Wednesday 21 March 2018

خيارات الأسهم أبيجي


أبيجي كورب (أبيك) الاكتتاب العام.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
7:30 ص إت - غلوبنوزوير.
الأرباح القادمة.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

لماذا أنفقت غوغل حقا مبلغ 625 مليون دولار على شركة حققت إيرادات بقيمة 92 مليون دولار أمريكي.
جوجل سحابة مدرب ديان غرين جوجل.
اكتساب جوجل 625 مليون $ من أبيجي أعلن في سبتمبر لم أغلق بعد، ولكن ينبغي أن يتم بعد اجتماع أصحاب الأسهم 8 نوفمبر ابيجي، شخص مطلع على المسألة وقال رجال الأعمال من الداخل.
وسوف يكون ذلك إغاثة للموظفين أبيجي، الذين معنوياتهم منخفضة جدا عندما ذهبت الشركة العامة في عام 2018.
وسوف يضع في الحركة خطة من قبل رئيس سحابة جوجل الجديد ديان غرين لتعزيز أعمالها وتكثيف المعركة مع سحابة عظمى الأمازون.
على الرغم من أن أكبر اكتساب جوجل من العام كان ينظر على نطاق واسع وسيلة للشركة للحصول على أيديها على التكنولوجيا المتخصصة مطور التطبيق، يبدو غرين قد شهدت شيئا آخر في أبيجي، شركة سحابة شركة كدمات مع الماضي المضطرب.
معلق بخيط.
تعود مشاكل أبيجي إلى الاكتتاب العام لعام 2018. وعادة ما يشعر الموظفون بسعادة غامرة عندما يخرج خريجوهم إلى الأسواق العامة لأنه يعني أنهم سوف يتمكنون قريبا من بيع الأسهم التي حصلوا عليها (غالبا بدلا من الأجور الأعلى).
ولكن في هذه الحالة، قبل الاكتتاب العام، وقال أبيجي موظفيها أنها كانت تفعل ضخمة 1-ل-7.6 عكس الأسهم الانقسام. وأصبح كل 7.6 سهم حصة واحدة. وقد حطم ذلك العديد من الموظفين يأملون في جعل طن من المال على الاكتتاب العام.
"كان الأمر معطلا جدا، قبل يوم من الاكتتاب العام، عكسوا تقسيم الأسهم بنسبة 8x، وكان ذلك خطوة رعشة لتكون نزيهة جدا، ولكن في الوقت نفسه، فإن الشركة لن يكون الاكتتاب العام إذا لم تفعل ذلك "، قال هذا الشخص.
ولم يباع أي من المستثمرين أسهم في الاكتتاب العام. وكانوا تحت قيود مماثلة مثل الموظفين. هذا ليس من غير المألوف، وخاصة مع سوق الاكتتاب لينة وناعمة. ولا يرغب المصرفيون في إغراق السوق بمزيد من الأسهم عندما يكون المستثمرون فاترين.
ثم لم يكن الاكتتاب أبيجي نجاحا مذهلا. وكان يطلق عليه اسم "الاكتتاب العام"، وهي شركة ذهبت علنا ​​بتقييم أقل مما قدمه المستثمرون من القطاع الخاص. وبسعر 17 $ للسهم، وتقدير الشركة في 494500000 $. وقد قيمت المجالس القروية قيمتها 600 مليون دولار عندما رفعت آخر دفعة نقدية في صيف عام 2018.
في اليوم الأول من التداول، أنهت الأسهم اليوم دون سعر الاكتتاب العام. والأشياء التي تم نقلها من هناك. وبحلول صيف عام 2018، كان السهم دون 6.50 دولار للسهم. عندما انتهت صلاحية لوكوب في أكتوبر 2018، كانت أسهم في نطاق 10 $.
"كان أبيجي دائما معلقة على الموضوع،" قال هذا الشخص لنا. "كان الجميع محاصرين وكان السوق متقلبا جدا، فكس القائمة التي كانت هناك لفترة طويلة، لم تحصل حقا فرصة للسماح حقا أسهمهم تذهب، لذلك أبيجي كان يبحث عن مشتر، أساسا منذ يوم الاكتتاب العام ".
