Sunday 25 March 2018

ثنائي الانسحاب الروبوت الخيار


ربوبتيونس الانسحاب.
بقلم سردان سور - 27 يناير 2018 7:34 ص.
ربوبتيونس هي واحدة من شركاء الخيارات الثنائية روبوت الذي يدمج الشفافية، ويقدم مواد تعليمية كبيرة والأهم & # 8211؛ فإنه يضمن السحب في يوم واحد. هذا شيء مختلف، لأن معظم السماسرة إدارة طلبات الانسحاب في الحد الأدنى 2 أو 3 أيام. استعراض وسيط ربوبتيونس يكشف عن معلومات أكثر تفصيلا حول خدماتهم والترقيات وإذا كنت نملة لمعرفة المزيد عن الإيداع مع ربوبتيونس، الرجاء الضغط هنا.
إرسال وثائق تحديد الهوية قبل طلب سحب الطلبات من روببتيونس.
ربوتيونس ملزمة للتأكد من كل حساب التداول تم التحقق من أجل حماية التجار من الغش وسرقة الهوية. وهذا الإجراء يمنع أيضا غسل الأموال، ولإجراء أي سحب، يتعين على التجار تأكيد هويتهم. نود أن نشير إلى أنه عندما تتلقى إدارة الامتثال ربوبتيون الوثائق الخاصة بك، وسوف تحتاج إلى ما يصل إلى يومين عمل للموافقة على والتحقق من حسابك. بعد التحقق من حسابك، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. هناك عدد قليل من المستندات التي قدمتها لتوفير المتابعة:
إثبات الهوية (جواز سفر أو بطاقة هوية أو رخصة قيادة) إثبات الإقامة الذي سيؤكد عنواننا (نسخة واضحة من فاتورة المرافق أو كشف حساب مصرفي لا يتجاوز عمره 6 أشهر) نسخة بطاقة الائتمان / الخصم & # 8211؛ إذا كنت تستخدم خيار الدفع هذا للإيداع (تأكد من أن تظهر اسمك وتاريخ انتهاء الصلاحية والأرقام الأربعة الأخيرة على الجبهة والتوقيع على الظهر ويرجى تغطية بقية المعلومات لسلامتك) تأكيد الودائع (كود) # 8211؛ سوف تتلقى هذا النموذج من قسم الامتثال ربوبتيون (سوف ملء المعلومات والتوقيع عليه)
سياسة عمليات السحب.
هذا هو وسيط ثنائي الأول الذي يضمن نفس الموافقات الانسحاب اليوم. بعد التحقق من حسابك (الذي استغرق حوالي يومي عمل)، يمكن للمتداولين بدء طلبات السحب. يمكن للتجار تقديم طلب في أي وقت يريدون. عمليات السحب في نفس اليوم متاحة للحسابات غير المدفوعة فقط. يجب على التجار تقديم طلبهم بحلول الساعة 10 صباحا بتوقيت جرينتش وملء النموذج بشكل صحيح. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 100 $.
ربوبتيونس أساليب الانسحاب.
سيتم سحب جميع طلبات السحب إلى نفس طريقة الدفع التي استخدمتها للإيداع. على سبيل المثال، إذا كنت قد أودعت من خلال سكريل / مونيبوكيرز، سيتم نقل انسحابك بالكامل إلى حساب سكريل الخاص بك. بالنسبة لسحب بطاقات الائتمان / الخصم، يمكن للتجار سحب أقصى مبلغ تم إيداعه والباقي سيتم تمويله من خلال خيار دفع مختلف (E-واليت أو بانك وير)
ربوتيونس حسابات التداول.
نود أن نشير إلى أن الوافدين في نفس اليوم يتم تطبيقها فقط فقط ل ربوبتيونس وسيط وتجار حساب كبار الشخصيات التي يتم سحبها من خلال بطاقات الائتمان أو الخصم. إذا كان التجار قد سجلت مع حسابات الفضة أو الذهب، وسوف تتلقى الأموال تصل إلى 3 إلى 7 أيام عمل. لا ينطبق التحويل المصرفي المصرفي نفس ضمان الانسحاب اليوم. يستغرق ما يصل إلى 7 أيام عمل لتعكس الأموال على حسابات البنك المصرفية.

خيارات بلومبكس سحب.
