إند، retry_count، بوس، -> 390 setting_price، ret_index، تشونكسيزي، 'ياهو'، نيم) 391 392.
c: \ أناكوندا \ ليب \ سيت-باكاجيس \ بانداس \ إو \ data. pyc إن _get_data_from (الرموز، البداية، النهاية، retry_count، بوس، setting_price، ret_index، تشونكسيزي، سورس، نيم) 334 # ، "غوغ") 335 إذا كان إسينستانس (الرموز، (باسسترينغ، إنت)): -> 336 hist_data = src_fn (رموز، بداية، نهاية، retry_count، بوس) 337 # أو رموز متعددة، (على سبيل المثال، ['غوغ' 'آبل'، 'مسفت']) 338 إليف إسينستانس (الرموز، داتافريم):
C: \ أناكوندا \ ليب \ سيت-باكاجيس \ بانداس \ إو \ data. pyc إن _get_hist_yahoo (سيم، ستارت، إند، retry_count، بوس) 188 '& أمب؛ g = d' + 189 '& أمب؛ إغنور =.csv') -> 190 ريتورن _retry_read_url (ورل، retry_count، بوس، 'Yahoo!') 191 192.
c: \ أناكوندا \ ليب \ سيت-باكاجيس \ بانداس \ إو \ data. pyc في _retry_read_url (ورل، retry_count، بوس، نيم) 167 168 رفع إويرور ("بعد٪ d محاولات،٪ s لم" -> 169 " ريتورن a 200 فور ورل٪ r "٪ (retry_count، نيم، ورل)) 170 171.
العملات الأخرى مثل "غبوسد" لديها أيضا نفس المشكلة.
هل تستطيع حل هذه المشكلة؟
هل لديك أي فكرة عن الحصول على "أوسجبي" من ياهو أو جوجل.
لا تقدم ياهو فينانس بيانات تاريخية عن أسعار الصرف (بمعنى أنه لا يوجد رابط "أسعار تاريخية" في أعلى يمين الصفحة كما هو الحال بالنسبة للأسهم والمؤشرات وغيرها)
يمكنك استخدام فريد (الاحتياطي الاتحادي لبيانات سانت لويس) للحصول على هذه أسعار الصرف.
أو بطريقة أكثر مباشرة.
ويمكن الاطلاع على قائمة بجميع أسعار الصرف التي وفرد البيانات اليومية ل: research. stlouisfed / fred2 / كاتيغوريز / 94.
لا توفر ياهو فينانس بيانات تاريخية عن أسعار الصرف.
نعم يفعل ذلك ولكن ليس على أسعار الصليب. كل مقابل الدولار الأمريكي قائمة ياهو أوسد أسعار الصرف.

تمويل ياهو.
شراء التذاكر الخاصة بك ل ياهو المالية & # x27؛ ق قمة جميع الأسواق: التشفير.
فوركس ترادينغ سيغنالس - نوفيمبر 24، 2017.
أنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية يوم الجمعة. وهنا كيف خطوط بين البنوك تصل مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش.
اليورو / الدولار يرى 5 نماذج محايدة في المدى القصير، ولكن على المدى المتوسط ​​والطويل الأجل تتحول الصاعد مع 5 و 7 الدراسات، على التوالي، وأنها تتماشى مع أكثر من 17٪ بين البنوك طويلة.
التالي حتى هو كابل مع 5 إشارات محايدة على كل من الرسوم البيانية قصيرة ومتوسطة الأجل. على المدى الطويل يجلب 5 أوامر الشراء، ولكن بين البنوك محايدة في أقل من 10٪ طويلة، مطابقة 1 و 4 ساعات التقنية.
تتوقع 5 دراسات عدم وجود تغيرات كبيرة في الأسعار على الرسم البياني لكل دولار / ين. يتم تقسيم المقياس لمدة 4 ساعات بين النماذج الحمراء والمحايدة، ويظهر الرسم البياني على مدار 24 ساعة 6 مطالبات بيع. محايدة عند أقل من 11٪ طويلة، بين البنوك يؤكد الدراسات قصيرة الأجل. يرى الجنيه / الين 5 نماذج هبوطية على الرسم البياني لكل ساعة. وتحول المقاييس المتوسطة والطويلة الأجل إلى محايد مع 6 و 4 دراسات على التوالي، وتدعمها أقل من 2٪ بين البنوك طويلة.
ونماذج محايدة تسود على اليورو / الين الرسم البياني على المدى القصير. في منتصف المدة يجلب 5 أوامر الشراء، وعلى المدى الطويل هو العودة إلى محايدة. أما بالنسبة للإنتربنك فكانت صعودية في أكثر من 17٪ منذ فترة طويلة، وتؤكد نماذج 4 ساعات.

خدمات الويب للبيانات المالية.
5 أفكار على & لدكو؛ خدمات الويب للبيانات المالية & رديقو؛
هل يمكن أن تعطيني إشارة إلى بائع البيانات المالية للمنتجات ذات الدخل الثابت (مثل منحنى مبادلة ومعدلات، والقبعات والأرضيات والتقلب وما إلى ذلك للحصول على سعر يمكن الوصول إليها؟
مرحبا، أنا أحب برامج إكسيل الخاص بك كثيرا. هل لديك أي برامج لتحميل كميات كبيرة من أسعار الخيارات إلى إكسيل؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، هل لا تزال تكتب البرامج مقابل رسوم؟ شكرا جزيلا.
مرحبا، روابط تنزيل الأرباح المجمعة الخاصة بك إلى صفحة فبا العشوائية. هل لا تزال متاحة في مكان ما؟ شكر.
يبدو أن إكسيل 2018 لنظام التشغيل ماك يحتوي على مجموعة فرعية من إصدار ويندوز. لا يدعم إكسيل 2018 لنظام التشغيل ماك وحدات الماكرو. قررت تشغيل ويندوز 7 كجهاز الظاهري باستخدام التشابه سطح المكتب التي اشتريت عندما كنت التبديل من ويندوز إلى ماك. قمت بتثبيت نسخة من أوفيس 2018 على ذلك واكتشفت أن بعض هذه الحزم فبا تعمل على إكسيل 2018 وغيرها من دون & # 8217؛ ر.
هل لديك أي أفكار من مس & # 8217؛ s العديد من إصدار إكسيل هذه وحدات الماكرو فبا تعمل على؟
هل لديك قائمة (أو رابط ل) البيانات ياهو يوفر للصناديق المشتركة التي يمكنني استيرادها إلى إكسيل؟ لقد وجدت مثل هذه القائمة للأسهم، ولكن لصناديق الاستثمار المشترك أنا مهتم في القيام تحميل الجزء الأكبر من الأداء السنوي على مدى العقد الماضي. توفر ياهو المعلومات تحت علامة التبويب الأداء لصندوق الاستثمار المشترك. شكرا مقدما!

No comments:

Post a Comment