Sunday 18 March 2018

خسارة فوركس في بيان التدفق النقدي


كيفية جعل بيان التدفقات النقدية الموحد مع العملات الأجنبية.


هل تعلم أن العديد من المجموعات تعد بيان التدفقات النقدية الموحدة بشكل غير صحيح تماما؟


وإذا كنت من ذوي الخبرة محاسب جيد، يمكنك فعلا بقعة الأرقام الخاطئة على الفور عند النظر إلى بيان التدفقات النقدية.


للأسف، غالبا ما يتم تدريس هذه الطريقة الخاطئة في العديد من الدورات المحاسبية.


ما هي الطريقة؟


وکما ھو الحال مع بیان التدفقات النقدیة الفردي، فإنك تأخذ بیان المرکز المالي الموحد، وبيان الدخل الشامل المجمع، ثم تقوم بحساب "دلتاس" أو الفروقات بین الأرصدة الافتتاحیة والأصول الافتتاحیة للموجودات والمطلوبات وحقوق الملکیة ...


انها طريقة بسيطة جدا وستحصل على بيان الموحدة لطيفة من التدفقات النقدية.


لا تخطئني الآن - هذه الطريقة مقبولة تماما للتدفقات النقدية الموحدة عندما تستخدم الشركة الأم والشركة التابعة نفس العملة الوظيفية.


لذلك، إذا كنت تستخدم كل من اليورو (أو أي عملة أخرى) & # 8211؛ استخدامه.


أو، إذا كنت حضور امتحان والسؤال يعطيك مجموعتين من البيانات المالية، سواء في نفس العملة & # 8211؛ استخدامه. عليك أن تكون على ما يرام.


ومع ذلك، في أقرب وقت العملات الأجنبية المعنية، ثم أنا لا ننصح باستخدام هذه الطريقة.


والسبب هو أنه بموجب المعيار المحاسبي الدولي رقم 7، يجب تطبيق المعدلات المطبقة في تواريخ المعاملة، أو على الأقل متوسط ​​المعدلات السائدة خلال الفترة المشمولة بالتقرير.


يجب أن تدرك أن الميزانية العمومية المجمعة أعدت باستخدام أسعار الإقفال، لأنك اضطررت إلى ترجمة جميع الأصول والخصوم بعملة وظيفية مختلفة باستخدام أسعار الإقفال.


لذلك، إذا قمت بعمل بيان التدفقات النقدية الموحد على أساس الميزانية العمومية الموحدة، فإنك تستخدم تلقائيا أسعار صرف العملات الأجنبية غير الصحيحة.


ونتيجة لذلك، فإن البنود الفردية في بيان التدفقات النقدية الموحد الخاص بك سوف تحتوي على الكثير من آثار التغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية - وربما كنت تعرف أنه ينبغي الإبلاغ عن هذا التأثير بشكل منفصل في نهاية المطاف.


كيف يمكن أن ترصد هذه المنهجية الخاطئة في أي بيانات مالية؟


إذا قارنت تأثير التغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية في بيان التدفقات النقدية مع فرق تحويل العملات في الميزانية العمومية، فسترى الرقم نفسه.


لا ينبغي أن يكون!


إذن، ما هي الطريقة الصحيحة؟


دعونا شرح في بضع خطوات بسيطة وتوضيح على سبيل المثال.


مثال: بيان التدفقات النقدية الموحد مع العمالت األجنبية.


مرحبا، تمتلك الشركة البريطانية 100٪ في غوتنتاغ، وهي شركة تابعة ألمانية منذ يناير 2018. وقعت المعاملات التالية في عام 2018:


في 31 أكتوبر 2018، دفعت غوتنتاغ توزيعات الأرباح على 1 000 يورو إلى مرحبا. في 30 نوفمبر 2018، مرحبا بشراء السلع من غوتنتاغ ل 000 5 يورو (غوتنتاغ & # 8217؛ ق التكلفة: 500 4 يورو). وبقيت السلع غير مباعة في نهاية السنة وكان الدفع مستحق الدفع.


أسعار الصرف المعمول بها غبب / ور:


31 ديسمبر 2018: 0،7340 31 أكتوبر 2018: 0،9005 30 نوفمبر 2018: 0،8525 31 ديسمبر 2018: 0،8562 المتوسط ​​في 2018: 0،8188.


البيانات المالية من مرحبا و غوتنتاغ كما في 31 ديسمبر 2018:


إعداد بيان التدفقات النقدية الموحد للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2018.


الخطوة 1 - إعداد البيانات الفردية للتدفقات النقدية لكل من الشركة الأم والشركات التابعة.


