Sunday 18 March 2018

خيارات الاستثمار بروديراجيلينك الإخلاص


أفضل خيارات الاستثمار مع الإخلاص بروكيراجلينك.


401k خطط تتحسن ببطء. وأضافت خطتي ثقة جماعية منخفضة التكلفة. وأضافت زوجتي & # 8217؛ s حساب السمسرة ذاتيا، المعروف أيضا باسم نافذة الوساطة. تدار خطتها من قبل الإخلاص. الإخلاص يدعو ذلك بروكيراجيلينك.


وهناك 401 ألف خطة يديرها تشارلز شواب أيضا هذه الميزة. شواب يطلق عليه يكرا & # 8212؛ حساب التقاعد الاختيار الشخصي.


كيف يعمل؟


يتم سرد فديليتي بروكيراجيلينك في خطة & # 8217؛ ق خيارات الاستثمار تماما مثل صندوق آخر. ويمكنها تعيين نسبة مئوية من استقطاعات الرواتب الجارية تجاهها. وقالت انها يمكن تحويل الأموال بينه وبين الصناديق الأخرى. وقالت انها يمكن إعادة التوازن حساب خطتها بالقول ما هي النسبة المئوية لحساب الخطة الإجمالية ينبغي أن يكون في بروكيراجلينك.


داخل بروكيراجيلينك، انها & # 8217؛ تماما مثل حساب السمسرة العادية، مع رقم الحساب الخاص بها. يمكنك شراء أو بيع إلى حد كبير كل شيء يمكنك مع حساب الوساطة العادية.


الرابط & كوت؛ الرابط & كوت؛ التي تربط بروكيراجيلينك إلى صناديق أخرى في الخطة هو صندوق سوق المال. يتم إيداع أو الدخول من حساب الوساطة من صندوق سوق المال. من هناك، يمكنك وضع الصفقات لشراء أو بيع صناديق الاستثمار الأخرى، صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم الفردية والسندات، وما إلى ذلك هذا يشبه كيف يعمل الطليعة خدمة الوساطة.


نظرا لأنها عملية مكونة من خطوتين، فإنه من الصعب جدا وضع نسبة من الاستقطاعات في الرواتب الجارية في بروكيراجلينك ومكان الصفقات مرتين في الشهر. بدلا من ذلك، فإنه من الأسهل أن تستمر في وضع الاستقطاعات الرواتب الجارية في الأموال الأساسية. نقل قطعة إلى بروكيراجيلينك بعد المال يبني ما يصل الى مبلغ أكبر.


وكثيرا ما يتقاضى مقدمو خدمات 401k آخرون رسوم صيانة سنوية عالية وعموالت تجارية عالية لحساب الوساطة ذاتيا. وهناك رسوم تتراوح بين 100 و 200 دولار سنويا. فديليتي دوسن & # 8217؛ ر القيام بذلك. و بروكيراجيلينك لديها نفس الأسعار المنخفضة كما حسابات الوساطة التجزئة. لا يوجد رسوم سنوية. العمولات هي نفسها مثل التجزئة:


صناديق الإخلاص: سندات الخزينة الحرة: مجانا إصدارات جديدة وساطة الأقراص المدمجة: مجانا حدد إشاريس صناديق الاستثمار المتداولة: مجانا صناديق التداول المتداولة: 8 $ التجارة.


نافذة الوساطة تفتح عالما من خيارات الاستثمار الجيدة. قبل إضافة فيديليتي بروكيراجيلينك، خطة زوجتي & # 8217؛ تقدم فقط اثنين من صناديق المؤشر: صندوق S & P 500 وصندوق الولايات المتحدة مؤشر السندات. مع الإخلاص بروكيراجلينك، وقالت انها سوف يكون العديد من الخيارات الجيدة. أنا & # 8217؛ م تظهر بعض من أفضل الخيارات هنا.


صناديق مؤشر سبارتان.


فديليتي & # 8217؛ s صناديق مؤشر المتقشف هي جوابها على صناديق مؤشر منخفضة التكلفة من الطليعة. هناك أرن & # 8217؛ ر كما في الطليعة، ولكن إذا كنت تقتصر على الإخلاص، وهناك ما يكفي من الخيارات الجيدة. ومن أبرزها:


هناك بعض صناديق مؤشر المتقشف أحدث، لكنها لا تزال جديدة جدا بالنسبة لي أن تنظر في هذا الوقت.


إشاريس إتفس.


الإخلاص لديه صفقة تسويقية مشتركة مع إشاريس لجعل 30 إشاريس إتفس عمولة خالية في الإخلاص. إشاريس إتفس أرين & # 8217؛ ر رخيصة كما الطليعة & # 8217؛ ق لكنها جيدة بما فيه الكفاية. إذا كنت تشتري في كثير من الأحيان، فإن عدم وجود عمولات يعوض عن النفقات السنوية أعلى قليلا. ومن أبرزها:


صناديق الاستثمار المتداولة الطليعة.


سوف تتقاضى صناديق الاستثمار المتداولة الطليعة 8 $ عمولة في التجارة في بروكيراجلينك. إنها الأفضل إذا قمت بنقل قطعة إلى نافذة الوساطة، وشراء في صفقة واحدة، ومن ثم الاحتفاظ بها واختيار إعادة استثمار أرباح مجانية. إذا كنت تشتري قطعة كبيرة، ودفع عمولة لمرة واحدة أفضل من دفع نسبة حساب أعلى كل عام إلى إشاريس إتف مماثلة. ومن أبرزها:


مع كل هذه الخيارات الاستثمارية الكبيرة، فديليتي بروكيراجلينك يجعل فرقا كبيرا في متوسط ​​401K خطة.


مجانا البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية.


تاريخ أكثر من 3،000 القراء والحصول على مقالات جديدة عن طريق البريد الإلكتروني:


ليست هناك رسائل غير مرغوب فيها. إلغاء الاشتراك في أي وقت.


وأضاف صاحب العمل بروكيراجيلينك قبل بضعة أشهر. لقد استخدمت أساسا لشراء إشاريس تيب. بل هو ميزة لطيفة عموما، ولكن لديه عدد قليل من التأخير مزعج والمراوغات:


1) وصول أموال جديدة في بل يوم بعد أن ساهمت الأموال في الأموال الأساسية العادية 401k.


2) تحويل الأموال من بل إلى الأموال الأساسية يتطلب مكالمة هاتفية (يمكن القيام به على الانترنت) ويوم لنقلها إلى صندوق السوق النقدية الأساسية، ثم يوم آخر للاستثمار في الصندوق الأساسي المطلوب. تبادل الصناديق المشتركة المتبادلة هو صفقة ذرية التي تحدث في وقت واحد في نهاية يوم العمل.


3) لا توجد طريقة لإعداد أمر دائم لصناديق الاستثمار المتداولة، لذلك يجب أن أذهب في التجارة يدويا كل بضعة أسابيع.


4) الإخلاص & # 8217؛ s الخاصة فولفيو (يودلي بالطاقة) لا يعرفون كيفية حساب الاستثمارات بل بشكل صحيح. عادة، ولكن ليس دائما، مزدوج التهم لهم في مجموع الاستثمارات وصافي القيمة.


كل هذه هي بسيطة إلى حد ما، وخاصة عندما تستخدم لاستثمارات السندات التي لا تتقلب كثيرا وفي مثل هذه البيئة ذات معدل منخفض.


اهتمامي الأوسع هو أن بروكيراجيلينك قد تعطي أرباب العمل ذريعة لعدم تقديم أفضل الأموال الأساسية منخفضة التكلفة في 401k & # 8217 ق. على سبيل المثال، كان صاحب العمل يستخدم لتقديم صندوق مؤسسي فيبكس تيبس (0.07٪ إير) في 401k لدينا، لكنه انخفض في نفس الوقت أضافوا بل. الآن هم فقط يقولون لنا لاستخدام إشاريس تيب. بالتأكيد، 0.20٪ إير أفضل من ما لدى معظم الناس، ولكن طالما أننا & # 8217؛ حصلت على هذا النظام الأبوي من أرباب العمل يدفعنا نحو استثمارات محددة & # 8230؛ يجب على أصحاب العمل استخدام نفوذهم وقوتهم الشرائية للحصول على أموال مؤسسية منخفضة التكلفة لموظفيهم.


أنا أدرك أنني قد اتهم من & # 8220؛ جعل الكمال عدو للخير هنا. & # 8221؛ عموما، أعتقد بل هو تطور إيجابي للغاية.


دان & # 8211؛ شكرا لتقاسم تجربتك مع فديليتي بروكيراجلينك. كما ذكر في آخر، وأعتقد أنه يعمل بشكل أفضل عند نقل قطعة من الأموال الأساسية ل بروكيراجلينك بدلا من محاولة استثمار أموال جديدة في ذلك. لم أعرف & # 8217؛ ر أعرف عن ملاحظتك # 2: يجب استدعاء لنقل مرة أخرى.


أوافق على تعليقاتكم حول أرباب العمل (أو بالأحرى بائعو الخطة) باستخدام نافذة الوساطة لإسكات الطلب على أموال أفضل. يجب أن يعرفوا أن عدد قليل جدا من الموظفين سوف يستغرقون مشكلة في الواقع استخدام نافذة الوساطة. ونتيجة لذلك، فإنها تحصل على الحفاظ على الغالبية العظمى من المال في الأموال الأساسية أكثر ربحية. ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا تأخذ المتاعب، انها & # 8217؛ ق ميزة كبيرة.


تفب، أنت & # 8217؛ ربما على الأرجح. أحب الحصول على أموالي استثمرت بالكامل حيث أريد ذلك في أقرب وقت لدي، ولكن عادة بلدي قد يكون مجرد متاعب عصبية في هذه الحالة.


في المرة الأولى التي نقلت المال من بل إلى الصندوق الأساسي، سألت مندوب الإخلاص إذا كنت يمكن أن تفعل ذلك على الانترنت. قال لي، & # 8220؛ الصبي، وأتمنى لكم يمكن. يسألني الجميع. & # 8221؛ ولعله شيء سيتم إصلاحه قريبا.


أعتقد أن المستثمرين غير المؤهلين أو غير المتعلمين سيكونون دائما عرضة لدفع الكثير. أنا فقط لا أريد لأرباب العمل استخدام إمكانية الوصول إلى خيارات أفضل كذريعة للموظفين المتعثرين غير المتقاعدين بشكل كامل إلى خيارات غريبة.


يمكنني استخدام سكواب يكرا نافذة الوساطة. إنه تحسن على خيارات الصندوق 401K، ولكنني شعرت بخيبة أمل لاكتشاف أن معظم صناديق الاستثمار المتاحة على عدم تحميل، أي أساس رسوم المعاملة من شواب هي صناديق أكثر فعالية تدار بنشاط. لشراء صندوق مؤشر غير مكلف مثل الطليعة، أنا & # 8217؛ د تضطر لدفع رسوم الصفقة $ 39.


أيضا، نحن يسمح فقط لشراء صناديق الاستثمار المشترك، وليس صناديق الاستثمار المتداولة، مما يجعل من الصعب العثور على أموال غير مكلفة.


على الجانب زائد، يمكننا إعداد التحويلات الشهرية التلقائية لشراء شواب صناديق الاستثمار المشترك.


يصف أول تعليق على تجربتي الخاصة، بعد أكثر من عام مع خيار فبل،


على الرغم من أنني يمكن & # 8217؛ ر تشهد على جزء النظام الدائمة. إنه صحيح، يتطلب إجراء مكالمة إلى مندوب للتحرك.


الأموال مرة أخرى، على الرغم من أنها قد ادعت لبعض الوقت يجب أن تكون هي نفسها كما نقل.


نقطة إضافية واحدة، على الرغم من أن هذا قد يكون محددا لخطتي: اسأل عن الأموال لوكوب.


في خطتي، بعض التحويلات بين & # 8220؛ الصناديق المتنافسة & # 8221؛ يمكن أن يحظر لمدة تصل إلى 90.


أيام. كما التحويلات إلى بل هي إلى الحساب الأساسي (فدركس)، والمنافس المباشر على.


الجانب الآخر هو، من كل شيء، وصندوق قيمة مستقرة. واحد أن معظم يعتقدون كما.


ذي & # 8220؛ كور & # 8221؛ أو & # 8220؛ كاش & # 8221؛ حساب على جانب صاحب العمل، كما لا يوجد مم أخرى مثل الاختيار.


وأعتقد أنه قد يكون هناك ارتباطات أخرى أيضا، ويمكنك & # 8217؛ t & # 8220؛ غسل & # 8221؛ عن طريق تمرير بسرعة.


من خلال صندوق غير متنافس. حتى الآن، لا يزال لدينا مؤشر السندات ومؤشر تيبس مع انخفاض.


ولكنهم لا يقدمون شريط أو أكثر بكثير من اليومية، منذ بداية العام، 1 سنة، وما إلى ذلك، تاريخ الأسعار.


من المحادثات مع زملاء العمل، أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد يستخدم على نطاق واسع بل حيث أنا.


نقطة جيدة، إدوارد. لدينا & # 8220؛ الأموال لوكوب & # 8221؛ جدا. بعد العديد من الشكاوى، وأضافت خطة 401k لدينا * منفصلة * صندوق سوق المال إلى جوهر، والتي لا تخضع لقفل، بحيث يمكن نقل الأموال بين جوهر و بل دون تشغيل أفول منه.


أنا لا أفهم الأساس المنطقي للقفل على الإطلاق. مجرد المتاعب البيروقراطية التي لا معنى لها أن & # 8217؛ s من السهل الحصول على خنجر من قبل. هل هناك بعض المتطلبات التنظيمية لذلك؟


و لوكوب هو قطعة أثرية من صندوق قيمة مستقرة. صندوق قيمة مستقرة يمنحك سعر الفائدة فوق المال مع الحفاظ على قيمة مستقرة. في المقابل، يجب على المستثمرين الموافقة على الحفاظ على المال هناك لبعض الوقت. هذه الصفقة. وإلا فإن صندوق قيمة ثابت فاز بالعمل. يجب أن تعطيك إما العائد المنخفض مثل صندوق سوق المال أو السماح للتقلب قيمة ومن المحتمل أن يسبب خسائر مثل صندوق السندات.


إذا كانت الخطة لا تمتلك صندوق قيمة مستقر أو إذا لم تستخدم صندوق القيمة الثابتة كقناة، فلن يكون لديك مشكلة تأمين.


سيكون شاغلي للموظفين الذين قد يتاجرون الآن & # 8221؛ في حسابات التقاعد. مطاردة واحد حدس بعد آخر.


هل هناك أي قيود على كم من المال يمكن وضعها في نافذة الوساطة؟ والسبب الوحيد الذي أسأله هو أن بلدي 401k (من خلال إنغ سابقا سيتيستريت) يضع حدودا على كمية من المال يمكنني وضع في & # 8220؛ حساب المدارة ذاتيا & # 8221 ؛: ما يصل إلى 75٪ من المساهمات 401k التقليدية يمكن نقلها في نافذة الوساطة، ولكن لا يمكن نقل روث 401k المال.


لهذا السبب وأسباب أخرى لا أستخدم حاليا خطتي الوساطة & # 8217؛ & # 8230؛ ولكن أنا & # 8217؛ م أتساءل فقط إذا كان حد المساهمة إنغ محددة أو لا. ربما الإخلاص وشواب أكثر تساهلا في هذا القسم.


إنها خاصة بالخطة. في الخطة التي أشرت إليها في الوظيفة، وقالت انها يمكن نقل 100٪ من الرصيد في نافذة الوساطة. ويمكنها أيضا شراء صناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى صناديق الاستثمار المشترك.


لدي حق الوصول إلى بروكيراجلينك، ولكن لا يمكن تداول صناديق الاستثمار المتداولة. وبالتالي، لا بد لي من دفع رسوم 75 $ للوصول الى أموال الطليعة & # 8212؛ على الرغم من أنني يمكن بعد ذلك اقامة لصناعة السيارات في الاستثمار لمدة 5 $ مرة واحدة لدي موقف، النار عليه مرة واحدة لنقل قطعة من المال، ومن ثم إلغاء. نوع من الألم، لكنه يعمل.


بلدي بل خطة * يمكن * شراء إتفس و * يمكن * وضع 100٪ في بل، ولكن & # 8230؛ لم نتمكن من شراء سندات الخزانة كما & # 8220؛ الأوراق المالية الفردية & # 8221؛ تعتبر خطرة جدا. يمكنني شراء 2X رافعة مالية إتف، ولكن لا أستطيع & # 8217؛ شراء واحدة إصدار سندات الخزانة؟ غو فيغور & # 8230؛ :-P.


النيكل، خطتك ربما يحظر إتفس (والأسهم الفردية، أفترض) على أساس منطق فقير بالمثل حول المخاطر والتقلب.


في الواقع، أثار زملائي ضجة كافية حول قاعدة عدم وجود سندات الخزانة التي من المفترض أن تحددها الإدارة. ونحن سوف تحصل على القدرة على شراء سندات الخزانة الفردية في بل (مع أي عمولة إذا اشترى في المزاد، وأود أن أضيف). إذا قمت بإجراء ما يكفي من الضوضاء، قد تحصل على قاعدة لا إتفس ثابتة أيضا. نشير إلى أن إشاريس إتفس هي منخفضة التكلفة وتنويع صناديق المؤشرات مع أي عمولات؟


لخطتي، أوستس عبر بل لا توجد مشكلة. في الواقع، بخلاف فينبكس، هذا & # 8217؛ جميع أنا & # 8217؛ استخدامه ل، نصائح في المزاد. أنا دون & # 8217؛ ر أعتقد أوستس من أي وقت مضى لجنة في فيدو، مزاد أو الثانوية، شراء أو بيع، ولكن عليك أن تدفع انتشارها على شراء الثانوية / بيع. قد تنطبق على غيرها من المحافظات أيضا، ولكن أنا & # 8217؛ م غير متأكد. لا قيود على نسبة التوازن في، أو نسبة مساهمة الذهاب إلى بل (لقد فعلت 100٪) بالنسبة لي، بقدر ما أعرف.


أعتقد أن بلدي 401k تغير مؤخرا. & # 8220؛ ستابل فالو & # 8221؛ لم يعد هناك، ولكن الآن لدينا & # 8220؛ قصيرة المدة صندوق & # 8221؛ وآخر يسمى & # 8220؛ فيد إنست مكت & # 8221 ؛. قد يكون بسبب قضية تأمين، ولكن أنا & # 8217؛ م لا تدخل في أي، لذلك أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية.


كان السؤال بالنسبة للمجموعة، لا أحد يعمل في نستار / شمال شرق المرافق؟ وأنا أعلم أنها توفر رابط الوساطة،


وأنا أحاول معرفة ما إذا كان كل صندوق / إتف / الأسهم هو متاح. لقد سمعت بعض الخطط تسمح فقط صناديق الاستثمار المشترك.


شكرا للمساعدة.


الرسوم: $ 6.25 / ربع = 25 دولار / سنة.


هل تعرف ما إذا كان هناك أي آثار ضريبية داخل حساب الوساطة إذا كنت تشتري أسهم الأسهم ثم تبيع الأسهم في وقت لاحق من أجل الربح؟


لا يوجد أي شيء، لأنه لا يزال ضمن الخطة 401k / 403b.


لدي حساب في الطليعة والإخلاص.


كل ذلك في خطة الهدف صندوق طافرة.


سأتقاعد قريبا.


رسوم الإخلاص أكثر بكثير من الطليعة.


هل يستحق نقل بعض إلى الطليعة للحصول على رسوم أرخص أو الاحتفاظ بها في الإخلاص الاستثمار إتف مع حساب بروكاج أو إبقائها هناك؟


إذا كنت & # 8217؛ د ترغب في تعزيز، يمكنك بالتأكيد الانتقال من الإخلاص إلى الطليعة أو من الطليعة إلى الإخلاص. إذا قررت البقاء مع الإخلاص أو نقل حساب الطليعة الخاص بك إلى الإخلاص، وتحقق من فديليتي الحرية مؤشر صناديق: الأحجار الكريمة المخفية ل إيرا الخاص بك، منفردا 401k، أو الوساطة النافذة. الرسوم على تلك الحرية الإخلاص _Index_ الأموال هي مماثلة للرسوم على الصناديق تاريخ الطليعة الهدف.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاتصال.


مجانا البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية.


ليست هناك رسائل غير مرغوب فيها. إلغاء الاشتراك في أي وقت.


المشاركات الاخيرة.


سياسة الخصوصية.


فك الإفصاح.


حقوق الطبع والنشر المالية برتقالي & # x000A9؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة.


المدونة.


فديليتي بروكيراجلينك: مصممة للمستثمرين الدهاء الذين يريدون المزيد من الخيارات.


هل أنت محترم 401 (ك) المستثمر الذي يفضل أن تفعل البحوث الاستثمار الخاص بك؟ إذا كان الأمر كذلك، فديليتي بروكيراجيلينك يمكن أن يكون أداة مفيدة بالنسبة لك.


ما هو بروكراجيلينك؟


فديليتي بروكيراجيلينك هو منصة التداول إضافية تقدمها فديليتي الاستثمارات لكثير من 401 (ك) المشاركين في الخطة. وهو خيار التداول الوساطة ذاتيا التي تقدم خيارات الاستثمار أعلاه وفيما وراء العروض التي تقدمها الشركة. فديليتي بروكيراجيلينك يمكن أيضا أن يكون حلا رائعا للطيارين الأمريكية ودلتا الذين لديهم الوقت المحدود أو الفائدة أو الخبرة في إدارة الاستثمارات الخاصة بهم 401 (ك).


وتقدم معظم الخطط المعيارية 401 (ك) نحو 25 صندوقا استثماريا كجزء من استثماراتها. مع فديليتي بروكيراجلينك، لديك حق الوصول إلى الآلاف من صناديق الاستثمار المشتركة وخيارات الاستثمار الأخرى مثل الأسهم وسندات الشركات والأوراق المالية الرهن العقاري، الأوراق المالية الخزانة الأمريكية، والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن رسوم التداول الإضافية قد تنطبق على حساب فيديليتي بروكيراجلينك الخاص بك. ويعتمد مبلغ الرسوم على الأوراق المالية التي تشتريها أو تبيعها، وما إذا كنت تضع الصفقات على الإنترنت أو من خلال ممثل.


الاستثمار من خلال بروكيراجلينك.


خطة الخطوط الجوية الأمريكية 401 (ك) خطة تسمح لك لاستثمار ما يصل الى 95٪ من المساهمات الحالية والمستقبلية 401 (ك) في حساب الإخلاص بروكيراجلينك الخاص بك. دلتا الطيارين يمكن أن تستثمر ما يصل الى 98.5٪. سوف تأخذ خطة را الخاصة بك في الاعتبار المدخرات التقاعدية الحالية من خلال المعاشات التقاعدية للصندوق والتوزيعات صندوق B لشركة الخطوط الجوية الأمريكية، ومزايا بغك لخطوط دلتا الجوية، فضلا عن 401 (ك)، دخل الضمان الاجتماعي والمعاشات العسكرية، إن وجدت. أيضا، عملاء را لا يدفعون رسوم التداول المرتبطة فديليتي بروكيراجلينك، والتي تضيف بسرعة.


إن الحرص على مستقبلك المالي خلال فترة التقاعد وتقوده هو مسؤولية كبيرة جدا عن "جناحه" فقط. تأكد من وجود خطة متينة - وإذا كنت بحاجة إلى المساعدة، فنحن هنا لمساعدتك.


يمكنك تنزيل كتيب 401 (k) لشركتك للحصول على مزيد من المعلومات حول خدمات إدارة الاستثمار 401 (k) أو الاتصال بنا على الرقم (972) 684-5923 لمعرفة المزيد حول خياراتك.


تنويه: هذه المدونة هو لأغراض إعلامية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الفردية. يتم تقديم التوصيات الفعلية من قبل را بعد التشاور وتكون مصممة خصيصا لاحتياجات كل مستثمر فريدة من نوعها والظروف. المعلومات الواردة هنا هي من مصادر يعتقد أن تكون دقيقة وموثوق بها. ومع ذلك، لا تقبل را أية مسؤولية قانونیة عن أي أخطاء أو سهو. قد تزداد أو تنخفض االستثمارات في األسهم والسندات والصناديق االستثمارية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. أي من الرسوم البيانية والرسوم البيانية المدرجة في هذه بلوق ليست توصيات لشراء وبيع أي أمن.


الاشتراك في تحديثات البريد الإلكتروني.


المشاركات بحسب الموضوع.


المشاركات الاخيرة.


عنوان الشركة.


15725 دالاس باركواي.


أديسون، تكساس 75001 2950 شيروكي St.


التنقل.


خبرتنا في هذه الصناعة تسمح لنا لمساعدتك في القرارات الهامة التي سوف تجعل قبل وبعد التقاعد. لدينا المهنيين لديهم الخبرة والموارد لمساعدتك على إنشاء وتنفيذ خطة مالية منضبطة.


ومن المعروف أن برنامج النهج النهائي الملكية را في جميع أنحاء صناعة الطيران باعتباره برنامجا شاملا قبل التقاعد، تزويد الطيارين وأسرهم المشورة في الوقت المناسب والتوجيه الدقيق لأنها تنظر في التقاعد.


401 (k) ريفيو & # 8211؛ الإخلاص بروكيراجيلينك.


في عام 2018، قامت شركتي بإعادة هيكلة خطتنا 401 (ك). في السابق، كان لدينا حوالي 50 صناديق الاستثمار والاستثمارات للاختيار من بينها في خطة 401 (ك). كما تعلمون، يمكن أن يشل الناس إلى اتخاذ أي قرار على الإطلاق عندما يكون هناك الكثير من الخيارات. أعتقد أن 50 خيارا هي الطريقة كثيرا، والكثير من الموظفين لم يشاركوا في خطة 401 (ك). لذا قامت الشركة بتجديد خطتها لتقليل الخيارات وإضافة خيار الإخلاص بروكيراجيلينك.


مع الخطة الجديدة، لدينا حوالي 13 استثمارات بالإضافة إلى صناديق التاريخ المستهدف للاختيار من بينها بالإضافة إلى أسهم الشركة. وإذا لم يقم الموظف بإجراء انتخابات استثمارية، فإن مساهماته تتخلف عن أموال الموعد المستهدف. أعتقد أن هذا أمر جيد للعديد من الموظفين. فمن الأسهل الاختيار من بين مجموعة أصغر من الاستثمارات، وإذا كان الموظف لا يعرف الكثير عن الاستثمار، فإنها لا تزال تستفيد من أموال التاريخ المستهدف. كان هناك ضجة كبيرة عندما تم تقديم هذه الخطة لأن الموظفين يعتقدون أن خياراتهم ستكون محدودة. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال بسبب الخيار الإخلاص بروكيراجيلينك.


من ما أفهمه، فإن خطة فديليتي بروكيرلينك مختلفة بعض الشيء عن كل شركة حتى تحقق من الوثائق الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة. تفتح الخطة عددا كبيرا من الخيارات بالنسبة لي. أستطيع الوصول إلى ما يقرب من 5000 صندوق استثمار مشترك مدرجة في شبكة فديليتي فوندنيتورك وأي من صناديق الاستثمار المتداولة. لسوء الحظ، لا تتضمن خطتي الأسهم.


صناديق نتف الأموال: أي رسوم المعاملات وأي حمولة. هناك رسوم تداول قصيرة الأجل بقيمة 75 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) إذا احتفظت بالأموال لمدة تقل عن 180 يوما. بمجرد وضع 15 الصفقات قصيرة الأجل في 12 شهرا، سوف الإخلاص تهمة رسوم المعاملة في كل مرة كنت التجارة لمدة 12 شهرا التالية. في الأساس، إذا كنت متداولا متكررا، فسوف تدفع الكثير من رسوم المعاملات. صناديق الصناديق الاستئمانية: 75 دولار أمريكي رسوم المعاملات لكل استثمار. إتف: 7.95 $ لكل صفقة.


العديد من رسوم الإدارة المنخفضة الإخلاص المتقشف الأموال هي نتفس وسيكون خيارا جيدا للمستثمرين على المدى الطويل. ومع ذلك، أنا أكثر دراية الطليعة و الإخلاص بروكيرلينك تمكنني من شراء صناديق الاستثمار المتداولة الطليعة. أنا أحب الطليعة نموذج الأعمال رسوم منخفضة والاختيارات واسعة من إتفس.


فإنه من السهل بالنسبة لي لاختيار قطاع أو قطاع السوق ومن ثم شراء المقابلة الطليعة إتف. كنت منخفضة على قبعة صغيرة والسوق الناشئة، وأضافت ف و فو خلال الأشهر القليلة الماضية.


لتقليل الرسوم، يمكنك خداع مساهمتكم في صندوق إجمالى السوق الإخلاص (نتف) ومن ثم تحويلها إلى إتف بعد 180 يوما. على سبيل المثال، إذا كنت تساهم بمبلغ 200 دولار أمريكي لكل راتب، فلا معنى لدفع رسوم بقيمة 7.95 دولار وشراء إتف كل أسبوعين. وأعتقد أنه من الأفضل إنقاذ ما يصل في صندوق نتف الإخلاص لمدة 6 أشهر إلى حوالي 2،400 $ ثم شراء مجموعة من إتف.


الكل في الكل، أنا سعيد جدا مع حساب الإخلاص بروكيراجيلينك. أظن أنه جزئيا بسبب لطيفة 6 أشهر كان لدينا في سوق الأسهم. ماذا عنك؟ هل أنت راض عن خطة 401 (ك)؟ هل تعتقد أنك ستكون أفضل حالا مع حساب فديليتي بروكيراجلينك؟


إذا لم يكن لديك حساب روث إيرا، يجب عليك فتح واحد لإعطاء نفسك المزيد من الخيارات في المستقبل. فتح E * تريد روث إيرا. لا رسوم. لا الحد الأدنى والحصول على ما يصل الى 600 $ عند التمديد أو نقل.


حسنا فعلت لكم لاستخدام منصة الإخلاص بروكيراجيلينك. قل لي، ماذا تفعل للحد من المخاطر الجانبية الخاصة بك في الحساب؟


يمكنني إعداد أوامر وقف الحد الزائدة، ولكن أنا ملاذ & # 8217؛ ر القيام بذلك.


فلسفتي على 401 (ك) هي إعادة التوازن إلى تخصيص الأصول. إذا انخفض السوق إلى أسفل، وأنا فقط الاستمرار في شراء المزيد من الأسهم لمتوسط ​​التكلفة.


أمر طيب لك! في رأيي، إذا كان مزود 401K الخاص بك إما الطليعة، الإخلاص أو شواب كنت محظوظا. كلها شركات ممتاز مع مجموعة جيدة من الأموال منخفضة التكلفة.


أنا & # 8217؛ م سعيد جدا مع التغيير. لم أكن & # 8217؛ ر مثل الخيارات سابقا. كان هناك الكثير من الخيارات السيئة.


قبل ما قال مونيكون. وأنا ممتن أن شركتي تقدم 401K، ولكن أتمنى لو كان أكثر تكلفة منخفضة، وخيارات صندوق مؤشر. ما زلت أساهم بقدر ما أستطيع رغم ذلك، لأنه عندما أترك للعودة إلى المدرسة، ويمكنني أن تدحرج كل هذا المال في حساباتي في الطليعة.


أنا & # 8217؛ م التفكير في المتداول إلى الطليعة مرة واحدة ترك عملي أيضا. أحتاج إلى البحث أكثر قليلا.


شركتي لا تتطابق حتى مع المساهمات 401k لذلك أنا & # 8217؛ ر المساهمة (أضع المال نحو العقارات بدلا من ذلك). يبدو وكأنه خطتك جيدة على الرغم من!


آسف لسماع ذلك. دون & # 8217؛ ر تعتقد أن ميزة الضرائب يستحق المساهمة في 401 (ك)؟


العقارات هو خيار آخر عظيم.


وأعتقد أنه من الرائع أنه إذا لم تقم بإجراء انتخابات صندوق، فإنه التخلف عن الموعد المستهدف. أنا أتخيل أن هناك الكثير من الناس هناك الذين بدأوا في ملء الأوراق ثم حصلت على طغت من الخيارات واستقال.


رجل، أتمنى لو كان 401 (k) أوبتيونس & # 8212؛ التي تبدو كبيرة! الآن، أنا & # 8217؛ الاستثمار في إيرا & # 8230؛


روث إيرا؟ هذا & # 8217؛ s أكثر مرونة، ولكن لا مطابقة. 🙁


لقد كان لدينا بالتأكيد سوق الأسهم جيدة لمدة 6 أشهر الماضية. أنا أحب استراتيجيتك لشراء كميات أكبر أقل في كثير من الأحيان، شريطة أن يكون شخص ما لديه الانضباط اللازم.


بلدي 401 (ك) خطة لديها مجموعة جيدة من الصناديق مؤشر الطليعة، وإن كان على مستوى أسهم المستثمرين. وهذا يعني أن لدي إمكانية الوصول إلى الأموال الأساسية التالية:


1) مؤشر الطليعة 500 صندوق أسهم المستثمرين.


2) الطليعة إجمالي مؤشر سوق السندات صندوق أسهم المستثمرين.


3) مؤشر الطليعة الكلي مؤشر سوق الأسهم الدولية أسهم المستثمرين.


4) الطليعة التقاعد الادخار الثقة (قيمة مستقرة)


ولدي أيضا إمكانية الوصول إلى جميع أموال تاريخ الطليعة & # 8217؛ ومجموعة من الأنشطة النشطة الأخرى من الماركات الأخرى التي أتجاهلها، إلا عندما أحصل على البريد قائلا إن الخطة قد تبادلت صندوقا نشطا لآخر وأضحك أتساءل لماذا أود أن أهتم بذلك.


أنا حقا لا مصلحة في خيار نوع بروكيراجيلينك في بلدي 401 (ك) في هذا الوقت منذ لدي إمكانية الوصول إلى مثل هذه الأموال الطليعة كبيرة. سيكون من الرائع إذا كان لدينا صندوق مؤشر سوق الأسهم الإجمالية في صندوقنا 401 (k) أو مؤشر ريت، ولكن بخلاف ذلك، أنا & # 8217؛ أقول أنا & # 8217؛ م محظوظة جدا أن يكون الخيارات في صاحب العمل & # 8217؛ ق 401 (ك) خطة.


كان لدينا سوى عدد قليل من الأموال الطليعة سابقا. أنا أحب ذلك أفضل بكثير الآن أن أستطيع شراء صناديق الاستثمار المتداولة.


من الرائع أن نسمع أنك راض عن 401 (k). كثير من الناس غير راضين ولا يسهمون.


خطة 401k المتاحة من خلال عملي هو ذلك. أنها توفر حوالي اثني عشر خيارات بالإضافة إلى أكثر من عشرة صناديق التاريخ المستهدف. I & # 8217؛ d ترغب في رؤية القطاع والسلع الأموال، لكنها مجرد لا & # 8217؛ ر يكون لهم. لدينا أيضا خطة أخرى مؤجلة كومباني التي لديها المزيد من الخيارات، ولكن أنا لا تساهم في هذا واحد.


أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد العديد من خطط 401k تقدم هذا المستوى من المرونة. (خيارات القطاع.) هذا & # 8217؛ لماذا أنا أحب بروكيراجيلينك كثيرا.


أنا أيضا استخدام الإخلاص لاحتياجات الصندوق. ل 401 (ك) أنا مع صاحب العمل قدمت الوساطة التي هي الآبار فارجو.


كيف تحب خطة ويلز فارجو؟


كان لي 403B مع الإخلاص الذي أنا فقط تحويلها إلى الجيش الجمهوري الايرلندي. لدي حسابات الوساطة مع الإخلاص والطليعة. بلدي 403B الحالي مع تيا-كريف ولدي حسابات (إيراس) مع تشارلز شواب. عموما، لدي خيار جيد من الأموال والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


وقد عاد السوق منذ تحطم عام 2008، ولكن بعض القطاعات لا تزال متخلفة.


التطورات الجيدة بالنسبة لك، RB40. خيارات محدودة في صناديق الاستثمار 401K هو شيء أنني & # 8217؛ فكرت دائما من العيب. خطة منطقتنا مع هيويت يسمح ل 50٪ من مجموع الأموال لتحويلها إلى حساب الوساطة ذاتيا. القيود الوحيدة في هذا الحساب لا توجد تداول الخيارات ولا الأوراق المالية الأجنبية (أدرس مستثنى).


خطتك تبدو جيدة جدا ويمكنك شراء الأسهم الفردية. أحب ذاتيا.


مثل الطريقة التي وضعت كل شيء هنا ..


ومن هذا التحدي (على الأقل بالنسبة لي) لمعرفة أين لوضع نقدية اضافية في المناخ الاقتصادي اليوم.


لدينا ميل إلى العصا ث العقارات .. لا أقول ذلك & # 8217؛ ق أفضل خطة .. انها & # 8217؛ ق فقط ما نعرفه.


أنا أحب العقارات أيضا، ولكن أعتقد أنه & # 8217؛ ق لا تزال جيدة للتنويع.


نقطة جيدة حول وجود خيارات كثيرة جدا. في بعض الأحيان يمكن أن تحصل على الساحقة قليلا. تذكرني مشاركتك بتجديد 401k القديمة. شكر!


تحتاج بالتأكيد إلى التمديد الخاص بك 401k. دون أن تتركه في الشركة القديمة لأنك لا تعرف متى سيتم تغيير الخطة.


جو أودو تقاعد من مهنته الهندسية لتصبح البقاء في المنزل أبي / المدون في 38. قراءة القصة كاملة على الصفحة.


متابعة التقاعد بنسبة 40:


تتبع اموالك مجانا مع رأس المال الشخصي.


العقارات تمويل الجماعي مع الأسهم العقارية.


أفضل ريتير بي 40.


مدونات التقاعد المبكر الأخرى.


البحث عن التقاعد بنسبة 40.


جميع المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط ولا تشكل المشورة المالية المهنية. يجب عليك التحدث إلى مخطط مالي المهنية إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في التمويل الخاص بك.


قد نتلقى رسم إحالة إذا قمت بالتسجيل من خلال وصلات الإحالة على التقاعد بنسبة 40.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إلى الوقت الحاضر & # 8211؛ يتقاعد بنسبة 40.


خيارات الاستثمار.


مع حساب الإخلاص، يمكنك التجارة مجموعة واسعة من الأوراق المالية، مع كل بحث مستقل شامل لمساعدتك على الخروج مع استراتيجيات جديدة للاستثمار والأفكار.


800-353-4881 800-353-4881 الدردشة مع ممثل.


أسباب النظر في حساب الإخلاص.


مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية 4،95 $ لكل سهم على الانترنت الأسهم غير محدود الولايات المتحدة الأمريكية، غير محدود الصفقات الحرة، بحث مستقل من 20+ مقدمي الخدمات.


نبدأ الآن.


هذا حساب الوساطة منخفضة التكلفة كامل المواصفات يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك بينما كنت تنمو كمستثمر.


البحث الشامل وانخفاض أسعار العمولة على الانترنت لشراء وبيع أسهم الشركات المتداولة في الأسواق المحلية والدولية.


صناديق الاستثمار.


أكثر من 10،000 الأموال من الإخلاص وغيرها من الشركات، بالإضافة إلى الأدوات والخبرة لمساعدتك في اختيار الأموال لتلبية أهدافك الاستثمار.


الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)


إتفس خالية من اللجان من الإخلاص و إشاريس، بالإضافة إلى الأدوات والموارد لمساعدتك على الشاشة، وتقييم ورصد إتفس قبل وبعد الاستثمار.


تحليلات متقدمة، وفحص مخصص، وتعليق الخبراء على خيارات التجارة بثقة لأسعار منخفضة وشفافة.


سندات وشهادات الإيداع (كدز)


أكثر من 40،000 إصدار جديد وسندات السوق الثانوية وأقراص مدمجة للاختيار من بينها، وحوالي 60،000 عروض الأسعار الإجمالية عند تضمين عمق الكتاب لدينا.


المعادن الثمينة.


فرصة للمستثمرين لتجارة الذهب والفضة والبلاديوم كجزء من استراتيجية متنوعة.


الاستثمارات الدولية.


والأوراق المالية، وصناديق الاستثمار المتداولة، وصناديق الاستثمار المشتركة مع التعرض للأسواق الخارجية، بما في ذلك القدرة على تداول الأوراق المالية في 25 بلدا وتبادل ما بين 16 العملات.


الخطوات التالية.


معلومات اكثر.


تعرف على المزيد حول ما يعنيه التداول معنا.


عرض العمولة الحرة ينطبق على المشتريات عبر الإنترنت من صناديق الاستثمار الإخلاص فيديليتي وحدد إشاريس إتفس في حساب الوساطة فيديليتي. قد تتطلب حسابات الإخلاص الحد الأدنى للأرصدة. يخضع بيع صناديق الاستثمار المتداولة إلى رسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). تخضع إتفس إتفس و فديليتي إتفس إلى رسوم التداول قصيرة الأجل من قبل الإخلاص إذا عقدت أقل من 30 يوما.


$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.


وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لتقلبات السوق ومخاطر استثماراتها الأساسية. وتخضع صناديق الاستثمار المتداولة لأتعاب الإدارة والمصروفات الأخرى. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، يتم شراء وبيع أسهم إتف بسعر السوق، والتي قد تكون أعلى أو أقل من صافي قيمة أصولها، ولا يتم استردادها بشكل فردي من الصندوق.


ضع في اعتبارك أن الاستثمار ينطوي على مخاطر. سوف تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، ويمكنك كسب أو خسارة المال.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


بالنسبة إلى إشاريس إتفس، تتلقى فيديليتي تعويضا من الراعي إتف و / أو الشركات التابعة لها في اتصال مع برنامج التسويق الحصري على المدى الطويل الذي يتضمن تعزيز إتشارس إتفس وإدراج الأموال إشاريس في بعض منصات فبس والبرامج الاستثمارية. يمكن العثور على معلومات إضافية حول مصادر ومبالغ وشروط التعويض في نشرة إتف والوثائق ذات الصلة. الإخلاص قد تضيف أو تتنازل عن عمولات على صناديق الاستثمار المتداولة دون إشعار مسبق. بلاكروك و إشاريس هي علامات تجارية مسجلة لشركة بلاك روك، والشركات التابعة لها.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى البيانات المالية.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dfb8f65869c9029 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment