Thursday 15 March 2018

دعم الفوركس ومؤشرات المقاومة


3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.
الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد في توجيه التجار مع إدخالات ومخارج. التجار الجدد غالبا ما يجعل الأمر أكثر صعوبة مما هو عليه حقا لتحديد هذه المستويات. تعلم كيفية استخدام المستويات النفسية، سوينغ أعلى / أدنى، ونقاط المحورية.
"الدعم والمقاومة" هو المصطلحات الشائعة للمناطق على الرسم البياني حيث السعر لديه صعوبة في كسر من خلال. مستويات الدعم تميل إلى وقف السعر من السقوط دون نقطة معينة ومستويات المقاومة تتصرف مثل السقف السعر الذي لا يمكن كسر السعر أعلاه. معرفة أين هذه المستويات تجعل من الاسهل بكثير أن تقرر متى لفتح وإغلاق الصفقات، ولكن كيف يمكننا تحديد موقع هذه الأسعار لتبدأ؟ اليوم سوف نقوم بتغطية 3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.
غالبا ما تسمى المستويات "النفسية"، تحدث مستويات نفسية عندما ينتهي السعر مع 0 متعددة. انها الطبيعة البشرية إلى الجاذبية نحو أرقام مستديرة عند مناقشة أي موضوع ينطوي على أرقام، وشملت الفوركس.
على سبيل المثال، عندما يتحدث التجار عن ما يعتقدون أن اليورو سيكون يستحق في المستقبل، فإنها على الأرجح لن تعطي إجابة 1.4278 أو 1.3044. هم أكثر عرضة لتقريب السعر إلى شيء أبسط، مثل 1.4300 أو 1.3000. الشيء نفسه يحدث عندما يقوم متداولو الفوركس بوضع طلباتهم. سوف نرى في كثير من الأحيان مجموعات من أوامر حول هذه الأرقام كلها، مما يخلق مستويات الأسعار التي يمكن أن تؤثر على كيفية تصرف السعر. هذا بالضبط ما نريده لمستويات الدعم والمقاومة.
وتشمل المستويات النفسية الأكثر شيوعا السعر وجود اثنين من الأصفار في النهاية (لا تشمل 1 / 10th من نقطة)، مثل 1.64 00 أو 102. 00. أقوى من ذلك سيكون المستويات النفسية تنتهي في ثلاثة أصفار، مثل 1.3 000 أو 12 0.00. ترك المستويات النفسية أقوى من كل، أربعة أصفار في النهاية، 1.00 أو 1 00.00. الرسم البياني أدناه لديه أربعة مستويات رسمها على المستويات النفسية. يمكننا أن نرى بوضوح تأثيرها على حركة السعر.
تعلم الفوركس: مستويات نفسية.
سوينغ هيتس & أمب؛ أدنى مستوياته.
وهناك طريقة أخرى رائعة للعثور على مستويات الدعم والمقاومة هي تحديد المستويات في الماضي حيث كان السعر يواجه صعوبة في اختراق الوقت. كما يتحرك السعر صعودا وهبوطا، كل مستوى أن السعر قد ارتدت من يمكن أن يكون مستوى في المستقبل أن السعر مستبعد من مرة أخرى. هذا هو طريقة مكثفة يدويا ويستغرق وقتا للاعتماد على جميع أزواج العملات التي نحن التجارة، ولكن يمكن أن تسدد على المدى الطويل.
تعلم الفوركس: سوينغ هايز & أمب؛ منخفض التمثيل باسم الدعم & أمب؛ مقاومة.
كما يظهر الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، تم رسم مستوى عندما وصل السعر إلى ارتفاع جديد أو منخفض (دائرة حمراء). في وقت لاحق عندما اقترب سعر هذه المستويات مرة أخرى، ارتدوا من نفس المستويات (الدوائر البيضاء). التأثير لن يكون دائما هذا نظيفة، ولكن يحدث ذلك إلى حد ما في كثير من الأحيان. هذه هي الطريقة المستخدمة في كثير من الأحيان في المدى التداول. يمكننا شراء الدعم عند إيقاف الخسارة أدناه، ويمكننا البيع عند المقاومة مع وقف الخسارة أعلاه.
يمكن القول إن أسهل مستويات الدعم والمقاومة لإضافة إلى المخططات لدينا، ونقاط المحورية هي مؤشر مدمج على العديد من المنصات التي سوف ترسم المستويات الرئيسية تلقائيا دون أي جهد من جانبنا على الإطلاق. يتم إنشاء نقاط المحورية من خلال أسعار الفترة السابقة العالية والمنخفضة والإغلاق، حيث يكون حجم الفترة الأكثر شيوعا هو الفترة اليومية. يمكننا استخدام هذه المستويات تماما مثل أي مستويات الدعم والمقاومة المحتملة الأخرى على المخططات لدينا.
تعلم الفوركس: نقاط المحورية.
الدعم والمقاومة لا يجب أن يكون مربكا. يمكننا خلط وتطابق أي من الطرق أعلاه وخلق كمية صحية من مستويات الأسعار التي يمكننا التجارة. كما هو الحال دائما، وممارسة يجعل الكمال. لذلك تأكد لاختبار هذه الأساليب نفسك على حساب تجريبي في الوقت الحقيقي.
--- كتبه روب باسكي.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

H1، H4، D1 الدعم والمقاومة مؤشر الفوركس.
مؤشر سركاندل فوريكس يظهر مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني لكل ساعة و 4 ساعات و يومي. وتستند مستويات S & أمب؛ R إلى الإطار الزمني الأعلى & # 8217؛ ويذهب كما يلي:
H1 (كل ساعة) & # 8211؛ تستند مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني اليومي. H4 (4 ساعات) تشارت & # 8211؛ تستند مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني الأسبوعي. D1 (يوم) تشارت & # 8211؛ تستند مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني الأسبوعي.
شراء إشارة: في اتجاه صعودي، تذهب طويلة فوق المقاومة (شراء اختراق) أو شراء بالقرب من مستويات الدعم الرئيسية (شراء على الانخفاضات).
إشارة البيع: في اتجاه هبوطي، اقصر قصير الدعم (اختراق البيع) أو بيع بالقرب من مستويات المقاومة الرئيسية (بيع على التجمعات).
أزواج العملات: الكل.
الأطر الزمنية: H1، H4، D1.
جلسات التداول: كلها.
خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.
الوظائف ذات الصلة.
مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.
مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر دارفاس الفوركس.
مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

دعم الفوركس والمقاومة.
الدعم والمقاومة هي واحدة من المفاهيم الأكثر استخداما على نطاق واسع في تداول العملات الأجنبية.
ومن الغريب أن الجميع يبدو أن لديهم فكرة خاصة بهم حول كيفية قياس دعم الفوركس والمقاومة.
دعونا نلقي نظرة على الأساسيات أولا.
انظر إلى الرسم البياني أعلاه. كما ترون، فإن هذا النمط المتعرج يجعل طريقه إلى أعلى (سوق الثور).
مع استمرار السوق مرة أخرى، أدنى نقطة وصلت قبل أن تبدأ مرة أخرى هو الآن الدعم.
وبهذه الطريقة، يتم تشكيل المقاومة والدعم باستمرار كما يتذبذب سوق الفوركس مع مرور الوقت. والعكس صحيح بالنسبة للاتجاه الهبوطي.
تآمر دعم الفوركس والمقاومة.
شيء واحد يجب أن نتذكره هو أن مستويات الدعم والمقاومة ليست أرقام دقيقة.
مع الرسوم البيانية الشمعدان، وهذه "الاختبارات" من الدعم والمقاومة وعادة ما تمثلها الظلال الشمعدان.
لاحظ كيف اختبرت ظلال الشموع مستوى الدعم 1.4700.
في تلك الأوقات بدا وكأن السوق كان "كسر" الدعم.
في نهاية المطاف، يمكننا أن نرى أن السوق كان مجرد اختبار هذا المستوى.
فكيف نعرف حقا ما إذا تم كسر الدعم والمقاومة؟
ولا توجد إجابة محددة على هذا السؤال. ويرى البعض أن مستوى الدعم أو المقاومة ينكسر إذا كان السوق يمكن أن يغلق بالفعل هذا المستوى. ومع ذلك، سوف تجد أن هذا ليس هو الحال دائما.
دعونا نأخذ نفس المثال من فوق ونرى ما حدث عندما أغلق السعر بالفعل مستوى الدعم 1.4700.
في هذه الحالة، كان السعر قد أغلق دون مستوى الدعم 1.4700 لكنه انتهى بالارتفاع فوقه.
إذا كنت قد اعتقدت أن هذا كان اختراق حقيقي وبيع هذا الزوج، وكنت قد تم هرتين على محمل الجد '!
وبالنظر إلى الرسم البياني الآن، يمكنك أن ترى بصريا وتأتي إلى استنتاج مفاده أن الدعم لم يتم كسر في الواقع؛ فإنه لا يزال سليما جدا وحتى الآن أقوى.
لمساعدتك على تصفية هذه الاختراقات الكاذبة، يجب أن تفكر في الدعم والمقاومة أكثر من "مناطق" بدلا من أرقام ملموسة.
هذه الارتفاعات والهبوط يمكن أن تكون مضللة لأنه في كثير من الأحيان أنها مجرد ردود فعل "الركبة رعشة" من السوق.
انها مثل عندما يقوم شخص ما شيء غريب حقا، ولكن عندما سئل عن ذلك، وقال انه أو انها ببساطة يجيب، "آسف، انها مجرد رد الفعل".
عندما تآمر الدعم والمقاومة، كنت لا تريد ردود الفعل من السوق. كنت تريد فقط لرسم الحركات المتعمدة لها.
بالنظر إلى الرسم البياني الخطي، تريد رسم خطوط الدعم والمقاومة الخاصة بك حول المناطق حيث يمكنك أن ترى السعر تشكيل عدة قمم أو الوديان.
غيرها من الحكايات مثيرة للاهتمام حول دعم الفوركس والمقاومة:
عندما يمر السعر من خلال المقاومة، يمكن أن تصبح المقاومة الدعم. في كثير من الأحيان اختبارات الأسعار مستوى من المقاومة أو الدعم دون كسره، وأقوى مجال المقاومة أو الدعم هو. عندما يكسر مستوى الدعم أو المقاومة، تعتمد قوة حركة المتابعة على مدى قوة الدعم أو المقاومة المكسورة.
مع القليل من الممارسة، عليك أن تكون قادرا على بقعة الدعم الفوري الفوركس ومناطق المقاومة بسهولة.
في الدرس التالي، سنعلمك كيفية تداول خطوط الدعم والمقاومة القطرية، والمعروفة باسم خطوط اتجاه الفوركس.
التقدم المحرز الخاص بك.
أقل جهد، وأسرع وأكثر قوة سوف تكون. بروس لي.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

ف مؤشر مقاومة الدعم.
ف مؤشر دعم الدعم المتعلمين.
المقاومة وخطوط الدعم هي مستويات الأسعار التي توقف مؤقتا أو عكس الحركة المستمرة للاتجاه. عندما يكون الاتجاه هبوطي، يتم إنشاء خطوط الدعم عندما يكون البائعون مؤقتا (أو في بعض الأحيان بشكل دائم) ولا يمكنهم الضغط على الاقتباس المستنفد أدناه. على العكس من ذلك، عندما الاتجاه التصاعدي، ومستوى الأسعار التي يتم فحص المشترين يسمى خط المقاومة.
كيفية التداول باستخدام مستويات الأسعار:
إن الاستخدام الأساسي والأهم لمستويات الأسعار هو عدم التداول في الهروب مثل معظم الناس يعتقدون، ولكن التعرف على نطاقات السعر التي يمكن أن تتحرك التجارة بشكل إيجابي دون أن تعطل. مستويات الدعم والمقاومة ليست أسعار ثابتة، ولكن يتراوح السعر: هذا هو السبب في ان الهروب لا تعمل بشكل جيد جدا من تلقاء نفسها.
وأفضل السيناريوهات التي يجب اتخاذها هو ما يلي:
وقد تم اختبار الدعم ورفضه، وهذا يعني أن السعر قد أغلق فوقه. نأمل، وخلق عكس أو استمرار نمط من نوع ما. المسافة إلى المقاومة التالية أكبر من المسافة إلى الدعم المرفوض. هذه الحقيقة البسيطة تزيد من احتمالات التجارة تتحرك لصالحك دون انقطاع ويزيد من توقع التجارة.
بعض الأمثلة التجارية:
الهدف من استخدام خطوط الدعم والمقاومة هو العثور على نطاقات السعر التي يمكن أن تتحرك التجارة بشكل إيجابي دون أن تعطل وزيادة التوقعات من الصفقات الخاصة بك. الإعداد المثالي هو رفض قوي لمستوى الأسعار بعيدا عن المستوى التالي. في الأسفل يوجد بعض الأمثلة.
مقالات ذات صلة.
خمسة شمعة مؤشر إتقان-ترادينغستراتيغييدس.
مؤشر الاتجاه ألفا.
22 ديسمبر 2017.
فوركس كيجون مؤشر مؤشر.
21 ديسمبر 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

مؤشرات الدعم والمقاومة في الفوركس
مؤشر مناطق المقاومة.
دعم مهم المقاومة السعر المناطق المؤشر.
مؤشر سهل الاستخدام ومؤثر للغاية مجانا مع المؤشر، يمكنك رؤية مناطق الدعم / المقاومة الأكثر أهمية التي يشاهدها العديد من التجار والمؤسسات ارتفاع احتمال رد فعل السوق على المناطق مفيد لجميع العملات والأطر الزمنية التوافق: ميتاترادر ​​4 يتم تحديثها بانتظام ل حر.
كيفية التداول مع المؤشر بشكل مربح:
2) انعكاسات التجارة بمجرد دعم تصبح المقاومة أو المقاومة تصبح تدعم. & # 8203؛
& # 8203؛ 3) أخذ الأرباح أو تعيين وقف الخسارة على أساس مناطق الدعم / المقاومة.

No comments:

Post a Comment