وهذا يعني أنه عندما تحطمت أسهم أكثر من ذلك في فصل الشتاء الماضي، تحت 6 $ للسهم، يمكن للمشترين المحتملين مثل مايكروسوفت أو الأمازون اجتاحت أبيجي للحصول على رهن عملي، وهو جزء من تقييم الاكتتاب العام.
أدخل غوغل محبطة.
وفي الوقت نفسه، استأجرت جوجل ديان غرين أواخر العام الماضي لمساعدتها على أن تصبح الحوسبة السحابية العملاقة. على الرغم من أن غوغل قد سرقت أميت سينغ من أوراكل قبل بضع سنوات، وكان قد نجح في كبح الشركات الكبرى ل غوغل أبس (التي سميت غوغل للعمل تحت سينغ وأعيدت تسميته مؤخرا G - جناح تحت غرين)، جوجل حقا لم يتم إعدادها لتكون شركة سحابة المؤسسة.
أبيجي الرئيس التنفيذي لشركة تشيت كابور أبيجي.
عين غرين، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق لشركة فموير وعضو مجلس إدارة غوغل الحالي، عن التوظيف وإعادة التنظيم في غوغل. لقد بنت فريقا من المبيعات السحابية والدعم، كما أضافت المزيد من الميزات الصديقة للمؤسسات إلى السحاب من غوغل.
في حين تقول غرين انها مسرورة بالتقدم، انها سرا في صناعة التكنولوجيا أن جوجل لديها صعوبة في الهبوط عقود كبيرة مع العملاء كبيرة الطريقة التي يقوم بها الأمازون ومايكروسوفت.
يقول البعض إن غوغل لم تتم دعوته حتى لتقديم عطاءات على تلك العقود.
علاوة على ذلك، هناك دلائل على أن أكبر عميل من سرادق غوغل حتى الآن، سناب (والدة سناب شات) قد يغادر قريبا غوغل لبناء مركز البيانات الخاص به، كما أنه يستعد للاكتتاب العام. التقط وقد تم تعيين خبراء مركز البيانات. ولم تعد ميزة سناب شات تحتل مكانة بارزة في صفحات عملاء السحاب من غوغل.
وهذا هو المكان الذي يمكن أبيجي يناسبها.
يخطو حجر.
وافقت جوجل لدفع 625 مليون $ نقدا، 17.40 $ للسهم، وهو قسط 6.5٪ على سعر اغلاق السابق أبيجي. وكان هذا أكبر اكتساب من غوغل في عام 2018.
ولم يكن هذا الثمن باهظا. في أكتوبر، أعلنت أبيجي الإيرادات السنوية من 92 مليون $ وخسارة صافية قدرها 41.5 مليون $، مع نمو الإيرادات بنسبة أكثر من 30٪ والخسائر تضييق على العام السابق. هذا قليلا أكثر من 6x الإيرادات، وليس غير نمطية.
ومع ذلك، كان أكثر بكثير مما كان سيدفع قبل بضعة أشهر فقط. ودفعت في الأساس التقييم النهائي لأبيجي قبل أن تذهب إلى الجمهور، مما يتيح للمستثمرين خروجا من الوجه، ومربحة للربح.
أبيجي يقدم خدمة لإنشاء واستضافة واجهات برمجة التطبيقات (أبيس). تسمح واجهات برمجة التطبيقات لبرنامج الكمبيوتر بالعمل معا، على سبيل المثال، عندما يضيف تطبيق جوال موعدا إلى تقويمك، فإنه يستخدم واجهة برمجة تطبيقات التقويم.
وفي حين أن غوغل يمكنها استخدام تقنية أبيجي، إلا أن التكنولوجيا لم تكن التركيز الحقيقي، كما أخبرنا الشخص الذي لديه معرفة بهذه المسألة.
من جميع الميزات يحتاج غوغل لإضافة إلى سحابة لالتحاق بالأمازون ومايكروسوفت، استضافة أبي ليست أعلى كومة، ويقول هذا الشخص، على الرغم من أن أمازون لا تقدم خاصة بها. (ولكن الأمازون هو أميال قبل كل سحابة أخرى من حيث جميع الميزات التي تقدمها.)
"لماذا هذا هو أول شيء اشترته ديان، ولماذا تدفع جوجل أكبر قدر من المال لأبيجي عندما لا أحد آخر من شأنه أن يدفع ذلك كثيرا، لأن جوجل ماتت أخيرا في سحابة، وخلف على كل المقياس، وليس مثل جوجل بحاجة إلى أبي منصة "، وقال هذا الشخص. لكنهم كانوا بحاجة إلى إيرادات، وهم بحاجة إلى مواهب تنفيذية، وكانوا بحاجة إلى شعارات ".