أيضا، إذا كنت بحاجة إلى تفسيرات أكثر تفصيلا مع تحليل أنواع مختلفة من المعاملات، ثم أوصي التحقق من بلدي مجموعة المعايير الدولية للتقارير المالية حيث يتم تغطية التدفقات النقدية على نطاق واسع.


الخطوة 2 - ترجمة بيان التدفقات النقدية الفردي للشركة التابعة إلى عملة العرض.


في هذه الخطوة، تحتاج إلى إعادة حساب جميع البنود في التدفقات النقدية للشركة التابعة لعرضها في عملة العرض.


ما هي المعدلات التي يجب استخدامها؟


معيار المحاسبة الدولي رقم 7. 26 و 27 يقول بوضوح أنه يجب عليك ترجمة التدفقات النقدية باستخدام سعر الصرف الأجنبي في تاريخ التدفق النقدي (تاريخ المعاملة) ويمكنك استخدام متوسط ​​السعر للفترة للتقريب.


لذلك، يمكننا استخدام المعدل المتوسط ​​في 2018 وللتدفق النقدي المحدد - توزيعات الأرباح المدفوعة - نستخدم المعدل الفعلي الساري في تاريخ التدفق النقدي.


يرجى ملاحظة أننا لم نستخدم أي سعر محدد لترجمة الأرباح قبل الضريبة. إذن من أين يأتي مبلغ ال 907 جنيها استرلينيا؟


هذا المبلغ يأتي من بيان الربح أو الخسارة من غوتنتاغ ترجمتها إلى عملة العرض.


والسبب الذي يجب عليك استخدامه هو أن البنود الفردية في الربح أو الخسارة يمكن ترجمتها باستخدام معدلات مختلفة (متوسط ​​مقابل تاريخ المعاملة) ويتم احتساب إجمالي رقم الربح.


لقد أرفقت ملف إكسيل بكل هذه الحسابات في مجموعة المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية، لذا إذا كنت مشتركا، يمكنك التحقق من ذلك.


كما يرجى ملاحظة أن الرصيد الافتتاحي للنقد قد ترجم باستخدام سعر الإقفال في عام 2018، وتم تحويل الرصيد الختامي للنقد باستخدام سعر الإقفال في عام 2018.


هذا صحيح تماما، لأن هذه الأرقام يجب أن تتوافق مع الميزانية العمومية الموحدة.


ومع ذلك، إذا كنت تلخيص جميع الحركات، ثم صافي الانخفاض النقدي بالإضافة إلى افتتاح الرصيد النقدي في الجنيه الإسترليني لا تعطيك الرصيد الختامي من النقد في الجنيه الإسترليني.


نعم، لأنك طبقت معدلات ترجمة مختلفة.


لذلك، يمكنك ببساطة إضافة خط إضافي - "تأثير تغيرات سعر الصرف على النقد" وهذا سيكون رقم التوازن الخاص بك.


في الواقع، من الممكن التحقق من هذا الرقم من خلال عمليات إعادة الحساب.


الخطوة 3 - التدفقات النقدية المجمعة للوالد والتدفقات النقدية للشركة التابعة.


وضع كل من بيان التدفقات النقدية في عملة العرض نفسها بجانب بعضها البعض وخلاصة القول. فعله.


الخطوة 4 - إزالة المعاملات داخل المجموعة.


تتطلب هذه الخطوة بعض العمل الذي يجب القيام به، وهذا هو السبب في أن العديد من المجموعات تحاول تجنب هذه الطريقة وإعداد بيانات التدفقات النقدية من الميزانية العمومية المجمعة.


عندما كنت القضاء، يرجى أن نكون حذرين للغاية حول أسعار الصرف التي تستخدمها.


بشكل عام، يجب عليك استخدام نفس أسعار الصرف المستخدمة في إعداد البنود الفردية.


في مثالنا، نحتاج إلى إزالة 3 عناصر:


توزيعات الأرباح المدفوعة من قبل غوتنتاغ وتلقى من قبل مرحبا.


بالتأكيد، هذا هو الصفقة إنتراغروب وإذا كنت الإبلاغ عن 2 شركات 1، لم يحدث شيء.


يجب إزالة أرباح الأسهم بالضبط من التسميات التوضيحية المتأثرة:


الربح قبل الضریبة: تم زیادة أرباح أولیاء الأمور عن طریق توزیعات الأرباح، لذا یجب أن نخصمھا (توزیعات الأرباح) تعدیل إیرادات ومصروفات التمویل الصافي: تمت إضافة صافي المصروفات، ولكن تم تخفیضھا عن طریق توزیعات الأرباح المدفوعة، لذلك یجب أن نزیدھا مرة أخرى) إضافة توزيعات األرباح (توزيعات أرباح مستلمة: لم تستلم المجموعة أي توزيعات أرباح، لذلك يتم خصمها. مقسم مقسم: لم يتم دفع أي توزيعات أرباح للمجموعة، لذا أضفها مرة أخرى.


ويكون مجموع هذه التعديلات صفرا. انظر إلى التعديل الأول في الصورة أدناه ونرى.


بالمناسبة، استخدمنا نفس المعدل لكل 4 إدخالات، لأننا نفترض أن الوالد اعترف بإيرادات توزيعات الأرباح باستخدام معدل تاريخ المعاملة؛ وتم إعادة حساب توزيعات األرباح المدفوعة في قائمة التدفقات النقدية للشركة التابعة باستخدام نفس المعدل. مبلغ مستحق القبض بين المجموعة ومستحق الدفع قدره 000 5 يورو.


كما هو الحال مع الميزانية العمومية، ونحن نفعل الشيء نفسه هنا.


نحن القضاء على النحو التالي:


كان لشركة غوتنتاغ مبلغ مستحق قدره 5 000 يورو إلى الشركة الأم. وقد اأثر ذلك على الزيادة يف خط املدينني التجاريني. وبدون هذا المبلغ المستحق بين المجموعات، كان الانخفاض كان أقل بمقدار 5 000 يورو، لذلك نضيف هذا المبلغ إلى الوراء.


تم تحويل بيانات التدفقات النقدية للشرآة التابعة باستخدام المعدل المتوسط، لذلك نحن نترجم الإزالة في الانخفاض بمعدل متوسط ​​أيضا.


ونتيجة لذلك، يمكنك إضافة 094 4 جنيها استرلينيا إلى خط "الزيادة في الذمم التجارية" (5 000 * 0،8188). كان للوالد مرحبا مبلغ داخلي قدره 5 000 يورو. وقد أثر ذلك على انخفاض خط الدائنون التجاريون. وبدون هذا المبلغ المشترك بين المجموعات، كان من الممكن أن يكون الانخفاض أعلى بمقدار 5 000 يورو، لذلك نخصم هذا المبلغ.


تم إعداد بيان التدفق النقدي للوالدين من ميزانيتها العمومية وتم تحويل المبالغ المستحقة الدفع بين المجموعة عن طريق سعر الإقفال هناك.


ونتيجة لذلك، يمكنك خصم 281 4 جنيها استرلينيا من خط "انخفاض في الذمم التجارية الدائنة" (5 000 * 0،8562). ونتج الفرق بين 094 4 جنيها استرلينيا و 281 4 جنيها استرلينيا عن تطبيق أسعار صرف مختلفة، ولذلك يتعين عليك الإبلاغ عن 187 جنيها استرلينيا في بند "أثر التغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية". الربح غير المحقق من المخزون.


اشترت الشركة الأم مخزونات من الشركة التابعة وحققت الشركة التابعة أرباحا بقيمة 500 يورو. بقيت المخزونات غير مباعة من قبل المجموعة في نهاية السنة، وبالتالي في الواقع لم يتم تحقيق أي ربح من وجهة نظر المجموعة ونحن بحاجة إلى القضاء عليها في بيان من التدفقات النقدية.


نحن القضاء على النحو التالي:


حققت الشركة التابعة غوتنتاغ ربحا قدره 500 يورو وأبلغت عنه في خط "الربح قبل الضريبة". نحن بحاجة إلى خصم 500 يورو من هذا الخط.


في ربح الشركة التابعة، تمت ترجمة بيع المجموعة داخل المجموعة باستخدام معدل تاريخ المعاملة الفعلي، لذا استخدم نفس المعدل عند استبعاد الربح غير المحقق.


لذلك، نخصم 426 جنيها استرلينيا (500 يورو * 0،8525) من خط "الربح قبل الضرائب". إن مخزونات أولياء األمور مبالغ فيها من خالل الربح غير المحقق البالغ 500 يورو وتؤثر على خط "الزيادة في المخزونات". وبدون هذا الربح، كانت الزيادة ستكون أقل وبالتالي، نحن بحاجة إلى إضافتها مرة أخرى.


اعترف الوالد في المملكة المتحدة المخزونات في معدل تاريخ المعاملة (السعر التاريخي). أما المخزونات فهي بند غير نقدي، وبالتالي فإنها ظلت كما هي دون إعادة حسابها بسعر الإقفال في نهاية السنة.


لذلك، نضيف 426 غبب (ور 500 * 0،8525) مرة أخرى إلى خط "زيادة في المخزون".


الخطوة الأخيرة هي تلخيص الأرقام المجمعة مع جميع التعديلات وهنا تذهب، يمكنك الحصول على بيان الموحدة لطيفة من التدفقات النقدية في العمود الأخير.


الكلمة النهائية والفيديو.


كان هذا هو الرسم التوضيحي لبيان التدفقات النقدية الموحد باستخدام طريقة غير مباشرة. إذا كنت تستخدم الطريقة المباشرة، المبادئ هي في الأساس نفسه.


إذا كنت مشتركا في مساقتي الممتازة مجموعة المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية (إفرس)، يمكنك العثور على ملف إكسيل مع هذا المثال المرفق بالتعليق "حسابات التجميع / المجموعة".


هل ترغب في مشاهدة لي العمل بهذا المثال؟ هنا & # 821؛ s الفيديو:


هل وجدت هذه المقالة والمثال مفيد؟ يرجى مشاركتها مع أصدقائك - أنا حقا نقدر. شكرا لكم!


الانضمام إلى النشرة الإخبارية المجانية والحصول على.


تقرير "أعلى 7 أخطاء في المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية" + مجانا إفرس مصغرة بالطبع.


يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك لتأكيد اشتراكك.


15 تعليقات.


شرح بسيط ودقيق! كنت أتساءل دائما كيف أنها أعدت التدفق النقدي الموحد. شكرا جزيلا لتعزيز معرفتنا.


مادة كبيرة. نقدر ما إذا كان يمكنك تضمين مقالة أو مثال جديد للتدفق النقدي الموحد (للتوحيد الأولي / للاقتناء).


شكرا لتوضيح هو بسيط لفهم اللغة مع التوضيح. ثابر على العمل الجيد.


1. ماذا يحدث إذا كانت الشركة الأم مرحبا لديها حساب مصرفي أجنبي. كنت قد ريفالدويد الحساب المصرفي بسعر الإغلاق. هل لن تضطر إلى إضافة العملات الأجنبية مرة أخرى على إعادة تقييم الحساب المصرفي الأجنبي والجانب الآخر & # 8211؛ هل أثر تغير سعر الصرف على التدفق النقدي أو على حركة المدينين / الدائنين التجاريين؟


2. في عمود إنتيركو القضاء الخاص بك، اعتقدت أنك بحاجة إلى إضافة الفوركس غير المحققة إلى الوراء على إعادة تقييم أرصدة بين الشركات مع شركة تابعة المدرجة في الربح مرحبا كتعديل غير النقدية. ثم أي فرق اليسار يذهب إلى تأثير تغيير سعر الصرف على التدفق النقدي.


1 - لا، لأن رصيد الحساب المصرفي لا يؤثر على المدينين / الدائنين. سيتم اإلبالغ عن إعادة التقييم في تأثير تحركات العمالت األجنبية.


2. نقطة ممتازة. هنا، أنا حذفت ذلك، لأن إعادة تقييم أقل من 20 يورو (18.50 أو نحو ذلك) وأردت أن أركز على ميكانيكا إعداد مجموعة بيان التدفق النقدي، ولكن نعم، في الواقع يجب عليك أن تفعل ذلك. S.


شكرا جزيلا لتعزيز معرفتنا على التدفقات النقدية الموحدة.


كان تفسير جيد جدا وسهلة الفهم.


شكرا جزيلا لهذه المادة. كان التفسير الخاص بك على التوالي إلى الأمام وسهلة الفهم. توضيح واحد على الرغم من أنك قمت بتعديل فرق الصرف على إنتيركو القضاء ضد & # 8220؛ تأثير التغيرات سعر الفائدة على النقد & # 8221 ؛. من ما أفهمه، هذا الرقم & # 8220؛ موازنة الرقم & # 8221؛ مشتقة من حركة سعر الفائدة السابق في فتح الميزان النقدي والتحركات النقدية للفترة الحالية. لذلك، أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من تجميع الفرق في إنتيركو القضاء داخله.


نقدر التوضيح الخاص بك. شكر!


عزيزي م، والتأثير النهائي للحركة فكس ليست مجرد نتيجة لفتح وإغلاق الرصيد النقدي فقط؛ ويتعلق جزء منه بالتحركات داخل بيان التدفقات النقدية. S.


شكرا لشرح بطريقة بسيطة وأسهل، وكنت على حق الشركات تتبع الممارسات الخاطئة لإعداد الموحدة سف من خلال الميزانية العمومية الموحدة ..


من فضلك هل يمكنك القيام بمقالة عن التدقيق الرئيسي في تقرير التدقيق للشركات المدرجة / الشركات العامة؟


يا سيلفيا، الدروس الخاصة بك كبيرة جدا. أنا حقا يجب أن نكون حذرين كما توسع أعمالنا دوليا ولديه للتعامل مع المحاسبة مع الشركات التابعة الأجنبية. وسوف أكون على يقين من أن تأخذ بعض الدورات المحاسبية عبر الإنترنت لمعرفة المزيد. يجب أن تعلمهم. أنت & # 8217؛ إعادة المعرفة هو واضح.


مرحبا دينيس، شكرا لك، ولكن إذا كنت تريد رابطا من موقعي، فأنت بحاجة إلى القيام ببعض الأعمال (على سبيل المثال، كتابة مقالة عالية الجودة ل إفربوكس)، وليس فقط إضافة ارتباطات تشعبية إلى التعليق & # 8211؛ أنا إزالتها جميعا والحفاظ على مجرد تعليقات حقيقية على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، أود أن أقدم لكم بكل سرور الوصلة الخلفية داخل المادة الأصلية بحتة التي سوف تقدم للنشر على هذه الشبكة. S.


مرحبا، ماذا عن الاستثمار في الشركات التابعة وإصدار الأسهم؟ على سبيل المثال الاستثمار @ 51٪؟ كيفية التخلص من التدفقات النقدية الموحدة. شكر!


ليس الكثير من المعلومات حول الصفقة. هل يمكنك جعله مثالا عدديا؟


ترك الرد إلغاء الرد.


احدث التعليقات.


مانيش كومار على المعيار الدولي للتقارير المالية 16 عقود اإليجار مقابل المعيار المحاسبي الدولي رقم 17 عقود اإليجار: كيف تغيرت محاسبة اإليجار مانيش كومار على المعيار الدولي للتقارير المالية 16 عقود اإليجار مقابل معيار المحاسبة الدولي 17 عقود اإليجار: كيف تغيرت محاسبة اإليجار الميك أولاديل على أعلى المعايير الدولية للتقارير المالية التغييرات لعام 2018 وما بعده سيلفيا على المعيار الدولي للتقارير المالية 16 معيار المحاسبة الدولي 17 عقود الإيجار: كيف تغيرت محاسبة الإيجار فيكتوريا كراستيفا على النقد أو غير النقدية؟


الاقسام.


() 12 (التقديرات المحاسبية) معيار المحاسبة الدولي 8 () 3 (التوحيد والمجموعات) 13 (الموظفين) 5 (الأسئلة المتداولة) 1 (الأدوات المالية) 27 (البيانات المالية) 12 (العملة األجنبية) 6 (كيفية) 17 () 60 (ملخصات المعايير الدولية إلعداد التقارير المالية) 25 (المعايير الدولية إلعداد التقارير المالية رقم) 34 (إنخفاض قيمة الموجودات) 5 (ضريبة الدخل) 7 (الموجودات غير الملموسة) 5 (المخزون) 8 (عقود اإليجار) 10 (ليس فقط المعيار الدولي للتقارير المالية) 7 (بودكاست) 2 (16) المخصصات والإلتزامات المحتملة (3) الاعتراف بالإيرادات (9) القطاعات والصناعات (1) غير مصنف (2) أوس غاب (2)


انضم إلى النشرة الإخبارية المجانية.


ريبورت & # 8220؛ توب 7 إفرس ميستاكيس & # 8221؛


+ مجانا إفرس مصغرة بالطبع.


يرجى مراجعة البريد الوارد الخاص بك لتأكيد اشتراكك.


كيفية إظهار المكاسب المحققة على بيانات التدفق النقدي.


بيع الشاحنات الخاصة بك يمكن أن يؤدي إلى مكاسب للبيع.


مقالات ذات صلة.


1 أين تشمل الخسائر المحققة في بيان الدخل؟ 2 أين يمكن أن تكون خسارة بيع الأراضي في بيان التدفق النقدي؟ 3 ما هو دخول اليومية لتسجيل الخسائر المحققة على الاستثمار؟ 4 كيفية تقديم بيان الدخل عن المكاسب في مبيعات الأصول.


ويمكن أن ينتج عن الربح المحقق، الذي يحدث عندما يباع الأصل بمبلغ أكبر من سعر الشراء الأصلي، بيع الأوراق المالية أو الأصول الأخرى مثل الممتلكات. بيان التدفق النقدي هو بيان مالي يستخدم لتتبع تدفق النقد داخل وخارج المنظمة خلال فترة محددة. ويتضمن البيان أربع فئات من الأنشطة: التشغيل والتمويل والاستثمار والتكميلية. تتضمن فئة الاستثمار إدخالات لشراء وبيع الأصول. تعتمد الطريقة المستخدمة في اإلبالغ عن المكاسب المحققة في بيان التدفقات النقدية على المدة التي كان يملكها األصل قبل بيعه.


كسب محقق.


أما الربح المحقق، الذي يعرف أيضا بالربح المعترف به، فهو الدخل الخاضع للضريبة ما لم يتضمن أصولا ضريبية مؤجلة أو معفاة من الضرائب. وتشير إرس إلى المكاسب والخسائر المحققة كأرباح وخسائر رأسمالية. إن الأساس في الأصل هو عادة المبلغ الذي دفعه المالك للأصل. إن الأصول الموروثة لها أساس أصول مختلف. ويتحقق الربح غير المحقق، الذي يسمى أيضا المكاسب الورقية، عندما يتجاوز السعر الحالي للأصل سعر البيع الذي يدفعه المالك.


بيان التدفقات النقدية.


يتضمن بيان التدفق النقدي أقسام لكل فئة نشاط. وتختلف طريقة إعداد بيان التدفقات النقدية - المباشرة وغير المباشرة - في معاملات التدفقات النقدية المسجلة للأنشطة التشغيلية. ومع ذلك، فإن معاملات التدفقات النقدية للتمويل والاستثمار هي نفسها لكلتا الطريقتين. وتبدأ الطريقة غير المباشرة، التي تستخدمها معظم الشركات، بإجمالي صافي الدخل وتعديل المجموع ليعكس فقط المبالغ النقدية المستلمة من الأنشطة التشغيلية. وتشمل هذه التعديلات خصم المكاسب المحققة وأنشطة الاستثمار الأخرى من إجمالي الدخل الصافي.


أنشطة الاستثمار.


يتم تسجيل األرباح المحققة واألنشطة االستثمارية األخرى وأنشطة التمويل بشكل منفصل عن أنشطة العمليات. يتضمن قسم األنشطة االستثمارية خطوط شراء وشراء االستثمارات واألصول األخرى والنقدية المستلمة، بما في ذلك األرباح المحققة، من بيع االستثمارات والموجودات. والمبلغ المسجل هو الربح المحقق إذا كان الأصل يباع بأكثر من سعر الشراء. يتم تعديل المعامالت االستثمارية بحيث ينتج عنها إجمالي لصافي النقد المستخدم في األنشطة االستثمارية.


الاعتبارات.


يتضمن إدراج الأرباح المحققة من بيان التدفقات النقدية معلومات عن استخدام الشركة للاستثمار لدعم استقرارها وتوسعها. ويساعد تتبع شراء وبيع الاستثمارات في تقدير العبء الضريبي المحتمل للشركة. وتضطر مصلحة الضرائب الأمريكية إلى فرض ضرائب على الأصول الطويلة الأجل، وهي الأصول المملوكة لأكثر من سنة واحدة، بمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية. وعادة ما تطبق مصلحة الضرائب معدل ضريبة الدخل الأعلى على الأصول قصيرة الأجل المملوكة لأقل من سنة واحدة. لم يتم بيع أصل غير محقق حتى اآلن، مما يعني أن السعر المقرر يمكن أن يتغير. الضرائب الضرائب إرس فقط بعد أن تتحقق.


المراجع (6)


الموارد (3)


عن المؤلف.


كتب غيل سيسومز، وهو كاتب منحة ومستشار غير ربحي، عن قضايا غير ربحية، والأعمال التجارية الصغيرة وقضايا التمويل الشخصي. وهي تتطوع كمدافع عن حقوق الطفل تعينه المحكمة، ولها خلفية في الخدمات الاجتماعية وتكتب عن قضايا مهمة للأسر. يحمل سيسومز درجة البكالوريوس في الآداب في الدراسات الليبرالية.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


كيف تؤثر السندات على بيانات التدفق النقدي؟


أمثلة على صافي الدخل السالب والكسب النقدي في السنة الأولى.


كيفية اإلبالغ عن الديون المعدومة على بيانات التدفقات النقدية.


ماذا يحدث لضريبة الدخل المستحقة على بيان التدفقات النقدية؟


منتدى الأسئلة والأجوبة.


المحاسبة لخسارة العملات الأجنبية.


هل أحتاج إلى إضافة الخسارة في ترجمة قرض بالعملات الأجنبية في تاريخ الميزانية العمومية إلى الربح بعد الضرائب في بيان التدفق النقدي.


قد يجيب هذا على سؤالك. من الاتحاد الأوروبي إاس 7.


"28 إن الأرباح والخسائر غير المحققة الناتجة عن التغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية ليست تدفقات نقدية، غير أن أثر التغيرات في أسعار الصرف على النقد وما في حكمه المحتفظ به أو المستحق بعملة أجنبية يدرج في بيان التدفقات النقدية من أجل يتم تسوية هذا النقد بشكل منفصل عن التدفقات النقدية من أنشطة التشغيل واالستثمار والتمويل، ويتضمن الفروقات إن وجدت، التي تم تسجيلها في تاريخ هذه الفترة. . "


في القراءة الأخيرة للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية / مبادئ المحاسبة المقبولة عموما لإعداد بيان التدفقات النقدية، تعديلات الترجمة هي بنود غير نقدية تضاف / تطرح من صافي الدخل. بند البند الهش كما الاستهلاك.


إنني أفهم أن أي أرباح أو خسائر فكس غير محققة ناتجة عن ترجمة الموجودات / المطلوبات النقدية التي ليست بالعملة الوظيفية تؤثر على بيان الدخل وبالتالي يجب إضافتها مرة أخرى في بيان التدفق النقدي. على سبيل المثال إذا كانت الشركة التي لها الدولار الأمريكي كعملة وظيفية لديها أر، أب الخ باليورو (جنبا إلى جنب مع أوسد أب أو أر) ثم أي إعادة في نهاية فترة اليورو أر و أب من شأنه أن يؤدي إلى المكاسب / الخسائر التي تؤثر على الدخل بيان. ثم يتم إضافتها مرة أخرى في التدفق النقدي لأنها غير نقدية في الطبيعة.


شركة: تحوط التعقب، ليك.


لا یتم تسویة القروض بین الشرکات بشکل عام، لذا إذا کنت تقوم بإعادة قیاس القرض بموجب ASC830 وھو ما یؤثر علی P & L فإنھ سیکون بند غیر نقدي یمکنك تناولھ في بیانات التدفقات النقدیة غیر المباشرة. ويختلف هذا عن تأثير النقد الأجنبي على النقد الذي يتم الإبلاغ عنه بشكل منفصل في بيان التدفقات النقدية. إنه سؤال كبير لأن الكثير من الناس يعاملون هذا بشكل غير صحيح، إما أن يفشلوا جميعا في التعرف على الطبيعة غير النقدية للمعاملات بين الشركات (قروض أو قصيرة الأجل) أو تصنيف الربح أو الخسارة كأثر العملات الأجنبية على النقد.


ضع في اعتبارك كيفية تحديد التغيير الذي طرأ على رأس المال العامل كما قد يكون لديك بالفعل تأثير الفوركس الذي تم التقاطه ضمن. في هذه الحالة، سوف تكون "مضاعفة" إذا كنت ستعدل صافي الدخل للبنود غير النقدية أيضا.


كانت منذ لحظة لقد قرأت التوجيه ولكن أعتقد هيلين هو الصحيح. وأتساءل عن التساؤل عن السبب في أن أي حساب محاسبي يتطلب الاعتراف بخسارة على قرض لنفسه (أي الشركات المشتركة)، ولكن تأثير العملات الأجنبية يذهب إلى P & أمب؛ L وهو بطبيعته أصلا أحد البنود غير النقدية في الصندوق.


الحصول على عضوية مجانية.


تبادل الأعمال.


يمكنك تصفح بوسينيس إكسهانج للعثور على المعلومات والموارد ومراجعة النظراء لمساعدتك في تحديد الحل المناسب لنشاطك التجاري.


منتدى الأسئلة والأجوبة.


اشتقاق أثر العمالت األجنبية على قائمة التدفقات النقدية) غير المباشرة


وبشأن تأثير العمالت األجنبية على بيان التدفقات النقدية، طلب مني إعداد بيان التدفقات النقدية لشركتنا. في الماضي كنت قد أعدت التدفق النقدي باستخدام الميزانيات العمومية للدولار الأمريكي، ولكن الآن لقد طلب مني إعداد التدفق النقدي بالعملات المحلية أولا ثم ترجمتها إلى الدولار الأمريكي لتشمل البند لتأثير الأجانب أرباح أو خسائر العملة. لا يمكنني معرفة كيفية إعداد البيانات لتعكس ذلك. ولست متأكدا مما إذا كان هذا الأمر مهما على الإطلاق، ولكننا أيضا مطالبون الآن بحمل كتا على بيان الدخل وليس الميزانية العمومية. أي مساعدة يمكنك أن تعطي على منهجية بيان التدفق النقدي سيكون موضع تقدير كبير!


الشركة: بيرفورس البرمجيات.


حسنا، سأشاركه لأي شخص قد يكون مهتما. يمكنك إعداد ورقة عمل التدفق النقدي لكافة العملات الأجنبية بالعملة المحلية. ثم يتم تحويل العمود الموجز لمجموع التدفقات النقدية بالعملة المحلية إلى ورقة عمل تجميعية ويتم تحويل النقد المبدئي إلى معدل العائد السنوي للسنة السابقة ويتم تحويل النقد النهائي إلى سعر السنة الحالية، ويتم تحويل بنود التغييرات إلى يتم ترجمتها بمتوسط ​​سعر السنة) إال إذا كان لديك موجودات غير نقدية تاريخية (. سيكون تأثير العملات الأجنبية هو تسوية المبلغ بالدولار الأمريكي لكل فرع فرعي. يمكنك إضافة الأعمدة عبر كل فرع فرعي (كل مترجم كما هو موضح أعلاه) والقضاء على الحسابات بين الشركات للحصول على التدفق النقدي الموحد. هل استخدم أي شخص هذه المنهجية من قبل؟


وهناك طريقة مستقيمة إلى حد ما لدعم هذا هو بناء بيان التدفق النقدي الخاص بك على البيانات الموحدة الخاصة بك. من الناحية المثالية النظام المالي الخاص بك لديه وحدة التوحيد التي تدعم التراكمي و كتا الحساب.


