Tuesday 20 March 2018

شراء خيارات الاتصال بدلا من المخزون


استخدام خيارات بدلا من الأسهم.
توفر الخيارات وسيلة رائعة للتجار والمستثمرين لتحقيق المكاسب على حركة الأسهم دون شراء الأوراق المالية الأساسية، ولكن فقط جزء صغير من الناس الاستفادة منها في محافظهم الخاصة. فالعديد من التجار والمستثمرين يقومون بدلا من ذلك بخصمها على أنها معقدة جدا ومحفوفة بالمخاطر، عندما تكون في كثير من الحالات قادرة على توفير نسبة أعلى للمخاطر / المكافآت على مجرد شراء الأسهم الأساسية.
هذه المقالة سوف تستكشف هذه الحالات وتفاصيل كيف يمكن لكل من التجار والمستثمرين استخدام الخيارات كبديل للأسهم من أجل مضاعفة أرباح محفظتهم مع التقليل من مخاطر إضافية. (لتنظيف مهارات اختياراتك، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات وتقليل المخاطر باستخدام الخيارات.)
خيارات للمستثمر.
خيارات توقع الأسهم طويلة الأجل (ليبس)
دعونا نقارن بسرعة كيف يمكن شراء ليبس بدلا من الأسهم يمكن أن تكون مفيدة للمستثمرين:
* تكاليف النقل هي من مصروفات الجيب التي يدفعها المستثمرون على الاستثمار، مثل الفوائد والنفقات العرضية.
هذا المثال، وإن كان مبسطا، يدل على أنه في حين أن تكلفة الحمل ونقطة التعادل المرتبطة ليبس قد تكون أعلى قليلا، والمخاطر الإجمالية هي أقل بكثير. الآن، الخطر الواضح هو أن ليبس يمكن أن تنتهي لا قيمة لها في حين أن الأسهم يحتفظ دائما بعض قيمته؛ ومع ذلك، فإن خطر ليبس تنتهي لا قيمة لها يمكن التخفيف من خلال شرائها في عمق المال. وكلما ازدادت قيمة النقود (ليبس)، انخفض احتمال تحرك السعر دون سعر الإضراب مما أدى إلى انتهاء صلاحيته. وينبغي تقييم هذه الحالة على أساس كل حالة على حدة.
ليبس هي أيضا مفيدة عند الرهان على تحركات الأسعار الأصغر في الأسهم أو المؤشرات أكثر أمنا. على سبيل المثال، قد لا يبدو العائد السنوي 5٪ على المخزون العادي مثل الكثير لمستثمر الأسهم التقليدية، ولكن ليبس يمكن أن تتضاعف هذا الرقم لجعلها جديرة بالاهتمام. فهي تحظى بشعبية كبيرة بالنسبة للأسهم "المكلفة" التي تميل إلى التحرك أقل على أساس النسبة المئوية من غيرها.
في نهاية المطاف، يمكن ل ليبس في بعض الأحيان تزويد المستثمرين بطريقة أكثر ربحية وأكثر أمانا للمراهنة على تحركات الأسعار على المدى الطويل دون وضع كل رأس المال اللازم لشراء المخزون الأساسي. في حين أنها بالتأكيد ليست مثالية لكل محفظة أو حالة، وهناك حالات التي يمكن استخدامها بشكل فعال لتعزيز العائدات في حين أخذ الحد الأدنى من المخاطر الإضافية.
خيارات للتاجر.
ويركز التجار الفنيون عادة على الاستفادة من نطاقات التداول أو الاختراق / التعطل من هذه النطاقات التجارية. لذا، ھنا بعض الاستراتیجیات التي یمکن فیھا استخدام الخیارات بفعالیة کبدائل للأسھم في ھذه الحالات:
تقدم باكسبريدز أفضل حل للتجار الاختراق من خلال الحد من الخسائر المحتملة مع الحفاظ على إمكانات الربح غير محدودة. في الواقع، إذا تحرك السعر إلى أسفل بما فيه الكفاية، يمكن للتجار حتى تحقيق ربح صغير على التجارة. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن الخسارة المحتملة تكمن في الحالات التي لا يجعل السهم خطوة في أي اتجاه - لذلك تأكد من أن نمط الاختراق دقيقة. (لمعرفة المزيد حول استخدام باكسبريدز للربح، راجع باكسبريادز: أخبار جيدة للتجار كسر).
بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين الاختراق استخدام مكالمة بسيطة أو وضع خيارات للرهان على التوالي دون التحوط. الشيء الرئيسي أن نتذكر عند شراء الخيارات على المدى القصير هو شراء المزيد من الوقت مما كنت تعتقد أنك سوف تحتاج أي وقت مضى! في حين أنك قد توقع الاختراق خلال الأسبوع المقبل، دائما السماح لبعض الوقت الاضافي ليحدث.
أحد الحلول هو استخدام ليبس. يمكن للمتداولين في المدى الطويل الاستفادة من خلال استخدام ليبس بنفس الطريقة التي يقوم بها المستثمرون على المدى الطويل. وينبغي أن تستخدم هذه فقط عندما يكون التجار واثقون في هذا الاتجاه، ومع ذلك، لأنها يمكن أن تنتهي لا قيمة لها إذا كانت تسقط دون سعر الإضراب.
وهناك بديل بديل عن تغطية المكالمة هو حل آخر لتجار الاتجاه القصير الأجل الذين هم محايدون للصعود. الكتابة المكتوبة المكتوبة تمكن التجار من الاستفادة من القسط، والتي يتم الاحتفاظ بها في حين أن السهم يرتفع إلى سعر الإضراب الخيار. الجانب السلبي الواضح هو الوضع الذي ينخفض ​​فيه سعر السهم، حيث يتعامل التجار بعد ذلك مع الأسهم الخاسرة وقسط صغير. ولحل هذه المشكلة، تستخدم الإستراتيجية ليبس بدلا من المخزون الفعلي في كتابة المكالمة المغطاة من أجل الاستفادة بشكل أفضل من أموالك وتقليل المخاطر. (للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية، راجع استخدام ليبس في كتابة المكالمة المكتوبة).

لماذا شراء في المال خيارات الاتصال هو التحرك الذكي.
03/31/2018 12:01 آم إست.
على الرغم من أن الخيارات يجب أن تكون جزءا من أي محفظة متوازنة، عندما يتعلق الأمر بشراء الأسهم التي لا تخطط للحفاظ على حسابك لفترة طويلة، لا شيء يدق استخدام خيارات الاتصال كبديل على المدى القصير. ليس فقط يمكنك إغلاق الموقف في أي وقت (أو ببساطة الانتظار حتى انتهاء الصلاحية، عندما يحصل على أغلقت بالنسبة لك)، ولكن يمكنك البنك عوائد مماثلة لجزء صغير من النفقات النقدية.
في الواقع، يمكنك أن تجعل المزيد من المال على العاصمة كنت قد خططت أصلا لتخصيص لشراء الأسهم. لذلك، عندما يخبرك شخص ما أن لديك لانفاق المال لكسب المال، يمكنك تبين لهم عوائد الدهون كنت جعل عن طريق توفير المال بدلا من إنفاق كل شيء في مكان واحد!
في الواقع، يمكنك الحد بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك إذا كنت تأخذ الخاص بك 500 سهم من الأسهم أبك، وبيعه، ومن ثم شراء خمسة خيارات المكالمة أبك التي هي في المال عن طريق بعض أسعار الإضراب.
(سأشرح تاريخ انتهاء الصلاحية الذي يجب أن تتوفر به خيارات الاتصال في دقيقة واحدة & مداش؛ نعم، هذا مهم.)
إذا تم تداول أبك بسعر 60 دولار للسهم، وقمت بسحب سلسلة الخيارات وإلقاء نظرة على مكالمات 2009 يناير، قد ترى خيارات المكالمة التالية متاحة:
* أبك يناير 60 يدعو التداول في 9 $ (هذه هي في المال)
* أبك يناير 55 يدعو التداول في 12 $ (هذه هي في المال عن طريق سعر ضربة واحدة.)
* أبك يناير 50 ​​يدعو التداول في 15 $ (هذه هي في المال عن طريق اثنين من أسعار الاضراب.)
* أبك يناير 45 يدعو التداول في 18.50 $ (هذه هي في المال عن طريق ثلاثة أسعار الإضراب.)
كسب المال عن طريق إنفاق أقل.