أبيجي لديها ساليسفورس المؤسسة من ذوي الخبرة الذين هبطوا قائمة طويلة من عملاء المؤسسة مثل ألستات، أت & أمب؛ T، بربري، البيانات الأولى، كايزر بيرماننت، والغرينز الخ وقال كل، أبيجي لديها أكثر من 335 العملاء، كما يقول.
الأهم من ذلك، أبيجي هو عميل أوس كبير. تم بناء خدمة السحاب أبيجي على خدمة ويب أمازون وعدد من عملائها أيضا استضافة تطبيقات أبي على أوس كذلك.
وبمجرد نقل غوغل أبيجي إلى سحابة جوجل، فقد مقنعة داخل مسار المبيعات لإقناع 335 المزيد من عملاء المؤسسة للقيام بذلك.
وعندما يحاول هؤلاء العملاء سحابة غوغل ل أبي، تعتزم غوغل دعوتهم لتقديم عروض أسعار لتلبية احتياجاتهم السحابية الأخرى.
إذا كان يعمل كما هو مخطط لها، جوجل فقط قد تأخذ جيبها بها وتشتري بعض الشركات أكثر سحابة في العام المقبل.
كما قال الرئيس التنفيذي لشركة غوغل بيشاي ساندر على نبك الأسبوع الماضي: "ونحن نتجه إلى عام 2017، أتوقع أن تكون سحابة واحدة من أكبر مجالات الاستثمار ونمو عدد الموظفين."
رفض أبيجي التعليق ولم تستجب غوغل لطلب التعليق.

خيارات الأسهم أبيجي
الخميس، 25 يناير، 2016 06:52:10 ص ست.
البحث في الموقع مذكرات معلومات البحث.
لم يتم العثور على الصفحة (404)
نحن آسفون! ربما تم نقل هذه الصفحة أو لم تعد متاحة.
إذا كنت تبحث عن المذكرات المعلومات، يرجى زيارة صفحة المذكرات المعلومات.
إليك بعض الأشياء الإضافية التي قد تجدها مفيدة:
تحقق للتأكد من إدخال عنوان الويب الصحيح. حاول الدخول إلى الصفحة مباشرة من الصفحة الرئيسية بدلا من استخدام إشارة مرجعية. أعد تعيين الإشارة المرجعية بعد تحديد الصفحة. استخدم التنقل أعلى الصفحة. أدخل الكلمات الرئيسية في مربع البحث للبحث في موقع الويب.
أو اطلع على بعض هذه الروابط المفيدة:
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
& # 169؛ 2018 شركة المقاصة الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

جوجل لشراء شركة برمجيات سحابة أبيجي ل 625 مليون $.
وقالت جوجل الأبجدية يوم الخميس انها تكتسب سحابة شركة برمجيات أبيجي في صفقة تقدر قيمتها بنحو 625 مليون $، عمالقة التكنولوجيا أحدث جهد للمطالبة حصة أكبر من الأعمال السحابية مربحة.
يساعد برنامج أبيجي الذي يتخذ من سان خوسيه مقرا له، الخدمات الرقمية للشركات على التفاعل مع التطبيقات التي يستخدمها العملاء والشركاء.
وقال ديان غرين، الذي يدير قسم الحوسبة السحابية جوجل، في هذه الخدمة أمر بالغ الأهمية للشركات الانتقال إلى السحابة. "إنها رائدة في هذا المجال واجهة برمجة التطبيق"، قالت.
الحوسبة السحابية هي ممارسة شعبية متزايدة من استخدام خوادم الإنترنت عن بعد لتخزين وإدارة ومعالجة البيانات.
أبيجي متخصصة في إدارة ما يسمى واجهات برمجة التطبيقات، أو واجهات برمجة التطبيقات، والقنوات التي يتم من خلالها توصيل الخدمات الرقمية عندما تسجل الشركة عملية شراء للعميل أو تضع طلبية مع مورد.
ستدفع شركة غوغل مساهمي أبيغي 17.40 دولارا لكل سهم، أي ما يعادل 6.5 في المئة من إقفال السهم يوم الأربعاء.