عملية التراكمي عادة ما تعمل شيئا مثل:


1) التقييم للعملة المحلية / التقارير المالية في كل شركة تابعة - بما في ذلك إعادة تقييم بيانات معاملات دفتر الأستاذ الفرعي للأرباح / الخسائر المحققة أو غير المحققة.


2 (توحيد الشركات التابعة - التي تحتاج إلى العمل مع طريقة إعادة التقييم التابعة) إعادة القياس أو إعادة التقييم (ونماذج الحساب) نهاية الشهر، متوسط ​​الفترة، المعدل التاريخي (. من الناحية المثالية يتم حساب كتا بالنسبة لك - لعمليات إعادة تقييم الشهر السابق وكذلك الفترة الحالية.


3) مرة واحدة كل شيء في عملتك توحيد يمكنك كتابة بيان التدفق النقدي الخاص بك ضد البيانات الموحدة. إذا كانت عبارات الحث على اتخاذ إجراء كبيرة، فيمكنك إدراجها كبند منفصل.


أنا لست متأكدا من أنه من المهم حيث تحمل كتا الخاص بك - بما أن مصادر واستخدامات النقدية تشمل تأثير الميزانية العمومية الخاصة بك على النقد. ويمكن أن يكون لتأثير المكاسب / الخسائر غير المحققة، وكذلك حساب الحث على الشراء، اعتمادا على العملات، أثرا كبيرا على التقارير من شهر لآخر. تتحرك إدارة النقد الفعلية بشكل أكبر من هذا البيان (اثنان من البتات) نظرا لتأثير العملة على هذا البيان.


شركة: تحوط التعقب، ليك.


يوفر أسك 830-230-55 تعليمات ترجمة محددة على أساس العملة الوظيفية الخاصة بك وكذلك دليل على هذا المبلغ. كنت على حق في إعداد بيانات التدفق النقدي بالعملة المحلية، بعد قواعد الترجمة الصحيحة، ثم توحيد و "توصيل تأثير سعر الصرف على النقد".


تأثير نقل كتا الخاص بك إلى P & أمب؛ L يعني أن المدققين جعلوا تقرير لك (يجب أن يكون قرار الإدارة في أسك 830-10-55-4) أن العملة الأم هي العملة الوظيفية للالخاص بك. أنا مروحة ضخمة من العملة الأم وظيفية، ولكن عموما لا ينبغي أن يكون قرار مراجع الحسابات، ولا قرار اتخذ على محمل الجد.


أنا دائما إثبات تأثير سعر الصرف على النقد لضمان بلدي نموذج يعمل؛ ولكن بدءا من بيانات العملة المحلية سف هو الطريقة الأكثر شفافية لرؤية جميع القطع.


الحصول على عضوية مجانية.


تبادل الأعمال.


يمكنك تصفح بوسينيس إكسهانج للعثور على المعلومات والموارد ومراجعة النظراء لمساعدتك في تحديد الحل المناسب لنشاطك التجاري.


جورنال أوف كوربورات أكونتينغ & أمب؛ فينانسفولوم 26، العدد 2، نسخة من السجل على الانترنت: 19 ديسمبر 2018.


خيارات الدخول إلى هذا المحتوى:


إذا كنت عضوا في جمعية أو جمعية وتتطلب المساعدة في الحصول على تعليمات الوصول عبر الإنترنت، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء في المجلة.


wiley. force / واجهة / ContactJournalCustomerServices_V2. إذا لم تكن مؤسستك مشتركة حاليا في هذا المحتوى، يرجى التوصية بالعنوان إلى أمين المكتبة. تسجيل الدخول عبر خيارات تسجيل الدخول المؤسسية الأخرى onlinelibrary. wiley / لوجين-أوبتيونس. يمكنك شراء الوصول عبر الإنترنت إلى هذه المادة لمدة 24 ساعة (السعر يختلف حسب العنوان) إذا كان لديك بالفعل مكتبة ويلي أونلين أو حساب المستخدم وايلي إنترزسينس: تسجيل الدخول أعلاه والشروع في شراء هذه المادة. المستخدمين الجدد: يرجى التسجيل، ثم المتابعة لشراء هذه المادة.


ابحث عن اسم مؤسستك أدناه للدخول عبر شيبوليث.

No comments:

Post a Comment