Sunday 11 March 2018

دورة تداول العملات الأجنبية في ألمانيا


فوركس.


مع دوران يومي لأكثر من 5 تريليون دولار أمريكي، فإن سوق الفوركس هو أكبر وأسوأ سوق مالي في العالم، مما يعرض للمستثمرين على استعداد لاتخاذ المخاطر فرصة لكسب أرباح كبيرة.


تجارة الفوركس.


في هذا القسم من الموقع يتم شرح أساسيات تداول العملات الأجنبية ومجموعة مختارة من استراتيجيات التداول، بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم منصة التداول الرائدة ميتاترادر ​​4.


وسيط الفوركس.


عدد وسطاء الفوركس الذين يستهدفون عملاء التجزئة يتزايد باستمرار، مما يجعل اختيار الوسيط الصحيح قرارا صعبا. وعلاوة على ذلك، فإن أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس تأتي جنبا إلى جنب مع مزايا فضلا عن عيوب، اعتمادا على استراتيجيات التداول المقصود. على هذه الخلفية، سيتم مناقشة عدد من معايير الاختيار لاختيار وسيط فوركس مناسب في هذا القسم، وسيتم تقديم العديد من الوسطاء.


المستشارين الخبراء.


المستشارين الخبراء المعروف أيضا باسم الروبوتات هي أنظمة التداول الآلي المتقدمة لمنصة التداول ميتاترادر ​​4. أنها لا تسمح فقط تنفيذ تلقائيا وغير المراقب في الغالب من استراتيجيات التداول المعقدة، ولكن أيضا للحفاظ على التداول على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. يوفر ميتاترادر ​​4 الفرصة لتطوير مخصصة الخبراء الاستشاريين لمتابعة استراتيجية التداول الخاصة واحد، بالإضافة إلى ذلك، مجموعة واسعة من مناطق العد التجارية التي تغطي مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول وملامح المخاطر المتاحة في السوق.


بعض المستشارين الخبراء التجاريين متوفرة بسعر مخفض، وتقدم كوبونات خصم منها بجانب وصف مناطق العد. نظرة عامة على الخصومات الحالية والعروض الخاصة ويمكن أيضا العثور على المنتدى.


المعلومات المتعلقة بمستشاري الخبراء التي لم تعد تتم مراقبتها بشكل فعال بسبب ضعف الأداء أو بسبب إلغاء البائع للدعم أو اختفائه فقط، يمكن العثور عليها في أرشيف المستشارين الخبراء.


خدمة الإشارة.


إلى جانب المستشارين الخبراء أيضا خدمات الإشارة توفر فرصة لمتابعة استراتيجيات التداول المعقدة من التجار الآخرين. وفي هذه الحالة ينشر مزود الإشارات إشارات تجارية إلى عملائه يمكن تداولها يدويا أو باستخدام برامج نسخ تجارية متخصصة - يتم تكرارها تلقائيا على حسابات العملاء.


الحسابات المدارة.


لا تتطلب الحسابات المدارة أي تدخل يدوي وتشبه إدارة الأصول. للسماح لمزود الخدمة بتنفيذ استراتيجية التداول على حساب العميل، يجب على العميل تقديم توكيل محدود للوسيط. في المقابل، عادة ما يتقاضى الوسيط رسوم أداء شهرية حسب الطلب ولحساب مقدم الخدمة.


استرداد النقود والحسابات.


تتوفر شروط خاصة لكثير من وسطاء الفوركس إذا تم استخدام روابط معينة لفتح حساب أو بالإشارة إلى ما يسمى وسيط تقديم. هذه الشروط الخاصة يمكن أن تأتي في شكل حرية الوصول إلى أبحاث السوق الحصرية أو فس مجانية، ولكن عادة ما يتم تقديمها كاشباكس و ريبيتس حيث يمكن للعملاء الاستفادة من عمولة تداول مخفضة أو تلقي استرداد النقود على العمولة المدفوعة في نهاية الشهر .


دليل مفصل لتداول العملات الأجنبية في ألمانيا.


عندما يتعلق الأمر التداول المالي أول شيء التاجر يجب أن نسأل نفسه هو ما هو مقر إقامته. وهكذا، تصبح الأمور التالية واضحة: مدى سلامة نشاطه في الفوركس أو ما هي منصات التداول المالية التي يمكن استخدامها. وعلاوة على ذلك - الإقامة من تاجر الفوركس يقول إذا كان يمكن أن التجارة على الإطلاق، لأنه كما تعلمون جيدا هناك بلدان في العالم التي لا تزال تمنع الفوركس يمثل التداول المالي كنوع من النشاط الرهان. اليوم، نحن نركز اهتمامكم في تداول الفوركس على وجه التحديد في ألمانيا. نحن نعرف البلاد جيدا، ونحن نفهم كيف قوة مالية قوية هو، ولكن ماذا عن البيئة التجارية المالية؟ هل هي قوية جدا وصارمة مثل كل شيء آخر في ألمانيا؟ معرفة معنا! تعلم معلومات مفيدة حول تداول العملات الأجنبية في ألمانيا معنا الآن!


لائحة الفوركس في ألمانيا.


وعادة ما توضع جميع الأنشطة المالية في بلد ما في أيدي بعض الوكالات الخاصة أو الأشخاص. ومع ذلك فهي مسؤولة عن أمور مختلفة مثل العمليات المصرفية وسعر صرف العملات وما إلى ذلك. وإلى جانب هذه الأمور، يعالج المنظم المالي أيضا نشاط التداول المالي، إذا كان ذلك مسموحا به وأعلن رسميا في البلد. سوق الفوركس هو 100٪ يسمح للانضمام من قبل المواطنين في ألمانيا. وهذا يعني أن الجهة المنظمة لجميع الخدمات المالية التي تجري في ألمانيا هي أيضا المسؤولة عن نشاط الفوركس. يتم التعامل مع جميع الأنشطة المالية في ألمانيا من قبل بيفين، والذي يعرف أيضا باسم الهيئة الاتحادية للرقابة المالية. حوالي 4،200 مؤسسة مالية في ألمانيا تتراوح بين البنوك ومؤسسات الخدمات المالية وشركات التأمين، فضلا عن وسطاء الفوركس تحت احتلال الأقوياء، ولكن بفين عادلة. نظام التنظيم المالي الموحد هنا يعمل بشكل جيد جدا، على الرغم من أننا أصبحنا شهود على الممارسة السيئة حقا من هذه الاستراتيجية. ما هو بافين هو توفير التراخيص للسماسرة الألمانية، ولكن أيضا لمتابعة النشاط الفردي في سوق الفوركس من قبل كل من - شركات السماسرة والتجار، أنفسهم. وهذا يعني أن بفن هي المسؤولة عن الشفافية في التداول المالي، وكذلك لجميع التجار التداول الحسابات فتح، عند التداول في وسيط ألماني. يتم التعامل مع جميع النزاعات والحجج القانونية بين التجار والوسطاء أو بين الشركات المالية فقط من قبل الوكالة وحتى الآن فإنه يظهر رائعة وما هو أكثر أهمية نتائج سريعة حقا، عندما تظهر مشكلة أو استفسار. أخيرا، وليس آخرا بفين هو دائما إلى جانبكم - إذا كنت تاجر، بما في ذلك المبتدئين، وكنت في حاجة الى بعض المعلومات الإضافية عن وسيط معين كنت ترغب في الانضمام.


أوصى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار الألمانية.


أوصى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار الألمانية.


وسطاء الفوركس الألمانية الخاضعة للتنظيم.


ما هو وضع التداول المالي في ألمانيا؟


منذ ما يقرب من عشر سنوات، كانت جميع عمليات الفوركس تقريبا تتم فقط عن طريق مكالمة هاتفية. وهذا يعني أنه إذا كان تاجر يريد أن يجعل التجارة، وقال انه كان قد اضطر إلى إجراء مكالمة ويقول أمره. وبمجرد الانتهاء من المكالمة، وشرع وسيط مع العملية والتاجر اضطر إلى الانتظار للنتائج وبعد ذلك، في حالة الفوز، وقال انه كان قد استدعاء مرة أخرى. ولكن كل هذه ظلت في الماضي! اليوم، سوق الفوركس في ألمانيا يأخذ حوالي 10٪ حصة من جميع العمليات المالية في البلاد وحسابات التداول عبر الإنترنت قد زادت مع أكثر من 67٪ فقط على مدى السنوات الثلاث الماضية. يشمل التداول المالي في ألمانيا اليوم عمليات مع صناديق التحوط والشركات التجارية والمصارف المرخصة وشركات إدارة الاستثمار. وتحدثت ألمانيا عن أسهمها، وتملك أكثر من 19٪ من إجمالي نشاط التداول المالي العالمي على الإطلاق، وهذا هو الحصة الوطنية الأكثر هائلة. تقول الشائعات أنه إذا استمر بافين في العمل والعمل مع ذلك قد يكون عليه اليوم، فإن وسطاء الفوركس في ألمانيا سيضاعف عددهم لأقل من عقد واحد آخر. لذلك يستغرق 20 عاما فقط للبلد للانتقال بنجاح من القديم، ولكن الذهب تداول العملات الأجنبية إلى النشاط التداول عبر الإنترنت الحديثة - بما في ذلك عن طريق الهاتف المحمول. ونتحدث عن هذا، فمن الضروري أن نقول أن حوالي نصف التجار الألمان اليوم هي عبر الإنترنت عن طريق الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي - دليل آخر على أن ألمانيا هي دولة التداول المالي التقدمية جدا بشكل عام. لذلك، هذا هو المكان الذي يمكن بكل الوسائل أن تكون 100٪ مضمونة ومحمية من قبل السلطات، وفي الوقت نفسه، وهنا، تتلقى فرصة عملاقة للاختيار من بين عدد كبير جدا من وسطاء الفوركس المختلفة وتنظيمها.


تجارة في ألمانيا هو في الواقع نشاطا لطيفا، لأن الأمن والسلامة ليست قضايا أو فئات التجار يجب أن تقلق. إذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس مسجلة في ألمانيا سوف تجد بالتأكيد واحدة التي يمكن أن تتناسب مع كل من - حاجتك ومستوى خبرتك. هناك وسطاء للإيجابيات المتقدمة، ولكن هناك أيضا بدائل جيدة للمبتدئين في هذا المجال!


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


المبادئ التوجيهية الصارمة المعتمدة من قبل وسطاء الفوركس الألمانية.


ألمانيا هي مشارك أساسي يدفع قوة اليورو وهو واحد من أقوى الاقتصادات في العالم. منطقة اليورو لديها دول متعددة تسهم في الرفاه العام للبلدان الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالمبادئ التوجيهية التنظيمية والسياسات الاقتصادية، ألمانيا هي السلطة الرئيسية في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا). ألمانيا وحدها مسؤولة عن أكثر من 20٪ من صفقات الفوركس، مما يجعلها مساهما كبيرا في تقلبات السوق.


يتم تنظيم وسطاء الفوركس الألمانية من قبل بفن (بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغسوفسيشت)، أو أكثر شيوعا باسم الهيئة الاتحادية للرقابة المالية. يعمل بافين تحت مشتق ميفيد الذي يوحد جميع الهيئات المنظمة الأوروبية تحت مدونة موحدة للسلوك. وقد اعتمدت الهيئة العديد من البروتوكولات التنظيمية التي تجعلها واحدة من أكثر السلطات التنظيمية تخوفا في العالم. و بافين هو استباقي في التحقيق في الجرائم المالية، وسيط الاحتيال، وغيرها من الممارسات الخاطئة لحماية حقوق المستثمرين في ألمانيا وعبر أوروبا.


وتتميز بافن أيضا برعاية كل من المستثمرين وكذلك الشركات الأعضاء فيها من خلال ضمان أن جميع المشاركين في السوق يحصلون على نفس الاهتمام من السلطة التنظيمية. على عكس الوكالات التنظيمية الأخرى في الاتحاد الأوروبي وحول العالم، يعمل بافن مع الوسطاء والشركات المالية والمستثمرين والكيانات الأخرى لضمان سوق عادلة وشفافة خالية من سوء الاستخدام والمخالفات. وبمجرد أن تصبح المنظمتان الألمانيتان عضو في الهيئة، فإنها تعطي الأولوية لضمان الحفاظ على سلامة جميع الأعمال التجارية من الاحتمالات السوقية، وحتى تشجيع الشركات على اتخاذ إجراءات إعسار مفصلة لحماية كل من الشركة وعملائها.


وفي بعض األحيان، كان لشركة بافن دور فعال في حماية نزاهة األسواق من خالل اإلشراف المستمر الذي يمنع أي شخص من االستفادة من ظروف السوق المتقلبة. يطلب من وسطاء الفوركس في ألمانيا أن يحتفظوا بأموال في حسابات منفصلة يتم مراقبتها بشكل منتظم من قبل بافين وكبار مسؤوليها، مما يمنع الوسطاء من إساءة استخدام الأموال بأي شكل من الأشكال. كما تعمل بافين مع التجار والسماسرة لفرز الخلافات وتشجع جميع الأطراف على حل قضاياهم من خلال التحكيم، دون أن تأخذ الأمور إلى المحكمة. توفر بافن العديد من الموارد وأرقام خطوط مساعدة المستهلك التي تسمح للمستثمرين بالإبلاغ عن مظالمهم والإبلاغ عن أية أفعال مالية مباشرة إلى السلطات.


لماذا من الصعب العثور على وسطاء الفوركس من ألمانيا؟


ألمانيا لديها واحدة من البروتوكولات التنظيمية الأكثر صرامة والبيئة التجارية المعقدة التي تثبط الشركات من إقامة الأعمال التجارية في البلاد. وتشتهر ألمانيا بضرائبها العالية ومبادئها التوجيهية الإجرائية المختلفة التي عادة ما تنفر الأعمال التجارية الصغيرة عن إنشاء خدمة وساطة فكس كاملة. ومن ناحية أخرى، فإن اللوائح الأقوى تضمن أن الوسطاء ذوي الجودة العالية والموثوق بهم فقط يحصلون على ترخيص بافين ساري المفعول من ألمانيا، مما يزيد من الثقة بين التجار في حين يودعون أموالهم مع وسطاء الفوركس الألماني.


وبموجب مشتق ميفيد واتفاق المنطقة الأوروبية للبيئة، يمكن لجميع الوسطاء الأوروبيين الترويج لخدمات الفوركس في ألمانيا دون إنشاء مكاتب تمثيلية لهم في البلاد. ولذلك، من المعروف أن وسطاء من المملكة المتحدة وقبرص وفرنسا وإسبانيا والدول الأعضاء الأخرى في الاتحاد الأوروبي لتلبية احتياجات التجار من ألمانيا دون رخصة بافن صالحة. بعض شركات الفوركس تجد أيضا أنه من الأسهل الحصول على تصاريح من الولايات القضائية الأوروبية الأقل شهرة التي لا تفرض مبادئ توجيهية صارمة والاستفادة من قواعد الاتحاد الأوروبي الحالية للعمل في جميع أنحاء أوروبا. ومع ذلك، جعلت المبادئ التوجيهية ميفيد الأخيرة إلزامية لجميع دول الاتحاد الأوروبي إلى اعتماد هيكل تنظيمي موحد للتقليل من إساءة الاستخدام المالي وحماية سلامة أسواق رأس المال الأوروبية.


وفي الآونة الأخيرة، تم النظر إلى السلطات الألمانية في تخفيف مبادئها التوجيهية الصارمة لضمان أن المزيد من الشركات يمكن اقامة مخيم في البلاد لجذب الاستثمارات الأجنبية. وقد أجبر قرار المملكة المتحدة على الخروج من الاتحاد الأوروبي العديد من الشركات المالية الموجودة في المملكة المتحدة لتحويل قاعدة عملياتها إلى ألمانيا، مما مكن ألمانيا من التطور لتصبح دولة صديقة للأعمال. ومع ذلك، ال تزال األنظمة موجهة نحو خلق بيئة اقتصادية مستقرة، ولها سلطة عكس موقفها إذا وجدت شركات تستغل اإلطار التنظيمي الجديد.


دليل موجز لاختيار أفضل وسطاء الفوركس الألمانية.


بافن ينظم وسطاء الفوركس تعتبر موثوقة للغاية، وبالتالي، واختيار أفضل وسطاء الفوركس الألمانية لا ينبغي أن تكون قضية ضخمة. ومع ذلك، فإن مقارنة الظروف التجارية المختلفة وانخفاض عدد الخيارات يمكن أن يكون مخيفا، وخاصة بالنسبة للتجار التجزئة. يتطلب العديد من وسطاء الفوركس الألمانية كمية أكبر قليلا من رأس المال التجاري بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين، ولكن لا يزال ليس كثيرا للتعامل معها. من خلال تصفح لدينا قائمة من الوسطاء المعتمدة والموصى بها للغاية من ألمانيا لمساعدتك في البحث:


وسطاء الفوركس الموثوق بهم الذين يقبلون التجار الألمان.


ما هي البدائل لوسطاء الفوركس الألمانية؟


وبما أن ألمانيا هي جزء من اتفاق المنطقة الاقتصادية الأوروبية، يمكن لوسطاء الفوركس الموجودين في أي جزء من الاتحاد الأوروبي العمل في ألمانيا دون ترخيص بافين صالح. ولذلك، فإن البدائل الحقيقية لسماسرة الفوركس الألمانية تشمل وسطاء من المملكة المتحدة وقبرص وسويسرا وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا والدول الأعضاء الأخرى في الاتحاد الأوروبي. على الرغم من أن هؤلاء السماسرة لا توفر حماية موسعة التي يقدمها بافين، فإن الوسطاء الأوروبيين يتحملون المسؤولية عن أفعالهم من خلال مشتق ميفيد. وبالتالي، يمكن للتجار من ألمانيا الشروع في الشكاوى ضد هؤلاء السماسرة عن أي عمليات احتيال أو سوء المعاملة المالية.


هل يمكن للتداول الألماني فتح حسابات مع وسطاء الفوركس الدوليين؟


ولا توصي السلطات التنظيمية الألمانية مواطنيها بالتداول مع وسطاء غير خاضعين للرقابة، لا سيما مع تلك التي تقع خارج أوروبا. ومع ذلك، لا توجد أي قواعد تقيد التجار من محاولة الخروج وسطاء في الخارج. كما أن ألمانيا لا تفرض أي قيود على التداول، على عكس نظرائها الأمريكيين، مما يوفر حرية أفضل لتداول الأسواق وفقا لتفضيلات المتداول. ومع ذلك، فإن جوانب السلامة من الأموال تكون دائما أكبر أثناء التداول مع وسطاء الفوركس الألمانية مقرها أو تلك الموجودة في أوروبا.


ومن الشائع أيضا بين التجار من ألمانيا اختيار وسطاء من أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة وأجزاء أخرى من العالم. معظم التجار عادة اختيار هؤلاء الوسطاء للتمتع أفضل ظروف التداول. في الوقت المناسب، يجب أن يكون المتداول قادرا على اتخاذ القرار بين حرية التداول وأمن الأموال، والتي يمكن أن تعمل في نهاية المطاف لصالح أو ضد التاجر.


وسطاء الفوركس الأخرى حسب البلدان.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.


نموذج الاستفسار.


تدريب الفوركس في فرانكفورت.


سوق الصرف الأجنبي، فكس، سوق العملات، دورات فور.


فرانكفورت.


الفوركس بالطبع الأحداث - فرانكفورت.


الخطوط العامة للدورة.


وقد تم إنشاء هذه الدورة للمحللين والمتنبئين الراغبين في إدخال أو تحسين التنبؤ التي يمكن أن تكون ذات صلة التنبؤ بالبيع والتنبؤ الاقتصادي والتنبؤ التكنولوجيا وإدارة سلسلة التوريد والتنبؤ الطلب أو العرض.


وصف.


هذه الدورة توجه المندوبين من خلال سلسلة من المنهجيات والأطر والخوارزميات التي تكون مفيدة عند اختيار كيفية التنبؤ بالمستقبل بناء على البيانات التاريخية.


ويستخدم أدوات قياسية مثل ميكروسوفت إكسيل أو بعض برامج المصدر المفتوح (ولا سيما مشروع R).


ويمكن تنفيذ المبادئ المشمولة في هذه الدورة من قبل أي برامج (مثل ساس، سبس، ستاتيستيكا، مينيتاب.)


وتغطي الدورة المسائل المتعلقة بإدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية في الشركة. وهو يبين كيف يمكن، باستخدام العديد من الأدوات المالية وتحليل العملات الأجنبية (التقنية والأساسية) أن يلغى تماما تقريبا في كثير من الحالات، والآثار السلبية لتقلبات أسعار الصرف على التدفقات النقدية ودوران الأنشطة الرئيسية للمستورد والمصدر (و صلب العمل).


من هو هذه الدورة موجهة إلى.


وسطاء الفوركس وكلاء الفوركس فردي تجار الفوركس / المستثمرين.


شكل الدورة.


65٪ محاضرات، 25٪ تطبيق تفاعلي للمعرفة، 10٪ سؤال وجواب الفترة.


وقد تم إنشاء الدورة لرجال الأعمال المعرضين للمخاطر المتعلقة صرف العملات.


المستوردين والمصدرين والأشخاص الذين يرسلون الأموال في الخارج وجميع الأشخاص الآخرين المهتمين كيف يعمل سوق العملات.


هذا بالطبع يشرح عمل أسواق الصرف الأجنبي للحصول على معلومات فقط ولا يقدم المشورة الاستثمار!


مناطق أخرى.


بلدان اخرى.


الاستشارات.


خصومات الدورة.


بالطبع خصومات النشرة الإخبارية.


بعض عملائنا.


كتالوج الدورة التدريبية.


نوبلبروج ® المحدودة 2004 - 2018 جميع الحقوق محفوظة.


schulungen@nobleprog. de +49 (0) 30 20896776.


نوبلبروج ® هي علامة تجارية مسجلة لشركة نوبلبروج المحدودة و / أو الشركات التابعة لها.


الفوركس تجارة ماليزيا | توفير مهارات مدير الصندوق.


أندرسون وونغ متخصص الفوركس.


الفوركس التداول على الانترنت دورة ألمانيا.


تجارة الفوركس في ألمانيا تبدأ في عام 2000، مع الكثير من الإعداد وسيط على الانترنت. ألمانيا هي سوق نضجت مع 95٪ من التاجر تفقد المال و 95٪ من صندوق التحوط فقدت المال. ومع ذلك فإن الجيل "Y" هو قطاع النمو الرئيسي في سوق الفوركس لأنها تحتاج إلى اتخاذ الفوركس للتجارة كمهنة الحياة وكذلك تكلفة المعيشة في ألمانيا هو التقاط.


من ملاحظتنا، والكثير من المتداول تعلم من ألمانيا ومحاولة لبيع بالطبع التي لا نضجت ومهارات اختبارها بشكل جيد والكثير من تاجر فقد المال وخاصة الشباب الذين لمجرد محاولة "حظهم". وهناك الكثير من "المعلم" في ألمانيا هو إعلان الذات كما الخبراء والتكتيكات المستخدمة عفا عليها الزمن والكثير من محاولة خطأ في ألمانيا في الوقت الحالي.


خدمة إدارة صناديق العملات الأجنبية في الطلب الساخن لأن الكثير من صندوق التحوط انفجر أنه من دون إدارة المخاطر المناسبة وأكثر من تعرض للسوق في أزمة سوبريم في عام 2008. عائدنا على إدارة صناديق العملات الأجنبية حوالي 5٪ -10٪ في الشهر.


نحن قويون في التعليم ونبحث عن شريك تجاري في مشروع مشترك في ألمانيا حتى نتمكن من تنفيذ برامج التعليم المناسب والعمل معهم في الفوركس الأعمال وتنمو على كل ركن في أوروبا القارة.


اتصل بنا إذا حاولت إيجاد شريك قوي وصادق وعملي في ألمانيا.


إضافة لي في الفيسبوك & أمب؛ سكايب فور فوريكس ...


"أدنى انتشار للأنابيب في عالم الفوركس"


سكايب إد: أندرسونونكل.


ويشات، واتساب & أمب؛ فيبر: أندرسون وونغ +60133194134.

No comments:

Post a Comment