وكانت أسهم أبيجي أعلى قليلا من سعر العرض عند 17.43 $ على بورصة ناسداك بعد ظهر يوم الخميس.
وكانت الشركة، التي تضم عملاءها شركة أت & أمب؛ T، و بربري غروب بلك، ومجموعة فودافون بي إل سي، والبنك الدولي، قد نشرت في أبريل من العام الماضي بسعر 17 دولارا للسهم الواحد.
وقد دفعت غرين، الرئيس التنفيذي السابق لشركة فموير، إلى رفع صورة غوغل في مجال الحوسبة المؤسسية منذ انضمامها إلى العام الماضي.
وخلال فترة ولايتها، قامت غوغل بتبسيط الجهود الهندسية وعينت قيادات جديدة لجهودها السحابية، مما أدى إلى تحسين عملية الدفع مع العملاء، وفقا لما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة غوغل سوندر بيتشاي خلال آخر مكالمة أجرتها الشركة.
وتوقع جرين أن اقتناء أبيجي سيضاعف من قوة دفع غوغل.
وقالت: "قوائم عملائنا مجانية للغاية". واضاف "هناك بعض التداخل وبعض المجالات حيث سنتمكن من مساعدة بعضنا البعض بمجرد اغلاق الصفقة".
تأتي صفقة أبيجي بعد يوم واحد من قيام شركة غوغل وشركة التخزين عبر الإنترنت بوكس ​​إنك بتأسيس شراكة لتمكين عملاء الشركة من دمج مجموعة غوغل لمعالجة النصوص وجداول البيانات وأدوات الإنتاجية الأخرى المعروفة باسم محرر مستندات غوغل.
جوجل، والأمازون، ومايكروسوفت، آي بي إم وغيرها يتنافسون للحصول على حصة من الأعمال التجارية الحوسبة السحابية للشركات سريعة النمو.
وقال المحلل باتريك مورهيد من مور إنزيتس & أمب؛ أبيجي، مع عملاء رفيعي المستوى في منطقة ذات أهمية استراتيجية، إستراتيجية.
وقد سقطت جوجل وراء كل من مايكروسوفت أزور وأمازون خدمات ويب في الحوسبة السحابية للشركات، ويهدف هذا التحرك لتعزيز هذا الموقف، وكتب في رسالة بالبريد الالكتروني.

هو أبيجي لا تصدق الزخم الأسهم؟ 3 أسباب لماذا سوف يكون ابيك صعبا للتغلب عليه.
28 سبتمبر، 2018.
بحوث الأسهم زاكس 28 سبتمبر 2018.
العديد من المستثمرين ترغب في البحث عن الزخم في الأسهم، ولكن هذا يمكن أن يكون صعبا جدا لتحديد. هناك نقاش كبير حول أي المقاييس هي الأفضل للتركيز عليها في هذا الصدد، والتي ليست حقا مؤشرات الجودة للأداء المستقبلي. ولحسن الحظ، ومع نظامنا الجديد لنقاط الأنماط، قمنا بتحديد الإحصائيات الرئيسية لإيلاء اهتمام وثيق وبالتالي الأسهم التي قد تكون الأفضل للمستثمرين الزخم على المدى القريب.
اكتشفت هذه الطريقة العديد من المرشحين كبيرة للمستثمرين المنحى الزخم، ولكن اليوم دعونا التركيز في شركة أبيجي كما هذا المخزون هو يبحث مثير للإعجاب بشكل خاص الآن. وفي حين أن هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تكون هذه الشركة خيارا كبيرا، وقد أبرزنا ثلاثة من الأسباب الأكثر حيوية لوضع أبيك كقوة دفع قوية أدناه:
في حين أن أي سهم يمكن أن نرى ارتفاع في السعر، فإنه يأخذ الفائز الحقيقي لتفوق باستمرار السوق. هذا هو السبب في النظر إلى مقاييس الأسعار على المدى الطويل و [مدش]؛ مثل الأداء على مدى الأشهر الثلاثة الماضية أو السنة-- ومقارنة هذه الصناعة ككل يمكن أن تكون مفيدة جدا.