بقلم سردان سور - 26 يناير 2018 10:26 ص.
إذا كنت تقوم بانسحاب خيارات بلومبكس، فهذا يعني أنها حققت هدفها الرئيسي & # 8211؛ توفر أفضل بيئة تداول الخيارات الثنائية. هذا وسيط مدهش يعطي واحدة من أفضل التجارب التجارية الممكنة بما في ذلك ظروف آمنة والتي هي واحدة من أهم العوامل في صناعة ثنائي. المزيد عن بلومبكس خيارات وسيط يمكنك أن تجد في لدينا استعراض وسيط مفصل حيث سوف تجد كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول معهم. أيضا، لقد أجبنا على السؤال حول كيفية جعل وديعة مع خيارات بلومبكس، والتي يمكنك التحقق من على هذا الرابط. لسوء الحظ، خيارات بلومبكس غير متوفرة للسوق الأمريكية بعد الآن.
خيارات بلومبكس إجراءات السحب.
يمكن للمتداولين بدء إجراء السحب على حساباتهم الشخصية ضمن علامة التبويب "حسابي". على الجانب الأيسر من الموقع، هناك علامة تبويب سحب. تتطلب خيارات بلومبكس من التجار ملء نموذج سحب خاص يجب تعبئته وإرساله عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني.
في الجزء الأول من شكل التجار ملزمة لملء المعلومات الشخصية:
الجزء الثاني من شكل الانسحاب سوف يحدد:
اسم المستفيد اسم البنك رقم الحساب سويفت / إيبان نوع بطاقة الائتمان E - المحفظة الخ.
نريد فقط أن نلاحظ أن اسم العميل والمستفيد يجب أن يكون هو نفسه.
بلومبكس خيارات قواعد السحب.
سيتم إجراء جميع عمليات السحب من خلال نفس طريقة الدفع التي قام بها التجار. وهذا يعني على سبيل المثال: إذا كنت قد قدمت 300 $ إيداع مع بطاقة فيزا، وتريد سحب 500 $، ثم سيتم سحب 300 $ إلى بطاقة فيزا وسيتم تحويل بقية الأموال إلى واحدة من الطرق التالية:
قبل إجراء أي طلبات سحب، سيتعين على المتداولين تقديم:
(هوية شخصية، رخصة قيادة أو جواز سفر)، إثبات عنوان (فاتورة المرافق لا تزيد عن 6 أشهر، أو كشف حساب مصرفي) نسخة من الأمام والخلف من بطاقة الائتمان في حالة الإيداع والسحب ببطاقة.
عند تعبئة نموذج الانسحاب، سيرسله التجار إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]. بعد التحقق من الحساب من قبل الإدارة المالية بلومبكس خيارات، قد يستغرق طلب الانسحاب تصل إلى ثلاثة أيام عمل للعمل. بعد معالجة الطلب، يمكن أن يستغرق نقل السحب من خمسة إلى سبعة أيام إضافية. 100 $ هو الحد الأدنى الذي تسمح به خيارات بلومبكس للانسحاب.
هل هناك أي رسوم سحب؟
بلومبكس يتقاضى كل طلب سحب اعتمادا على خيار الدفع. إذا كنت تستخدم بطاقات الائتمان، فإن رسوم السحب تكون 3.5٪ من إجمالي مبلغ السحب. يمكن للتجار الذين طلبوا سحبهم من خلال سلك البنك، أن يتوقعوا الحد الأدنى 15 $ من الرسوم، وهذا يتوقف على أسعار الفائدة المصرفية. سكريل / مونيبوكيرز تهمة الصفقة 3٪ فقط للانسحاب وباي بال 3.5٪. يرجى مطالبة مدير حسابك بشأن شروط المكافأة لأنها يمكن أن تؤثر على عمليات السحب.

انسحاب الروبوت ثنائي الخيارات
س: ما هو أوبتيونروبوت؟
A: أوبتيونروبوت هو متصفح يستند الخيارات الثنائية تاجر السيارات التي تضع الصفقات مباشرة إلى وسيط المرتبطة.
س: كيف يمكنني تتبع نتائجي؟
ج: يمكنك تتبع النتائج التي وضعتها أوبتيونروبوت عبر & # 8220؛ تاريخ التداول & # 8221؛ في حساب وسيط الارتباط الخاص بك.