الأمر أكثر منطقية & مداش؛ بدلا من شراء 500 سهم من أسهم أبك بسعر 60 دولارا (مقابل 30،000 دولار أمريكي) & مداش؛ لشراء خمس مكالمات من أبك في كانون الثاني (يناير) 45 عند 18.50 دولارا أمريكيا (مقابل 9،250 دولارا أمريكيا). بعد ذلك، ضع المبلغ المتبقي وقدره 20،750 دولار في حساب سوق المال وحصل على عائد بنسبة 5٪ على ذلك & كوت؛ إضافي & كوت؛ السيولة النقدية.
في هذه الحالة، القيمة الجوهرية لدعوة 45 يناير هي 15 $ (لأن سعر السهم 60 $ ناقص سعر الإضراب 45 $ = 15 $) والقيمة الخارجية لخيار المكالمة هو 3.50 $ المتبقية (لأن المكالمة تكلف 18.50 $ ناقص 15 $ القيمة الجوهرية = $ 3.50).
وهذا يعني أنه خلال فترة خيار المكالمة (خاصة في الأشهر القليلة الماضية حتى انتهاء كانون الثاني / يناير)، فإن القيمة الخارجية 3.50 دولار (أي & كوت؛ قيمة الوقت & كوت؛) تتدهور. لذا، إذا كان سهم أبك الخاص بك يتداول بشكل مسطح عند 60 دولارا للأشهر القليلة القادمة، فإن الخيار سيخسر 3.50 دولار ويصل إلى 15 دولارا.
نضع في اعتبارنا أن الخسارة 3.50 $ (على افتراض أن كنت قد عقدت في الواقع على مدى الأشهر القليلة المقبلة) هو خسارة من 1750 $. ولكن، لأنك وضعت الباقي في حساب سوق المال خالية من المخاطر، وكنت قد كسبت 1،383.33 $ في الفائدة.
لذلك، يتم تخفيض الخسارة إلى 366.67 $. (وهذا يعادل 73 سنتا من خيار المكالمة بدلا من 3.50 دولار للسهم الواحد).
لذلك، ما الذي تحصل عليه في مقابل استعدادك لتخسر 73 سنتا خلال بضعة أشهر على الأسهم 60 $ التي حقا يساوي فقط 1.21٪؟
الرقم الأول: الاتجاه الهبوطي للسوق الأوسع نطاقا هو أقل من التعرج العصبي.
أنت تعرف أن أقصى خطر سلبي مطلق هو 18.50 دولار (أو 9،250 دولار) التي استثمرتها في خيار المكالمة، بدلا من 60 دولارا (أو 30،000 دولار أمريكي) على السهم الذي من المحتمل ألا يفقد كل قيمته. ولكن، كما نعلم، فإن خسارة أي شيء يتراوح بين سنت و 000 30 دولار أمر ممكن.
هناك العديد من الفوائد هنا التي لن ينظر فيها في البداية. واحد منهم هو المكاسب النفسية. أعني، سوف تكون أقل قلقا بكثير حول سوق الأسهم تحطمها، وهذا من شأنه أن يسمح لك أن تشعر أكثر ثقة حول شراء عندما يكون الناس خائفين. وهذا يعني أنك سوف تكون شراء عندما تكون الأمور أسفل.
تذكر أيضا أنه يجب أن تلعب عادة كلا الجانبين من السوق. لذلك، يمكنك أيضا شراء في المال وضع الخيارات للمراهنة على الجانب السلبي. وهذا يعني إذا كان السهم هو في $ 60، وكنت تراهن أنه سوف تتداول أقل، وكنت شراء في المال في 75 يناير يضع.
الرقم الثاني: مكاسب مماثلة لشراء الأسهم.
إذا تحرك السهم الخاص بك أعلى، كنت تبذل تقريبا نفس المبلغ الذي كنت قد قدمت على الأسهم.
العدد الثالث: الخسائر الصغيرة.
إذا تحرك المخزون الخاص بك أقل، وربما كنت سوف تخسر أقل بكثير مما كان لديك على الأسهم. ومن الأمثلة الافتراضية الأساسية جدا أنه إذا كان السهم يتداول بعشر نقاط، فمن المحتمل أن تجعل من 9 إلى 9.5 نقطة، ولكن إذا كان السهم يتداول أسفل عشر نقاط، فمن المحتمل أن تفقد حوالي سبع نقاط.
