Tuesday 6 March 2018

تداول العملات الأجنبية سنغافورة القانونية


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


تداول العملات الأجنبية سينغابور القانونية.


تجارة الفوركس في سنغافورة القانونية. في سنغافورة، ينجذب الناس إلى تداول الخيارات الثنائية بسبب سهولة وسهولة التجارة. تقارير ثنائية أيضا. هنا، أردت أن أعرف إذا كان تداول الفوركس يعتبر قانوني في الولايات المتحدة، وإذا كان، كيف يمكنني معرفة ما إذا كان وسيط أن أنا ذاهب للتعامل مع كيان قانوني؟.Cuestrade فكس وتداول العقود مقابل الفروقات يسمح أنت. أنت لا تملك ملكية. عند التداول أوكس فكس أو الفوركس كنت تشارك من الناحية الفنية في تداول العملات. فوريكس التداول في اندونيسيا | إنفورماسي بنتينغ! هو تجارة الفوركس في إندونيسيا القانونية ؟. فوركس سنغافورة؛ الفوركس تايلاند. هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول العملات الأجنبية في ماليزيا. ولكن لأن البلاد لم ترغب في قبول التداول المالي كنشاط قانوني. جون ستيرككس، بيركوسيونيست، سترود & أمب؛ ديفون، المملكة المتحدة. طبلة، قرع العالم، لايف حلقات، سامزوارا، الموسيقى الهندية، العروض، ورش العمل & أمب؛ تسجيل الجلسة.


تداول العملات الأجنبية | تجارة الفوركس مع الدولي - ألباري.


منتدى تداول العملات - استراتيجيات الفوركس المتقدمة.


ز - تداول العملات وفوركس نصائح.


سنغافورة الخيارات الثنائية وسطاء | BinaryOptions.


للقيام تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في سنغافورة يمكنك استخدام واحد من هذه السماسرة الفوركس. يمكنك البدء في التداول فورا مع أقل من 100 $. فتح حساب الفوركس سنغافورة اليوم! والأفضل من ذلك، حاول حساب فوريكس مصغرة أو الفوركس سهلة one. Trade الفوركس مع الأسرع نموا في أستراليا وسيط الفوركس، بيبرستون. بيبرستون تقدم التداول الفوركس عبر الإنترنت من خلال. والوثائق القانونية و. هل تداول العملات الأجنبية القانونية في الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، أستراليا؟ من المهم معرفة الجوانب القانونية لتداول العملات الأجنبية. يخضع تداول العملات الأجنبية من قبل الجهات الرقابية المعنية. تناقش هذه المقالات تداول العملات على أنها شراء وبيع العملة في سوق الفوركس، وأساسيات التداول، والأدوات والتقنيات.


استعراض وسطاء الفوركس الرائدة العاملة في تايلاند. تداول العملات الأجنبية هو مشروع تجاري جذاب جدا، وكثير من الناس يقررون إعطائها فرصة. هوم & غ؛ الموارد أواندا & غ؛ أخبار الشركات & غ؛ بيأر & غ؛ أواندا اسمه أفضل وسيط الفوركس في سنغافورة. سنغافورة هي. وهو نهج مبتكر لتداول العملات الأجنبية.


ومن المحتمل أن يكون وسطاء الخيارات الثنائية في سنغافورة غير منظم و. وخاصة مناسبة للتجارة في سنغافورة العملة هي. الأدوات و التداول. سنغافورة قائمة وسيط الفوركس. الأفضل. لدينا ماليزيا الفوركس. التفكير في تداول سوق الفوركس مربحة. هذه قائمة وسطاء الفوركس ماليزيا هو حقا. فتح حساب على الانترنت مجانا هنا لبدء تداول الفوركس مع ألفاتريد. مجرد ملء في هذا النموذج البسيط للبدء في إعداد أفضل سمسار الفوركس سنغافورة في قائمتنا لزيادة المنافع الخاصة بك من التداول! البحث عن سنغافورة الخاص بك وسيط الفوركس لعام 2017. سنغافورة سمسرة الفوركس قائمة.


وكان ديجيكس أول عملة رقمية مدعومة بالذهب على إثريوم التي يمكن شراؤها بالعملات الرقمية. أنها أطلقت مؤخرا ديجيكس داو، ورفع $ 5.Forign الهياكل ليست محظورة بموجب قانون أستراليا ،. شركة في الخارج لتداول العملات الأجنبية وفي نفس الوقت أ. الحساب في سنغافورة:.Bitcoins ليست العملة القانونية بالمعنى الدقيق للكلمة ،. وفي تقرير بالبريد الإلكتروني إلى منصة تداول بيتكوين مقرها سنغافورة، وفقا لتقرير إخباري، فإن سوق العملات الأجنبية (الفوركس، فكس، سنغافورة تجاوزت اليابان في متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية يوميا، وتجارة العملات تحدث بشكل مستمر.


تجارة الفوركس في سنغافورة.


ولدى سنغافورة تاريخ راسخ، إن لم يكن طويلا، كمركز مالي خارجي قوي. منذ فترة طويلة، كان أكبر مركز تجاري في الفوركس من حيث الحجم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بأكملها، ووفقا لسلطة النقد في سنغافورة، وهي ثالث أكبر مركز من هذا القبيل في العالم، بعد لندن ونيويورك. وتعتبر سلطة النقد السنغافورية على نطاق واسع منظمة جيدا.


مدينة مستقلة.


نظرة على التاريخ سنغافورة كأمة يعطي الكثير من القرائن لكيفية وصولها إلى مثل هذا الموقف القوي. حكمت بريطانيا من قبل مستعمرة من 1826 إلى 1963، وتعانى من احتلال ياباني قاس جدا من 1942 إلى 1945، استحوذت سنغافورة على الاستقلال كجزء من ماليزيا في عام 1963. جزيرة في الغالب الصينية في وسط الأغلبية الملايو والمسلمة، أدت الاختلافات السياسية القوية بسرعة والاضطراب، والتدخل المسلح من جانب إندونيسيا المجاورة، والصراع السياسي، وارتفاع أسعار المواد الغذائية، وأعمال الشغب في السباق، وبلغت ذروتها بطرد سنغافورة من ماليزيا في عام 1965. وجدت الدولة المستقلة حديثا نفسها في موقف صعب للغاية: أقلية عرقية ودينية صغيرة تقع بين إندونيسيا وماليزيا المعادية المحتملة، مع بطالة هائلة، ونقص حاد في المساكن، ونقص شبه تام في أي موارد طبيعية، باستثناء مرفأ المياه العميقة.


سنغافورة المورد: شعبها.


ولم يكن زعيم سنغافورة خلال السنوات الأخيرة من عضويتها في الاتحاد الماليزي لي كوان يو في البداية لصالح الاستقلال، ولكن بمجرد أن طرد سنغافورة من ماليزيا من قبل بقية الدول المكونة، وضع سنغافورة في دورة صعبة ، وإن كان ذلك مقبولا على نطاق واسع حسب الضرورة من جانب سكانها الذين يعانون معاناة طويلة. واحدة من حجر الزاوية في سنغافورة الازدهار على المدى الطويل كان اعترافه أنه في غياب الموارد الطبيعية، شعبها وسمعة كانت أصولها الرئيسية. استثمرت سنغافورة بشكل كبير جدا في التعليم، مع رئيس الوزراء يو ذكر أنه يريد & لدكو؛ لتطوير سنغافورة الموارد الطبيعية المتاحة فقط، شعبها. & رديقو؛ وقد ورثت سنغافورة نظاما تعليميا بنيت إلى حد كبير من قبل السلطات الاستعمارية البريطانية، ولكن حكومتها وشعبها قررت عدم تمزيقها من الجذور وإعادة البناء من الصفر، كما فعلت بعض الدول المستقلة حديثا، لذلك نظام التعليم في سنغافورة تتمتع أساس متين من الحصول على الذهاب. وعلاوة على ذلك، فإن سنغافورة، التي تتمتع باللغة الثنائية التي تكرس اللغة الإنجليزية كلغة للتعليم، هي في وضع جيد لجذب الأعمال التجارية الدولية في حين أصبحت اللغة الإنجليزية أكثر رسوخا كلغة عالمية للأعمال التجارية. يوجد اثنان من أكبر 75 جامعة عالمية في سنغافورة، على الرغم من أن عدد سكان المدينة يبلغ 5 ملايين نسمة فقط.


السيادة السنغافورية.


وهناك موضوع آخر متكرر داخل نظام القيم السياسية في سنغافورة هو الجدارة: يتم تشجيع أي شخص لديه القدرة والتفاني على الارتفاع بقدر ما يمكن داخل النظام التعليمي في البلاد، وذلك بفضل برنامج المنح الدراسية السخية، والتي تتوفر أيضا للطلاب الذين ترغب في الدراسة في مؤسسات التعليم العالي الرائدة خارج سنغافورة. مساهمة أخرى في نجاح نظام التعليم في سنغافورة هو مستوى عال من الاحترام للمعلمين المهنية والمعلمين، وفي الفعل وكذلك كلمة: المعلمين و [رسقوو]؛ فإن الرواتب أعلى من المتوسط ​​الوطني. ويتم الترويج للمعلمين الأكثر موهبة بسرعة. كما أنه ليس من قبيل الحوادث أن نظام التعليم في سنغافورة قد شدد عادة على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات كمواضيع رئيسية لها، حيث أن هذه كلها المهارات التي هي في ارتفاع الطلب على الصعيد العالمي وساعدت في جعل القوى العاملة السنغافورية واحدة من أكثر تعليما فى العالم.


أنغلو-ساكسون كومون لو & أمب؛ إستقرار سياسي.


لقد لاحظنا بالفعل كيف أن حكومة سنغافورة لم يكن لديها فأس لطحن ماضها الاستعماري وكان سعيدا بمغادرة اللغة الإنجليزية ونظام التعليم في مكان حيث يمكن أن تتطور عضويا. لا يقل أهمية، يمكن أن يقال نفسه ل & لدكو؛ القانون العام & رديقو؛ النظام القانوني الذي كان إرثا آخر من الحكم البريطاني. ويعتبر هذا النظام القانوني عادة الأعمال التجارية ودية الشركة، فضلا عن كونها مفهومة جيدا في معظم الاقتصادات المتقدمة في العالم. لقد كان أحد جوانب شعبية سنغافورة كمنطقة مالية خارجية.


ويعتبر الاستقرار السياسي في سنغافورة عاملا حاسما آخر في نجاحها كمركز خارجي. قد يكون من الأفضل وصفه بأنه ديموقراطي مع سلسلة استبدادية، على الرغم من أن معظم المراقبين يوافقون على أن يصبحوا أقل استبدادية وأكثر ديمقراطية. على أي حال، فإن الاستقرار والاستمرارية سمحت للشركات أن تشعر بالراحة جدا حول تحديد مكان هناك والتخطيط لمستقبل طويل الأجل. سنغافورة لديها أيضا بشكل غير عادي & لدكو؛ نظيفة & رديقو؛ مع تركيز حكومتها بقوة على اتخاذ تدابير لا يرحم ضد أي تلميح من الفساد، على الرغم من أن النقاد زعموا أن البلاد تدار من قبل الكتيبة السياسية بحكم الأمر الواقع التي تتخذ قرارات رئيسية بطريقة مبهمة.


وسطاء الفوركس في سنغافورة.


مع نسبة عالية من المواطنين المتعلمين وحكومة مستقرة وموثوق بها، فمن السهل أن نرى لماذا تجار الفوركس لديهم ثقة عالية في الاعتماد على التنظيم المصرفي في سنغافورة وندش]؛ بعد كل شيء، كبير المستثمرين والبنوك تفعل، فلماذا لا ينبغي أيضا قطاع التجزئة؟


حتى وقت كتابة هذا التقرير، يوجد حاليا تسعة وسطاء للتجزئة الفوركس أذن بها سلطة النقد في سنغافورة ومقرها في سنغافورة. حسب الترتيب الأبجدي، فهي:


أسواق سمك سنغافورة بت. المحدودة


الأسواق إيغ سنغافورة.


مايبانك كيم إنغ للأوراق المالية بت. المحدودة


أوكبك للأوراق المالية الخاصة المحدودة.


فيليب فيوتشرز سنغافورة.


ساكسو أسواق رأس المال سنغافورة.


يمكنك أن تكون على يقين من أنها كلها منظمة بشكل جيد من قبل سلطة النقد في سنغافورة. بعض هذه السمسرة (مثل الأسواق إيغ والأسواق سمك) هي وسطاء العالمية الكبيرة التي تحدث للحفاظ على التنظيم في سنغافورة من أجل تقديم خدمة أفضل للسكان المحليين. البعض الآخر، مثل أوكبك للأوراق المالية الخاصة المحدودة هي أصغر، وساطة المحلية في المقام الأول التي تركز في الغالب، إن لم يكن حصرا، على خدمة التجار في سنغافورة. كلا وسطاء الفوركس العالمية والمحلية في سنغافورة لها مزايا وعيوب اعتمادا على ما كنت تبحث عنه. وهناك أيضا العديد من السماسرة الأخرى تنظم خارج سنغافورة التي تخدم التجار في البلاد التي قد تكون خيارات جيدة لبعض تجار الفوركس سنغافورة اعتمادا على احتياجاتهم الخاصة.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تداول العملات الأجنبية.


ينتشر من 0.6 نقطة فقط ومضمونة توقف المتاحة للتداول في الأسواق المتقلبة مع أفضل مزود الفوركس في سنغافورة 1.


أسعار الفوركس الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة.


انظر التفاصيل الكاملة بما في ذلك فروق الأسعار، وساعات التعامل والهوامش لجميع أزواج العملات الأجنبية، في قسم المساعدة.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


أفضل مزود فكس في سنغافورة 1.


التي تمنحها مجلة العلامات التجارية العالمية في عام 2018.


انخفاض الهوامش.


ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.


أكثر من 90 أزواج العملات الأجنبية.


انخفاض السعر على أكثر من 90 زوجا من العملات الشائعة.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


حجم الفوركس الخصم.


مخططات حجم التخزين لكبار التجار.


الفوركس المباشر (دما)


احصل على شفافية السوق الكاملة عند تداول عقود الفروقات مقابل العملات الأجنبية من خلال خدمة دما الداخلية.


التجارة على هذه الخطوة.


استخدام تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا للتجارة مهما كان الوقت، أينما كنت.


ملخص الفوارق القياسية.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


جديد إلى الفوركس؟


الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


مشاهدة سارة شرح أساسيات.


تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


كيفية تداول الفوركس مع إيغ.


كنت قد تكون مهتمة في.


التنفيذ والتسعير.


تم تصميم التكنولوجيا لدينا للسرعة والاستقرار وأسعار أفضل.


تجارة الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي.


استخدام تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا للتجارة مهما كان الوقت، أينما كنت.


رسم الحزم.


استخدام الرسوم البيانية إيغ، بالإضافة إلى وصول حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.


1 منحت جائزة أفضل مزود فوريكس في سنغافورة من قبل مجلة العلامات التجارية العالمية في عام 2018.


2 متوسط ​​الانتشار للأسابيع الثلاثة المنتهية في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى ونموذجي للفروقات، يرجى الاطلاع على تفاصيل منتجات الفوركس.


3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، مارس 2018.


4 نسبة الطلبات المرفقة وغير المرفقة التي تم شغلها على المستوى المطلوب، ديسمبر 2018.


مثال: شراء ور / أوسد مفصل.


شراء ور / أوسد: مفصل.


شراء عقد واحد في 1.37028 (عقد واحد = 100،000 يورو أو 10 دولارات لكل نقطة)


عقد واحد هو 100،000 € ومعدل الهامش هو 2٪ = 2000 € أو 2740 $.


التمويل = الحجم لكل نقطة x (توم-نيكست ريت + أدمين فيو أوف 0.3٪ سنويا)


تبيع عند 1.38550.


1.38550 - 1.37028 = 0.01522.


عدد العقود = 1.


القيمة لكل عقد 100،000.


0.01522 x 100،000 = 1522.


0.8 نقطة انتشار إيغ (شمل)


تكلفة التمويل = 2.50.


1522 - 2.50 = 1519.50.


إذا انخفض السوق 152.2 نقطة بدلا من ذلك:


مثال: شراء ور / أوسد.


شراء ور / أوسد.


شراء عقد واحد في 1.37028 (عقد واحد = 100،000 يورو أو 10 دولارات لكل نقطة)


عقد واحد هو 100،000 € ومعدل الهامش هو 2٪ = 2000 € أو 2740 $.


تبيع عند 1.38550.


1.38550 - 1.37028 = 0.01522.


القيمة لكل عقد = 100،000.


0.01522 x 100،000 = 1522.


إذا انخفض السوق 152.2 نقطة بدلا من ذلك:


اتصل بنا.


مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


+65 6390 5118.


زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.


سنغافورة وسطاء الفوركس.


ويتراوح متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية في سنغافورة بين 260 و 300 مليار دولار في اليوم، مما يجعلها من بين أكبر خمسة مراكز فوركس في جميع أنحاء العالم.


وفي عام 2018، سجلت جنوب شرق آسيا نموا كبيرا في أحجام التداول في الفوركس لجميع فئات الأصول. ومنذ ذلك الحين، تتنافس هونغ كونغ وسيدني وسنغافورة على الهيمنة في هذه المنطقة، وفي الآونة الأخيرة تغلبت الأخيرة على الاثنين الآخرين، وتمكنت من تعزيز مواقفها كمركز رئيسي لمشتقات الفوركس العالمية و أوتك.


وفي الوقت الراهن، يوجد أكثر من 600 مؤسسة مالية في سنغافورة، وهي تتراوح من البنوك إلى شركات التأمين إلى وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات. ويشرف على عمليات كل هذه من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس) & نداش؛ وهي منظمة مخولة بالعمل في البنك المركزي في سنغافورة، وإدارة الاحتياطي الأجنبي الرسمي للبلاد، لتطوير وتعزيز سنغافورة كمركز مالي دولي، وندش]؛ أخيرا وليس آخرا & نداش؛ لتكون بمثابة هيئة تنظيمية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. من أجل العمل في البلاد، يجب على كل وسيط الحصول على رخصة ماس.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس العاملة خارج سنغافورة.


سنغافورة وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


ربح كابيتال بيتكوين كفدس إلى سنغافورة، أستراليا.


أعلنت شركة غين كابيتال، إحدى الشركات العالمية الكبرى التي تقدم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات، أنها تقوم بتداول عقود كفدس بيتكوين إلى أستراليا وسنغافورة من خلال الشركات التابعة المحلية الخاضعة للتنظيم من ماركة سيتي إندكس. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.


وتراجعت تداولات سوق الفوركس في سنغافورة، ومن المتوقع نموها الرئيسي من المؤسسات.


سنغافورة، والتي وفقا لبيانات بنك التسويات الدولية هي من بين أكبر ثلاثة أسواق الفوركس مع متوسط ​​حجم يومي من 517 مليار $ في عام 2018، والحفاظ على موقفها، على الرغم من انخفاض عدد الصفقات، ويبين تقرير اتجاهات الاستثمار في السوق في البلاد . اقرأ أكثر.


فيليب المستقبل يصبح أول وسيط الفوركس لاعتماد MT5 في سنغافورة.


وقال فيليب فيوتشرز، وهو أحد سمسار الفوركس في سنغافورة، وهو عضو في مجموعة فيليبكابيتال، إنه أول وسيط في البلاد يعتمد منصة التداول متعددة الأصول ميتاترادر ​​5 (MT5). التداول على MT5 متاح بالفعل. اقرأ أكثر.


يحذر منظم سنغافورة من مخاطر وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم.


وقد نشرت هيئة تنظيم الخدمات المالية في سنغافورة، وهيئة النقد في سنغافورة (ماس) تحذيرا استشاريا للمستثمرين من مخاطر التداول مع وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم والمنصات. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني؟


سوق الفوركس (الفوركس) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات (يوروس، غبوسد، أوسجبي الخ) على مدار الساعة في أيام الأسبوع. يشمل تداول الفوركس شراء وبيع وتبادل العملات بأسعار فورية أو أسعار محددة.


بسبب قضية السيادة المعنية أثناء تداول عملتين، فوركس لديها القليل من الكيانات الرقابية التي تنظم إجراءاتها. هذا الجانب يجعل بعض الدول لتنظيم تداول العملات الأجنبية ووضع تداول العملات الأجنبية في إطار قانوني.


الآن، مرة أخرى يبقى السؤال & # 8211؛ هل تداول العملات الأجنبية قانوني؟


الجانب الأهم عند بدء تداول الفوركس هو الجوانب القانونية المرتبطة به. عموما في معظم البلدان تداول الفوركس هو قانوني تماما، ولكن عليك أن تلتزم مع وتعمل الامتثال للإطار القانوني لبلدكم. عليك أن ترى التزاماتك تجاه الدخل المتولد من تداول الفوركس. إذا لم تكن خبيرا قانونيا، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو استشارة مستشار ضريبي مؤهل. يجب أن تتذكر أن الدخل المتولد من تداول الفوركس خاضع للضريبة في معظم البلدان مثل أي دخل آخر.


الامتثال للأنظمة المتعلقة بتداول العملات الأجنبية ليس من الصعب جدا. وهو يشبه تقريبا الامتثال لأي رخصة تجارية أخرى. في حين أن التقدم للحصول على أي رخصة تجارية يقدم رجل الأعمال ما يكفي من المعلومات بشأن الأعمال إلى سلطة الترخيص حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار بمنح ترخيص الأعمال. وبمجرد الموافقة على الترخيص، واجبك للقيام بأعمال تجارية ضمن شروط الترخيص.


كما يمكن اعتبار تداول الفوركس على أنه نشاط تجاري له إطاره القانوني الخاص الذي يحدده بلد التاجر. يجب على التاجر تنفيذ تداول الفوركس ضمن الإطار القانوني. إذا تم الوفاء بالتزامات الضرائب والجوانب القانونية ثم ليست هناك حاجة للقلق حول.


من أجل تتبع المعاملات تداول الفوركس أرشيف سجل التداول الأسبوعي الخاص بك. يمكن أن تساعدك على حساب الضرائب الخاصة بك وتكون بمثابة سجل من عملك لتقديمها للسلطات الضريبية. في بعض الأحيان قد تطلب السلطات الضريبية نسخة مطبوعة من نشاط التداول الخاص بك في السنة المالية. ويمكن النظر إلى عدم وجود سجلات ضريبية على محمل الجد عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية.


يمكن الحصول على السجلات التجارية من وسيط & # 8217؛ s منصة وأرشفة للرجوع إليها في المستقبل. إذا كان وسيط الفوركس من بلدك، فإنها قد تساعدك على حساب المسؤولية الضريبية الخاصة بك.


لماذا تداول العملات الأجنبية غير قانوني في بلدان قليلة؟ هل تداول العملات الأجنبية غير قانوني؟


قلة من البلدان وضعت بعض القيود على تداول العملات الأجنبية للتعامل مع احتياطي العملة الأجنبية للبلاد. في بعض الأحيان تكون القيود مؤقتة وتسمح بالتداول مرة أخرى، عندما يتحسن احتياطي الفوركس.


تجارة الفوركس على الانترنت لا يقتصر على أي بلد معين، بل هو سوق عالمية. التجار من جميع أنحاء العالم الحفاظ على التداول. من المعروف جيدا حقيقة أن معظم مبتدئين وغير عديمي الخبرة التجار تفقد المال أثناء التداول، و 10٪ فقط من تجار الفوركس تحقيق الربح. عندما يفقد عدد أكبر من التجار من بلد ما يدفعه إلى المتداول النظير من خلال الوسيط. يجب أن يتم الدفع بواسطة الدولار الأمريكي أو اليورو. ومن ثم فإنه يؤثر على احتياطي العملة الأجنبية للبلد ويؤثر بشكل مباشر على تقييم العملة هذا البلد. وبسبب هذا، وضعت بعض البلدان قيودا على تداول العملات الأجنبية في الخارج، حيث أنها تسمح في الغالب بتداول العملات الأجنبية داخل بلدها.


إذا كان الجميع في بلد يتداول الفوركس مع التجار الأجانب الآخرين، على افتراض المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية حيث 90٪ من التجار في نهاية المطاف تفقد، البنك المركزي للبلاد من شأنه أن يخسر مبلغا كبيرا من الدولار. من أجل تعويض تدفق الدولار، ستضطر الحكومة لشراء المزيد من الدولار الأمريكي، من خلال بيع عملتها الخاصة بسعر أرخص. مما يؤدي إلى إضعاف العملة المحلية. ومن ثم جعلت بعض البلدان من غير القانوني تداول الفوركس من خلال وسطاء في الخارج لتجنب استنزاف لا لزوم له من احتياطي العملات الأجنبية. ويصبح من واجب المواطن المسؤول التقيد بالقواعد ومساعدة اقتصاد بلاده على النمو والازدهار.

No comments:

Post a Comment