س: هل أوبتيونروبوت القانونية؟
ج: نعم. أوبتيونروبوت هو برنامج يستند إلى متصفح قانوني.
س: كم تكلفة أوبتيونروبوت؟
A: أوبتيونروبوت مجاني للانضمام. بالطبع سوف تحتاج إلى حساب تداول المال الحقيقي في حساب وسيط مرتبطة للبرنامج لوضع الصفقات.
س: هل أوبتيونروبوت العمل مع أقراص وأجهزة خلوية؟
س: ما أوقات انتهاء استخدام الروبوت؟
ج: يمكنك تكوين واحدة من أي من أوقات انتهاء الصلاحية التالية: 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقيقة، 15 دقيقة & # 038؛ 60 دقيقة. يرجى الرجوع إلى مقالة المقارنة إعدادات وسيط لدينا أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة لكل وسيط منها.
س: هل يعمل أوبتيونروبوت بينما أنا & # 8217؛ م حاليا؟
ج: لا. يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت نشط ومتصفح الويب الخاص بك مفتوحة للروبوت للعمل.
س: ما هي الأسعار (التسعير) التي يستخدمها كل وسيط؟
ج: المعدل هو تغذية مباشرة مأخوذة مباشرة من رويترز وتكييفها في كل خوارزمية السماسرة.
س: هل تقبل المقيمين في المملكة المتحدة؟
ج: نعم. يمكنك الانضمام عبر موقعنا الرئيسي هنا أو لدينا شقيقة المملكة المتحدة موقع OptionRobot. co. uk.
س: هل تداول الخيارات الثنائية شكل من أشكال المقامرة؟
ج: لا، تم تصنيف الخيارات الثنائية على أنها & # 8220؛ أداة مالية & # 8221؛ من قبل العديد من الهيئات التنظيمية في مختلف الولايات القضائية العالمية. أوبتيونروبوت غير مخصص للاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد حيث يكون هذا الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح. وتقع على عاتق زوار شركة أوبتيونروبوت مسئولية التأكد من الشروط والامتثال لأي قانون أو لائحة محلية تخضع لها أو الصفقات التي يقومون بها. إذا كنت مهتما ب & # 8220؛ المقامرة & # 8221؛ ونحن نوصي محاولة رولتيبوت.
أسئلة الحساب.
س: كيف أبدأ في التجارة التلقائية؟
a: انقر هنا للانضمام. املأ نموذج الاشتراك. الخطوة التالية هي إيداع في الوسيط الخاص بك. الخطوة الأخيرة هي تنشيط زر التجارة التلقائية.
س: كيف يمكنني تغيير إعدادات الروبوت؟
ج: انقر على & # 8220؛ الإعدادات & # 8221؛ في القائمة اليمنى. من هناك يمكنك ضبط ما يلي:
الطريقة: كلاسيك، مارتينغال، فيبوناتشي إكسيري: 60 ثانية، 5 دقائق، 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة & # 038؛ 60 دقيقة المبلغ: 20 إلى 500 دولار أمريكي الحد الأقصى لعدد الصفقات المتزامنة: 1 & # 8211؛ 8 العملات: ور / أوسد، ور / جبي، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، ور / غبب، أوسد / كاد المؤشرات: تريند، ماسد، رسي، ستوش، ويليامز & # 038؛ CCI.
إيداع & # 038؛ أسئلة السحب.
س: ما هو مبلغ الإيداع الموصى بها؟
ج: نوصي بما لا يقل عن 500 دولار & # 8211؛ $ 1000 ولكن يمكنك البدء بأي مبلغ.
س: ما هو الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنني إيداعه في وسيط متوافق؟
A: $ 250 & # 8211؛ $ 300 أوسد؛ اعتمادا على أي وسيط تختاره.
س: كيف يمكنني سحب الأرباح والتوازن؟
ج: يمكنك الانسحاب في أي مرحلة من خلال النقر على & # 8220؛ سحب & # 8221؛ زر داخل منصة التداول الروبوت. من هناك سوف يتم نقلك إلى صفحة سحب حساب الوسيط المرتبط. اتبع تعليمات الانسحاب من هناك.
أسئلة الوسيط.
س: كيف يمكنني اختيار وسيط؟
ج: في نموذج الاشتراك يجب عليك اختيار أحد الوسطاء المتوافقين.
س: ما هو وسيط خيار ثنائي؟
A: وسيط هي الشركة التي تمتلك وتدير منصة التداول حيث يمكن للعملاء وضع الصفقات على الأصول الأساسية المختلفة.
س: هل يمكنني استخدام حساب وسيط حالي مع أوبتيونروبوت؟
ج: لا. الحسابات الجديدة التي تتم عبر أوبتيونروبوت مؤهلة فقط.
أسئلة الوضع التجريبي.
س: هل يمكنني محاولة أوبتيونروبوت مع حساب تجريبي؟
ج: نعم. عند تسجيل الدخول يرجى الضغط على الأحمر & # 8220؛ محاولة ديمو مود & # 8221؛ زر. يبدأ العرض التجريبي ب 1000 دولار وهو بالضبط نفس الإشارات والإعدادات المتاحة في & # 8220؛ ريال ماني مود & # 8221 ؛. الفرق الرئيسي بين & # 8220؛ ريال ماني مود & # 8221؛ و & # 8220؛ جرب وضع ديمو & # 8221 ؛:
إن & # 8220؛ ريال ماني مود & # 8221؛ دفع تعويضات٪ والتي سوف تتقلب دائما اعتمادا على الوسطاء العائد الحالي٪ لكل زوج ووقت انتهاء الصلاحية. إن & # 8220؛ ريال ماني مود & # 8221؛ تغذية السعر مباشرة من حساب الوسيط المرتبط.
س: كيف يمكنني استخدام طريقة العرض في عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق السوق؟
ج: لاحظ أنه في عطلة نهاية الأسبوع عند إغلاق الأسواق، نستخدم & # 8220؛ خلاصة التسعير المحاكاة & # 8221؛ لذلك لا يزال بإمكانك تجربة وتصبح مألوفة مع الروبوت ومؤشراته القوية وإعدادات إدارة الأموال.
س: هاو إيت ذي & # 8220؛ ديمو مود & # 8221؛ التسعير التسعير يختلف عن & # 8220؛ ريال ماني مود & # 8221؛ تغذية؟
a: نستخدم إتورو التسعير تغذية عندما تكون في & # 8220؛ وضع تجريبي & # 8221؛. لا يمكن تداول حساب تجريبي على أي تغذية تسعير وسيط مباشر حيث أن الوسطاء يسمحون فقط بالوصول إلى & # 8220؛ ريال ماني & # 8221؛ الحسابات.

بلوسوبتيون الانسحاب.
بي سردان سور - 8 فبراير، 2018 11:00 آم.
بلوسوبتيون هو أحدث وسيط التي يتم دمجها في منصة الخيارات الثنائية روبوت. التجار هي موضع ترحيب لجعل التسجيل مجانا والتجارة تلقائيا أو يدويا، اعتمادا على تجارتها الخبرة. بلوسوبتيون وسيط جديد نسبيا، وأدخلنا خدماتها مذهلة في بلوسوبتيون استعراض وسيط.
الخطوة الأولى & # 8211؛ تحقق من حسابك.
مثل كل وسيط ثنائي، بلوسوبتيون يتطلب التحقق من الحساب قبل التجار يمكن أن تجعل الانسحاب الأول. إذا كنت قد سجلت مع هذا الوسيط، يرجى إرسال المستندات الخاصة بك إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]. بلوسوبتيون هو في الامتثال للوائح مكافحة غسل الأموال. وبسبب هذا، فإنها تسمح فقط التحويلات إلى الحساب الذي هو تحت اسم العميل بدقة.
عملية التحقق بلوسوبتيون بسيطة وسريعة، تحتاج فقط إلى إرسال الوثائق التالية:
نسخة من المعرف & # 8211؛ يجب أن تكون بطاقة الهوية الرسمية سارية المفعول، رخصة القيادة أو جواز السفر التي تصدرها حكومتكم (يجب أن تحتوي الوثيقة على اسمك الكامل وعنوانك وصورتك) إثبات العنوان & # 8211؛ أفضل شيء هو توفير فاتورة المرافق الخاصة بك التي لها اسمك وعنوان على ذلك. يرجى التأكد من أن فاتورة المرافق لا تزيد عن ثلاثة أشهر. نسخة من بطاقة الائتمان / الخصم (بالنسبة إلى العملاء الذين استخدموا بطاقة الإيداع) & # 8211؛ يجب نسخ كلا الجانبين، وتأكد من أنك وقعت بطاقتك. يجب أن تتضمن النسخة الأمامية الاسم والأرقام الأربعة الأخيرة، ويجب أن يتضمن الجانب الخلفي توقيعك. يجب تغطية بقية المعلومات لأمانك.
الخطوة الثانية & # 8211؛ ابدأ مع بلوسوبتيون طلب سحب.
عملية الانسحاب بلوسوبتيون من السهل حقا، وتحتاج فقط لجعل عدد قليل من النقرات من أجل البدء مع الطلب. بعد قبول بلوسوبتيون لمستنداتك والموافقة على حسابك، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على حسابي في الجزء العلوي من الصفحة. انتقل إلى نظرة عامة على الحساب وانقر على زر السحب. سيظهر مربع على الجانب الأيمن وتحتاج فقط إلى تحديد المبلغ الذي ترغب في سحبه. هذا هو.
بلوسوبتيون سحب السياسة.
بلوسوبتيون لديها نفس السياسة مثل معظم شركات الوساطة. يمكن للتجار الذين استخدموا بطاقة الائتمان أو الخصم للودائع سحب أموالهم إلى نفس البطاقة فقط. أيضا، عندما نتحدث عن بلوسوبتيون مبلغ الانسحاب من خلال بطاقات الائتمان، لدينا للإشارة إلى أن المبلغ لا يمكن أن يتجاوز مبلغ الاستثمار نفسه. وسيتم تحويل جميع المبالغ الإضافية عن طريق السلك المصرفي.
التجار الذين استخدموا الأسلاك المصرفية لصنع الودائع سوف تتلقى سحب بلوسوبتيون من خلال نفس حساب البنك المصرفي. عندما عميل جعل طلب الانسحاب، تحتاج إدارة المالية بلوسوبتيون للموافقة على الطلب. عند معالجة هذا، سيتم إرسال الأموال إلى حساب بلوسوبتيون داخل نفس اليوم. عادة ما يتم إرسال الأموال المحولة من حساب بلوسوبتيون نفس اليوم بعد استلامها. نود أن نشير إلى أن التحويلات المصرفية المصرفية عادة ما يستغرق وقتا أطول من مع محافظ إلكترونية أو بطاقات الائتمان. وعادة ما يكون هناك العديد من البلدان التي تشارك في عمليات تحويل السحب، لذلك تتطلب المؤسسات المالية الأجنبية بضعة أيام عمل إضافية من أجل معالجة عمليات النقل. التجار الذين يستخدمون الأسلاك المصرفية يمكن أن نتوقع سحب بلوسوبتيون سوف يستغرق من سبعة إلى عشرة أيام عمل للوصول إلى حسابهم المصرفي.
ما هو بلوسوبتيون الحد الأدنى لسحب المبلغ؟
انسحاب بلوسوبتيون يبدأ من 50 ور، أوسد أو غبب. فيما يتعلق الأسلاك المصرفية، يمكن للتجار جعل انسحاب بلوسوبتيون عندما تصل إلى 100 $ على الأقل على حسابهم.
بلوسوبتيون الانسحاب وسياسة المكافأة.
التجار الذين لم يستوفوا متطلبات تداول المكافآت اللازمة لن يتمكنوا من إجراء الانسحاب. إذا تم قبول طلب السحب من قبل أي فرصة، سيتم خصم الأرباح والمكافآت من حساب التداول العميل.
التجار قادرون أيضا على إلغاء طلب السحب الخاص بك. سيتم إبلاغ العملاء الذين ألغوا الطلب بالبريد.

مشاكل الانسحاب من وسطاء الخيارات الثنائية.
عندما يبدأ المتداول أولا بالبحث عن وسيط الخيارات الثنائية، يرغبون في استخدام، يفعلون بحث غوغل عن & # 8220؛ شيز وسيط مراجعة & # 8221 ؛. اعتمادا على المدة التي كان الوسيط في مجال الأعمال التجارية، وأنها سوف تجد الاتهامات من مشاكل الانسحاب.
السؤال التجار لديهم مع هذه الرسائل لوحة المجلس هو، هل هي دقيقة؟ هل هي صحيحة؟ يمكنك أن تقرأ على وسيط الغش عن أنواع الاحتيال الموجود مع وسطاء خيار ثنائي.
هناك سببان يشكو التجار من وسيط عند محاولة سحب الأرباح. واحد له علاقة مع إجراء الانسحاب، والآخر له علاقة مع المال مكافأة.
إجراء السحب هو شيء لا يعتبره التجار عند فتح حساب. جميع الوسطاء لديهم نفس المتطلبات، وهذه المتطلبات هي وثائق تثبت أنك من تقول أنت، وأن عنوانك صحيح. كما يتعين على الوسيط التعامل مع قوانين مكافحة غسيل الأموال. هذه هي المتطلبات المطلوبة من السماسرة من قبل المنظمة المالية عضو الاتحاد الأوروبي سيسيك والمنظمين الماليين الآخرين.
وفيما يلي عينة من الوثائق التي يتطلبها وسيك تنظيم سمسار 24Option.
إثبات الهوية & # 8211؛ رخصة جواز السفر / رخصة القيادة / بطاقة إثبات الهوية الوطنية & # 8211؛ فاتورة المرافق الأخيرة مؤرخة في غضون الأشهر الستة الماضية، فاتورة الضرائب السلطة المحلية الحالية، بيان البنك أو بطاقة الائتمان. بطاقة الائتمان / الخصم - إذا كنت ترغب في تمويل حسابك مع بطاقة الائتمان / الخصم الخاص بك، يرجى مسح الجانبين الأمامي والخلفي من بطاقتك. للحصول على الأمان الخاص بك يرجى الخروج من الوسط 8 الأرقام التي تظهر على الجبهة (والعودة إذا لزم الأمر) و كفف (رمز الأمان) على ظهره. سويفت كونفيرماتيون & # 8211؛ إذا قمت بتحويل الأموال إلى حسابك، يرجى تحميل تأكيد سويفت من المصرف الذي تتعامل معه. أخرى & # 8211؛ وثائق أخرى مطلوبة من قبل إدارة الامتثال لدينا.
لذلك في المرة القادمة تسمع شخص يشكو من أن وسيط الخيارات الثنائية يتطلب منهم إثبات هويتهم قبل سحب أموالهم، والتفكير مرتين من هو الشخص الذي يحاول ارتكاب الاحتيال.
المال مكافأة هي مشكلة كبيرة مع وسطاء خيار ثنائي. يرى العديد من التجار مكافأة 50٪ أو مكافأة 100٪ ويعتقدون أنها يمكن أن تودع 1000 $ ثم سحب 1500 $ والحصول على 500 دولار من أجل لا شيء. كما نعلم جميعا، لا يوجد غداء مجاني في هذا العالم. ولا وسيط يعطيك 50٪ من أجل لا شيء. حظرت سيسيك في أوروبا استخدام العلاوات من الوسطاء في عام 2017.
إذا كنا نلقي نظرة على سياسة المكافأة من وسيط احتيال، سترى كيف يمكن التجار الحصول على الخلط.
لا يمكن سحب مبلغ المكافأة حتى يتم استيفاء الحد الأدنى من متطلبات حجم التداول، أي ما يعادل 40 ضعف قيمة مبلغ المكافأة. على سبيل المثال، إذا تلقيت مكافأة قدرها 500 دولار، يجب أن تولد إجمالي حجم قدره 20،000 دولار قبل أن تكون مؤهلا لسحب المكافأة.
معظم التجار لا يقرأون شروط المكافأة التي تختلف من قبل وسيط. بشكل عام، حجم التداول المكافأة هو في أي مكان من 10 مرات إلى 50 مرة، والتي في جوهرها يجعل المال مكافأة أكثر صداع مما هو عليه & # 8217 الصورة.
الحل لمشاكل الانسحاب هو الذهاب مع وسيط السمعة.
انقر هنا لرؤية قائمة محدثة من أفضل ثنائي خيارات الوسطاء.
عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.
المقالات الأكثر شعبية.
أفضل وسطاء الفوركس اليوم!
برامج التداول الآلي.
لا تستخدم وسيط وهمية.
الشكاوى حول الوسطاء.
تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.
الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

No comments:

Post a Comment