لذلك ترى، فإن نسبة الهبوط مقابل الاتجاه الصاعد أقل من الاسمية. يمكنك فقط الحصول على الفائدة مقابل الهبوط مقابل الاتجاه الصعودي إذا كنت تفعل اثنين من الأمور الهامة:
1) شراء الخيارات التي هي في المال عن طريق عدد قليل من أسعار الإضراب، و هيليب؛
2) شراء الخيار الذي لديه فترة طويلة للذهاب حتى يوم انتهاء الصلاحية. هذا & كوت؛ طويل أثناء & كوت؛ ينبغي أن تكون سنة واحدة أو أكثر.
لذلك، في المثال المستخدم أعلاه، يمكن أن يكون يناير أبعد المتاحة ليب. والهدف النهائي هو أن تكون خارج الموقف قبل ثلاثة أشهر على الأقل من انتهاء الخيار.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.
أفلاك تأسست.
لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.

شراء خيارات الاتصال بدلا من المخزون
إستراتيجيات الخيارات: شراء المكالمات داخل المال كبديل لتملك الأسهم (5/27/05)
في الأسبوعين المقبلين، سيكون الكتاب الثاني في سلسلتنا متاحا: بعنوان & كوت؛ الخيارات، ما هي وكيف يمكن لمتوسط ​​المستثمر / الربح المتداول من استخدامها؟ & كوت؛ ابحث عن جدول المحتويات ومقتطف هنا. خيارات هامة للتاجر والمستثمر على حد سواء بسبب العديد من الاستخدامات: توفير الدخل، والحد من المخاطر، وخصم السعر في شراء الأسهم، وإصلاح مكانة الأسهم المكسورة كلها ممكنة. يجب أن تكون جزءا من كل حقيبة التاجر / المستثمر من الاستراتيجيات، كما ينبغي بيع قصيرة. وهنا، أريد أن أركز على استراتيجية تثبت جدواها عندما يكون رأس مالك محدودا، إما مع حساب صغير أو حساب أكبر حيث يكون معظم رأس المال قد ارتكب بالفعل.
خيارات الاتصال تعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، إما شراء أو بيع الأسهم بسعر معين (سعر الإضراب الخيار). يمنح البائع الخيار (الكاتب) للمشتري الحق في أخذ أسهمه بسعر (علاوة الخيار) في أي وقت حتى تاريخ انتهاء صلاحية هذا الخيار. ومع ارتفاع سعر السهم الأساسي، ترتفع قيمة دعوته بشكل متناسب. والعكس صحيح أيضا. وتعتمد درجة التغيير على العلاقة بين سعر السهم وسعر الإضراب للخيار. كلما كان الخيار أكثر عمقا، كلما زاد احتمال تحرك الدولار مقابل الدولار مع الأسهم الأساسية. تحدد دلتا الخيار نسبة حركة الخيار مقابل المخزون الأساسي. كما أنه يقترب من احتمال هذا الخيار من الانتهاء في - المال عند انتهاء الصلاحية.
قبل المضي قدما، دعونا ننظر في الجانب السلبي من شراء وبيع الخيارات. أولا، لا تكون الخيارات سائلة مثل معاملات الأسهم، لذا فإن فروق الأسعار / الطلب عادة ما تكون أعلى:
$ 0.10 إلى 0.50 لأسهم تسم. اللجان هي أكثر قليلا. وأخيرا، ليس كل الأسهم توفر خيارات (
2500 سهم تفعل). ومع ذلك، دعونا ننظر إلى واحدة من استراتيجيات الخيار المفضل: شراء عميق في المال المكالمات بدلا من أسهم الأسهم أنفسهم. في بيئة اليوم، حيث تقلب منخفض (30.8 في المئة تقلب ضمني ل تشت)، شراء المكالمات هو أقرب إلى السيطرة على أسهم الأسهم الأساسية بنفس سعر تقريبا نفس الأسهم نفسها ولكنها تتطلب نقودا أقل بكثير.
النظر في تجارة تشت أدناه. التوصية هي شراء انعكاس تراجع عند 43.56 $، ويقول 1،000 سهم لأغراض هذا المثال. وفي حالة إهمال اللجان، ستبلغ التكلفة 560 43 دولارا للوظيفة. إذا كان الموقف يتحول سيئة، و 7 في المئة معايير الخسارة واحد واحد لخفض يخسر عند 40.44 $ أو 3120 $. من ناحية أخرى، إذا كان يكسب 3 $ فإن الربح سيكون 3000 $ أو 6.89 في المئة على الأموال المستثمرة.
وهناك احتمال آخر هو لشراء 10 المكالمات في 40 $ ضربة (في المال عن طريق 3.56 $)، كل مكالمة تسيطر على 100 سهم من تشت. باستخدام نموذج بلاك وشولز، واحد بحساب تكلفة كل عقد الاتصال في 381 $ أو 3،810 $ لل 10 التي تنتهي في 22 يوما. في جوهرها، يدفع واحد 3.81 $ حصة لشراء 1،000 سهم في أي وقت على مدى 22 يوما القادمة مقابل 40 $ لكل منهما، أي أن السعر الفعلي هو 43.81 $ للسهم. ومع ذلك، فإن فرص الربح / الخسارة هي نفسها كما لو اشترى المرء المنصب الصريح مقابل 43.81 دولار للسهم. أي يدفع أحدهم مبلغ 0.25 دولار أمريكي لكل علاوة أسهم للحد من النفقات النقدية الأولية إلى 810 3 دولارات (مقابل 53.5 43 دولار لشراء الأسهم مباشرة). A $ 3 مكاسب في سعر تشت إلى 46.56 $ الأرباح موقف الدعوة من قبل 2،750 $ أو 72،18 في المئة على الأموال المستثمرة. ملاحظة، واحد يبيع مرة أخرى الخيار قبل انتهاء الصلاحية حتى واحد لا بد أن توفر 40 $ رأس المال للسهم الواحد.
فائدة أخرى لموقف الخيار هو دلتا مميزة الخيار. عندما يشتري واحد في البداية المكالمات مع 22 يوما لانتهاء الصلاحية، دلتا هو 0.88، أي، كما ارتفع سعر تشت $ 1، المكالمة يزيد 0.88 $ ويصبح أكثر في المال. مع هذه الزيادة $ 1، دلتا يزيد كذلك، وبالتالي فإن الخيار يتداول أكثر مثل الأسهم على زيادة الدولار المقبل. على العكس من ذلك، ومع ذلك، يصبح موقف الخيار أقل في المال، وسقوط دلتا. إذا هبطت تشت إلى 40.44 $ وتؤدي إلى وقف الخسارة بنسبة 7 في المئة، فقدت 3.12 $ (43.56 - $ 40.44) للسهم الواحد امتلاك الأسهم بشكل مباشر. موقف الخيار، من ناحية أخرى، يفقد أقل. إذا تم ضرب 40.44 $ في أربعة أيام، دلتا ينخفض ​​إلى 0.58، بمعنى، كما تسقط قطرات $ 1، المكالمات يسقط 0.58 $. عندما يؤدي السهم إلى خسارة بنسبة 7 في المئة، انخفضت قيمة موقف الاتصال إلى 1.35 $ لخسارة 2.46 $ (3.81 - 1.35 $)، أقل بكثير من امتلاك الأسهم نفسها. بسبب مناقصة / طلب ينتشر، فإن النتائج لن تكون تماما هذا وردية. أنا سوف تنفذ هذه التجارة غدا.
على الرغم من أن ما سبق يبدو معقدا، التفاصيل لا تحتاج إلى أن تفهم بالضبط لكل التجارة، فقط الخصائص العامة: انخفاض تقلب ضمني لخيارات الأسهم يعني في المال يدعو التجارة مثل الأسهم ولكن مع نقد أقل بكثير مطلوب؛ نظرا لخصائص دلتا كال، فإن نقاط وقف الخسارة الناجمة عن الحركة في سعر السهم تقلل من خسائر موقف الخيار بالنسبة لامتلاك السهم بشكل مباشر.
الرسوم البيانية اليومية & أمب؛ معايير إدارة التجارة.
نبذة عن الشركة: تشاتيم، وشركة (تشاتيم) هو المسوق والشركة المصنعة لمنتجات الرعاية الصحية دون وصفة طبية (أوتك)، مستحضرات التجميل والمكملات الغذائية. وتشمل محفظتها من المنتجات المسكنات الموضعية، مثل الجليدية الساخنة و أسبركريم. منتجات العناية بالبشرة العلاجية، مثل مسحوق الذهب العناية بالبشرة مسحوق العناية بالبشرة، كريم، غسول، الإسعافات الأولية والمنتجات فوتكار، ومنتجات علاج حب الشباب علاج حب الشباب ومطهرات الجلد. سيلسون الأزرق الطبية الشامبو قشرة الرأس والبلسم. المكملات الغذائية، بما في ذلك ديكساتريم، غارليك و نيو فايز، وغيرها من المنتجات أوتك والزينة، مثل بامبرين، مسكن الطمث. هيربيسين-L، منتج العناية بالشعر. بنزودنت، كريم مسكن للأسنان، ومستحضرات التجميل، مثل بولفروج، خط من سونبلوكس، أولتراسويم، شامبو إزالة الكلور، و صن-إن، منير الشعر. وتباع هذه المنتجات في المقام الأول من خلال التجار الشامل ومستودعات الأدوية سلسلة وسلسلة، وتجار الجملة المخدرات ومخازن المواد الغذائية في الولايات المتحدة وفي أكثر من 90 بلدا.
أساسيات الشركة: تشت، وهي شركة ذات رأس مال سوقي بقيمة 875 مليون دولار، قوية بشكل أساسي من وجهة نظر نمو الأرباح. زاكس رتبة تشت 1 أ (في المرتبة 1 قبل أربعة أسابيع)، ونسب بيج من 1.03 و 1.40 للعامين المقبلين تعكس القيمة المتبقية في السعر (قراءة عن فعالية نسب بيج في التنبؤ القيمة هنا)، على الرغم من أن لديها (25،9٪) خلال الستة أشهر الماضية (ارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة +2،0٪). تشت تقارير الأرباح في 6/08/05. على مدى الربعين الماضيين، فقد بلغ متوسط ​​مفاجأة إيجابية بنسبة 12.1 في المئة وأنتجت 37، 35، 57 & أمب؛ 50٪ نموا سنويا في الأرباح و 10، 12، 16 & أمب؛ أي بزيادة قدرها 17٪ مقارنة بالعام الماضي (إنتاج 268 مليون في المبيعات على مدى الاثني عشر شهرا الماضية). وعلاوة على ذلك، ارتفعت تقديرات أرباح هذا العام بنسبة 15.7 في المئة من 1.91 دولار إلى 2.00 دولار في الأيام ال 90 الماضية، في حين زادت الأموال الكبرى (أعلى 15 في المئة من الأداء في العام الماضي) أعدادهم بنسبة 9.3 في المئة خلال الفصول الأربعة الماضية: من 86 إلى 94 .
التقنية: كما هو مبين في الرسم البياني اليومي أعلاه، وقد ذهبت تشت فقط من خلال كوب متعددة أشهر & أمب؛ مقبض. ونحن سوف ننظر لشراء عكس هنا. في يوم الثلاثاء، واصلت تشت سحبها. دعونا نحاول اللحاق بالانعكاس هنا أو في غضون أيام قليلة بدعم من المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما. ويبرز الرسم البياني اليوم أهمية الثغرات الانفصالية في توفير الدعم المستقبلي للسعر، خاصة إذا ما تبع ذلك فجوة واسعة النطاق كما كانت هنا. في يوم الأربعاء، واصل السعر في الانخفاض وعدم ضرب نقطة شراء لدينا (لم يتم تحديث الرسم البياني). وأعتقد أنه ينتهي بالارتداد من المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما غدا. سيكون أفضل وضع شمعة مجموعة ضيقة غدا حتى نتمكن من شراء شريط انعكاس يوم الجمعة. في يوم الخميس الآن، يبدو أننا تم إعداده لعكس اتجاهه. لذا انتظر شت لتظهر قوة (دفع أعلى من ارتفاع يوم الخميس) قبل الشراء. لاحظ حيث تم تشغيل قبل من هذه الدرجة من ذروة البيع (القضبان الخضراء). راجع استراتيجية الخيار (شراء المكالمات في المال بدلا من أسهم الأسهم) التي تمت مناقشتها ل تشت في قسم ركن التاجر.

شراء الأسهم مقابل المكالمات، أيهما أفضل؟
لقد كنت في هذا الوضع من قبل: كنت صعودي على الأسهم، ولكن لا يمكن أن تقرر إذا كان من المنطقي لشراء المكالمة أو مجرد شراء الأسهم. يتصارع العديد من التجار مع هذا، ولسبب وجيه.
على السطح، وشراء المكالمة سوف يبدو دائما مثل التجارة أكثر ذكاء. بالنسبة للمبتدئين، انها أرخص بكثير من شراء 100 سهم من الأسهم. إذا كنت على حق والسهم يذهب على المدى، سوف تكسب عائد أعلى. وإذا كنت مخطئا، يتم تغطية خطر الجانب السلبي الخاص بك. يبدو وكأنه لا التفكير، أليس كذلك؟ دائما شراء المكالمة!
ولكن ليس بهذه السرعة. ماذا لو كان الفارق بين العرض واسأل المكالمة كبير جدا؟ ماذا لو كان الخيار سيولة ضعيفة، أو إذا كان التقلب الضمني غنيا جدا؟ إذا كان أي من هذه صحيحة، ثم شراء الأسهم قد تكون التجارة أكثر ذكاء.
بالنسبة للسياق، دعونا ننظر إلى الدكتور بيبر سنابل المجموعة (دبس). انها مخزون قوي جدا التي كان لها ارتفاع كبير في هذا السوق الثور. دعونا كسر الخيارات لدينا لجعل التجارة الصاعدة:
شراء 100 سهم (يتداول حاليا عند 69 $) سيكلف حوالي 6،900 $. شراء المال في 65 ديسمبر المكالمة التي تنتهي في 45 يوما يكلف فقط 560 $. هذا أقل من 10٪ من الأسهم.
عند تحليل مشتريات الأسهم، المخاطر والمكافأة واضحة: فكل دولار يرتفع السهم، وأصنع 100 دولار، وأخسر 100 دولار مقابل كل دولار ينخفض.
تحليل النداء هو قصة مختلفة. شراء المكالمة يعطيني إمكانات صعودية غير محدودة وحماية محدودة من الجانب السلبي. ولكن سعر التعادل والوقت هي عوامل الآن. في حالة المكالمة 65 دبس، يجب على السهم أن يتحرك في الماضي 65 $، بالإضافة إلى قسط دفعت للمكالمة في غضون 45 يوما للتجارة لتكون مربحة. لا توجد طريقة سهلة لتحديد ما إذا كانت المخاطر / المكافأة في هذه الحالة تستحق ذلك.
لهذا السبب أنشأنا نقاط أوبتيونسبلاي. هذه النتيجة هي نسبة المخاطر / المكافأة المرجح المرجح التي تمكنك من تحديد ما إذا كان أو لا تستحق التجارة جعل. نحن عامل في الاتجاه الصعودي، الجانب السلبي، واحتمال الربح لكل سيناريو. وكلما ارتفعت درجة، وأكثر ملاءمة النسبة. هل يمكن أن نفكر في ذلك كقاسم مشترك بين استراتيجيات التداول المختلفة التي تمكنك من مقارنة وتقييم كل واحد إلى حد ما.
الجزء المفضل لدي عن نقاط أوبتيونسبلاي هو عندما يحذرني عدم جعل الخيارات التجارة. واقع تداول الخيارات هو أن عدة مرات، والخيارات فقط لا معنى له. عندما كنت تقييم دبس أشهر، كانت نقاط أوبتيونسبلاي أقل لخيار المكالمة من الأسهم. كما ترون، أنا سعيد أنا أخذت المشورة.

هل من الأفضل شراء خيارات من الأسهم؟
يتم إدراج الخيارات في الصحف المالية الرئيسية.
الطريقة الكلاسيكية لكسب المال في سوق الأسهم لشراء منخفضة وبيع عالية. وبطبيعة الحال، هناك دائما إمكانية أن تشتري عالية وبيع منخفضة، مما أدى إلى خسارة. يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك مع الحفاظ على مكاسب محتملة غير محدودة من خلال الاستثمار في خيارات الأسهم بدلا من الأسهم. وهذا لا يعني أن الخيارات هي استثمار أفضل من الأسهم. فهذا يعني فقط أن لديك المزيد من الخيارات.
وتمثل كل حصة من الأسهم مبلغا مساويا من الملكية في الشركة. امتلاك الأسهم يمنحك الحق في المشاركة في نمو الشركة والمشاركة في خسائرها. هناك طريقتان رئيسيتان لكسب المال مع الأسهم. يمكنك بيع أسهمك لأكثر مما دفعته لتوليد أرباح رأس المال. كما يمكن أن تدفع أسهمك أرباح الأسهم التي تمثل نصيبك التناسبي من أرباح الشركة. ليس كل الأسهم تدفع أرباح، وهناك دائما احتمال أن سعر السوق من الأسهم الخاصة بك سوف تنخفض، لذلك هناك بالتأكيد بعض المخاطر المرتبطة شراء الأسهم.
لا يمنحك أحد الخيارات الملكية في الشركة، ولكنه يمنحك الحق في شراء أو بيع عدد محدد من أسهم الأسهم بسعر محدد، يسمى سعر الإضراب، لفترة محددة من الزمن. يتم تداول الخيارات في جزء صغير من سعر السهم الأساسي. وبمجرد أن يصل خيار تاريخ انتهاء صلاحيتها يصبح لا قيمة لها وتنتهي الوجود. إذا انخفض سعر السهم الأساسي مثل صخرة، فإن خطرك يقتصر على المبلغ الذي دفعته للخيار. إذا كان سعر السهم يمر من خلال السقف ليس هناك حد لكمية المال الذي يمكن أن تجعل على الخيار الخاص بك.
المخاطر مقابل المكافأة.
هناك عدد من استراتيجيات الخيارات، ولكن الأكثر شيوعا هو شراء وبيع خيارات المكالمة. يمنحك كل خيار اتصال الحق في شراء 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر الإضراب. الاستثمار الخاص بك في خيار المكالمة سوف يكلفك أقل بكثير من شراء 100 سهم من الأسهم. إن الارتفاع المحتمل لكل من خيار المكالمة والمخزون الأساسي غير محدود من الناحية النظرية. الجانب السلبي المحتمل لكل من خيار المكالمة والمخزون الأساسي هو فقدان 100٪ من استثماراتك. سوف تفقد فقط كل ما تبذلونه من الاستثمار في الأسهم إذا كانت الشركة مفلسة وليس هناك أصول اليسار. ويضمن لك أن تفقد كل ما تبذلونه من الاستثمار في خيار إذا انتهت صلاحيتها قبل إما بيعه أو ممارسة ذلك.
أهداف الاستثمار.
يجب عليك تحديد أهدافك الاستثمارية ومزاجه الاستثمار قبل أن تتمكن من تحديد ما إذا كانت الخيارات أو الأسهم هي أفضل استثمار لمحفظتك. إذا كان هدفك هو خلق دفق مستمر من الدخل من خلال تراكم محفظة من الأسهم التي تدفع أرباحا، فإن خيارات الشراء لن تفعل الكثير جيدة. إذا كان لديك أموال محدودة، ولكن ترغب في المشاركة في ارتفاع متوقع في سعر السوق لشركة معينة، خيار قد يكون أفضل رهان.
المراجع.
عن المؤلف.
مايك باركر هو كاتب بدوام كامل، وناشر ورجل أعمال مستقل. وتشمل خلفيته مهنة وسيط استثمار مع الشركات الأعضاء في بورصة نيويورك مثل إدوارد جونز & أمب؛ كومباني، أغ إدواردز & أمب؛ أبناء وعميد ويتر. ساعد في إطلاق ديسكفركارد كواحد من أول مندوبي مبيعات التاجر في الشركة.
قروض الصورة.
ثينكستوك / كومستوك / جيتي إيماجيس.
مقالات ذات صلة.
استراتيجيات الخيار المحافظ.
استراتيجيات الخيارات الخطرة.
هل يمكن بيع المكالمات المغطاة في حساب إيرا؟
هل يمكنك وضع خيارات الأسهم في حساب حساب الاستجابة العاجلة؟
المواد شعبية.
المتغيرات التي تدفع قيمة الخيار الأسهم.
ما هو الفرق بين وضع وخيارات المكالمة؟

No comments:

Post a Comment