وفي حالة أبيك، كانت النتائج مثيرة للإعجاب. وقد هزمت الشركة هذه الصناعة ككل على مدى ال 12 أسبوعا الماضية بنسبة هامش 42.31٪ إلى 0.85٪ في حين أنها تفوقت أيضا عند النظر في العام الماضي، محققة مكاسب بلغت 68.35٪. ومن الواضح أن شركة آبيك تنطلق قليلا من خط ساخن وتستحق نظرة فاحصة من قبل المستثمرين.
الربع إبس تقدير التغيير ل أبيجي.
في حين أن النظر في أداء السعر أو أرباح السنة الكاملة يمكن أن يكون أساسيا لفهم المخزون الزخم، يجب أن لا ننسى إبس الربع الحالي والاتجاه في التقديرات هناك. هذا التغيير يمكن أن يشير إلى كيف يمكن أن يؤدي السهم في موسم الأرباح المقبل الذي من الواضح أنه ضروري للمستثمرين الزخم.
في الوقت الحالي، تشهد إبيك اتجاها رائعا خلال الشهر الماضي عندما يتعلق الأمر بتوقعات تقدير الأرباح لهذا الربع. في الإطار الزمني، ارتفعت تقديرات ربحية السهم لأبيجي بنسبة 6.06٪ مقارنة مع متوسط ​​حركة الصناعة بنسبة 0.0٪، مما يشير إلى أن أبيك ليس فقط في الاتجاه الصحيح، ولكنه يشهد زيادة بالنسبة للصناعة أيضا.
أبيك الأرباح تقدير التعديلات تتحرك في الاتجاه الصحيح.
وفي حين أن عوامل الزخم الكبيرة المبينة في الفقرات السابقة قد تكون كافية لبعض المستثمرين، ينبغي لنا أيضا أن نأخذ في الحسبان تقديرات الإيرادات العامة لاتجاهات المراجعة. وهناك طريق لطيف هنا يمكن أن تساعد حقا لتبين لنا مخزون واعد، وكنا في الواقع نرى أن مع أبيك اعتبارا من وقت متأخر جدا.
على مدى الشهرين الماضيين، ارتفع تقدير التعلم 1 مقارنة مع لا شيء أقل للعام بأكمله، في حين أننا نرى أيضا أن 1 التقديرات قد انتقلت صعودا مع أي تنقيحات هبوطية للإطار الزمني العام المقبل أيضا. وقد ساعدت هذه التنقيحات على تعزيز تقديرات الإجماع منذ شهرين، ومن المتوقع أن تنخفض أبيك بنسبة 33 سنتا للسهم، على الرغم من أن اليوم يبدو أن هناك خسارة للسهم الواحد قدرها 31 سنتا عن السنة الكاملة الآن، زيادة صلبة وهو أمر يجب أن يكون بالتأكيد الأخبار رحب للمستثمرين من شأنه أن يكون.
ونظرا لهذه العوامل، لا ينبغي للمستثمرين أن يفاجأوا أن نلاحظ أن لدينا أبيك كضمان مع زاكس رتبة # 1 (شراء قوي) والنتيجة الزخم من & لسكو؛ A & [رسقوو]؛ يمكنك الاطلاع على قائمة كاملة من زاكس اليوم # 1 شراء (شراء قوي) الأسهم هنا.
لذلك إذا كنت تبحث عن اختيار جديدة التي لديها القدرة على التحرك في الاتجاه الصحيح، بالتأكيد إبقاء أبيك في القائمة القصيرة الخاصة بك وهذا يبدو أن الأسهم التي هي في وضع جيد جدا لترتفع في المدى القريب.
ما وراء هذه الحكاية من الشريط، هل تريد أن ترى أفضل توصيات زاكس التي لا تتوفر للجمهور؟ نائب الرئيس التنفيذي، ستيف ريتميستر، يعرف متى الصفقات الرئيسية على وشك أن يتم تشغيل والتي من خبرائنا لديها سخونة اليد. انقر لمشاهدتها الآن & غ؛ & غ؛
عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:
أكثر من زاكس حكاية الشريط.
قد يعجبك.
زاكس '7 أفضل.
شراء قوي لعام 2018.
تقرير مجاني ل زاكس القراء.
خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.
على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.
سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.
تبحث عن أعلى قيمة الأسهم؟ 3 الأسباب لماذا أومف أكتينجيسلزشافت (أومفجف) هو خيار ممتاز.
روابط سريعة.
حسابي.
دعم العميل.
زاكس موبلي التطبيقات.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.
حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.
الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment